part-27

594 86 60
                                    

يله نبدء
🌹بسم الله🌹

-صلو عل النبي-
لاتنسو
(التصويت🌟والتعليق الحلو🌹)

《كاساندر"تحدث أحد الرجال وضرب كيفن الطاوله....
لا أعلم لاكنني شعرت في تلك اللحظه أنني قد أكون تسرعت بقبول مهمتي لاكن لامجال للتراجع》

...لا أتخيل نفسي أبدآ

أن أقول لهذا ألشخص أحبك...لا أعلم لكنني أشعر بهالة خطر تحيط به أستمريت بمراقبته بصمت...

كيفن"أنتهت ألمهله...وألان أخبروني من منكم الفاعل..

بقي الجميع صامتآ....بدأ الرجال بالارتجاف....يقوم بالاشاره الى ثلاث رجال ضخام يلبسون ألاسود فيتقدمون...

كيفن"خذوهم الى غرفة التعذيب....سوف اللحق بكم....ويوجه حديثه الى الرجال"غادرو معهم بصمت أن فعلتم شيء لن أتردد بقتلكم أمام الجميع.....

يغادر الرجال برفقة الحرس...

☆☆☆☆☆☆☆☆☆

كاساندر"بدأ بالتكلم وظهر الخوف على الرجال لو فقط أعلم لما يخافون منه...قام بالاشاره فاتى ثلاث رجال كانو ضخام البنيه يبدون كرجال المصارعات يلبسون ألاسود.ونضارات سوداء...

قامو باخذ الرجال معهم وغادرو بقى المدعو كيفن يجلس بمفرده ويدخن سيكاره.....

شاهدت أحد الفتيات تقدمت باتجاهه وتظاهرت بالمرور بجانبه وتظاهرت بالتعثر فسقطت وقام بأمساكها بين ذراعيه قبل أن تسقطع أرتسمت على ملامح الفتاة الخجل...

جلست معه..وتحدثت قليلآ شاهدت طرف أبتسامته وأعطته ورقه صغيره وغادرة بعد مغادرتها

قام كيفن بتمزيق الورقه بدون أن ينظر أليها....

أتتني فكره للتقرب منه كان قد نهض من مكانه وتقدم باتجاه المكتب كي يحاسب...

قمت من مكاني وتظاهرت بالتعثر لكنه مر بجانبي ولم يساعدني فقط تلاقت نظراتنه لثانيه وسقطت على ألارض...

تقدم لي أحد الخدم.الخادم"هل أنت بخير...هل تحتاج مساعده سيدي

كاساندرا"شكرآ لك لا أحتاج أي مساعده....

ووقفت تبن هذا الشخص أعمى ألا يستطيع الرؤيه أنني فتاة  نظرت الى مارتدي كنت ارتدي بنطال أسود وقميص أسود وستره سوداء وقبعه سوداء كنت أخفي شعري تحت القبعه...

تذكرت كلمات اليخاندرو أهتمي بمظهرك...

أن كيفن زير نساء أذآ لم يقم بمساعدتي وساعد تلك الفتاة كرهته بتلك اللحظه ونظرت أليه كان أمام باب المطعم قمت بدفع الحساب وقمت باللحاق به...

رواية مهما حاولتي سوف تقعين في حبي/سلسلة لحظات عشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن