part-31

685 93 98
                                    

يله نبدء
بسم الله
-صلو على ألنبي-

لاتنسو
(التصويت🌟والتعليق الحلو🌹)

أتمنى منكم دعم صديقي ألشاعر والكاتب
عبدالاله عدنان عنده روايه مكتمله وروايه جديده..تستحق المشاهده
أسمها أقسمت ألاخليك تحبني باللهجه العراقيه وهذا أسم حسابه

deerdeer220

مقطع من البارت السابق للتذكير

《ويكمل أنظري أنها أوراق تثبت أنني ألمالك الجديد لجميع أملاكك..نظرت ألى ألاوراق وأنصدمت أنه تنازل بالاملاك له متى قمت بتوقيع هذه ألاوراق》


أنها أوراق أصليه لاكن لا أستطيع التذكر..متى قمت بتوقيعها وانني أعلم أن قمت بسؤاله لن يجب...كما توقعت ماذا توقعتي روزالين منذ البدايه كان هذا مصير كل من يقف بوجهه الذي ألمني أن منزلي الذي به ذكريات طفولتي مع أبي وكل شيء أصبح ملكه ألا يكفيني سجن كاتيا وقلقي مما سيحدث لها...


تجمعت الدموع بعيني لاكنني يستحيل أن أضعف حاولت.أستجماع شجاعتي وألقيت الاوراق بوجهه...أعاد وضع يداه وحاصرني في الوسط..


روزالين بنبره متعبه رغم محاولتها أن تظهر الشجاعه وعدم ألاهتمام"هنيئآ لك ألشركه وجميع أملاكي.لكن تذكر لو تبقى من حياتي نفس واحد لم أتردد دقيقه واحده في سجنك وأثبت للناس مدى حقارتك..وألان أبتعد أريد المغادره...

الثعلب ألذهبي بسخريه"ولما لاتغادرين...تحاول أبعاد أحدى يديه الممسكه بالكرسي لكنه لايتحرك...

روزالين بنبره عاليه"حققت الذي تريده دعنى أذهب...

الثعلب ألذهبي"لم تري شيء بعد؟؟

روزالين بسخريه"هل هناك شيء سوف أخسره أكثر من هذا لا أعتقد..وكما أعلم أنك جشع تحب ألمال لذلك تقوم بسرقة أموال ألاخرين...مختبئآ...خلف قناعك...وتنظر أليه بحده وحقد...

فقد كان يرتدي قناعه..لايظهر شيء سوى عيناه تلك العينان الارجوانيه التي كلها خبث تكاد تقسم أنها رأتها تبئآ لذاكرتها الضعيفه كم كرهت ذاكرتها تلك أللحظه....لم تعلم كم مظي من الوقت وهيه شارده به...

قاطعها همسه بأذنها"هل عيناي جميله كي تواصلي التحديق بهما...أنصدمت من حديثه...

روزالين بارتباك"أخرس ودعني أذهب...

يمسك الثعلب بيده فكها...ويقول"أتعلمين سوف أقص هذا أللسان ألسليط المليء بالشتائم....

رواية مهما حاولتي سوف تقعين في حبي/سلسلة لحظات عشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن