السلام عليكم.
🌹🌹🌹🌹🌹
يله نبدء بسم الله.
.......................الشخص"أرمي سلاحك ورفعي يداكي ولاتتحركي.
الماسه رميت سلاحي بعيدآ بحيث أستطيع أن أخذه أذا أستطعت الهرب من ذلك ألاتجاه ورفعت يداي.
وقررت أن أشغله بالحديث"من أنت.وماذا تريد.
ألشخص بسخريه"ما ألذي أردته عندما قررتي المجيء هنا هل أعتقدتي أن بأستطاعتكي ألامساك بي.
أخذت أفكر بكلامه أجل هذا القناص لكن كيف تنبه بوجودي فاردت الحراك وأن التفت له.
لكن.الشخص"أذا تحركتي لن أتردد باطلاق النار عليك.
ألماسه بفضول"كيف أستطعت ألتنبه بوجودي فقد رأيتك غير منته وتركيزك على القتال.
الشخص"لقد رأيتك منذ البدايه وعندما بدأتي بالقتال لكن فكرت بالتغاضي عنك هذه المره ولن رجال الشرطهFBI في كل مكان لكن قد ضيعتي
فرصتكي ...
ويتابع حدثيه بسخريه"ماهو شعورك
حاولتي الامساك بي وسهلتي علي أمساكك.الماسه بغيض"أخبرني من أنت لماذا أطلقت علي النار.
الشخص بابتسامه"يلقبوننيThe Black Hawk
ولاتستعجلي يوجد متسع من الوقت كي نتعرف.وهيا أمشي أمامي."بدأت بالسير أمامه وافكر أنني تعلمت الكراتيه وفنون الدفاع عن النفس وأن الحركه التي سوف أقوم بها نسبه نجاحها ضئيله نضرآ لوجد الاصابه في ساعدي على الرغم أنها بدأت تتماثل للشفاء أنخفضت للأسفل سريعآ ووضعت يدي على ألارض ورفعت كلتا قدماي للعلى بحركه بهلوانيه سحبت ألسلاح بكل قوه والقيته بعيدآ وبعدها أردت أن أعتدل كي أقف فتفاجئت بضربه قويه في بطني والقتني بعيدآ أمسكت ببطني.
وانحنيت على ركبتي من شدة ألالم تقدم باتجاهي.
وأشار الي بسلاح أخر كان يحمله.الصقر أﻹسود"جنيتي على نفسك عزيزتي أردتك أن تاتي معي بهدوء لكن أضطريتني الى أستعمال القوه.
الماسه تناسيت ألمي ووقفت ورفعت نظري اليه.
وقلت بكل قوه لدي "هل هذا كل مالديك؟ أنت جبان لأتعرف شيئآ سوى التهديد بسلاحك أذا أنت رجل حقآ أترك سلاحك وواجهني وأذا أستطعت هزيمتك سوف تدعنني وشأني.
رمى ألسلاح بعيدآ ثم تقدم باتجاهي.
القناص"تقدمي وقاتليني لاحب أن أكون صاحب الضربه ألاولى.
تقدمت منه وبدأت بضربه وكان هوه يتصدى لمعضم الضربات وبعدها بدء بضربي وانا أتصدى لمعظم ضرباته ضربته فامسك بذراعي ولوأها ووقف خلف
ظهري وقال بهمس"أتعلمين كم أود معرفة مايوجد خلف قناعك.
بدأت أفكره بطريقه للهرب فقد كان الموقف صعب والهروب شبه مستحيل لكن هناك شخص أطلق النار
علىThe black Hawk.
أنت تقرأ
رواية مهما حاولتي سوف تقعين في حبي/سلسلة لحظات عشق
Action(الجميع يخافه لا احد يستطيع النضر اليه يرتعب الناس لذكر اسمه تعشقه النساء لكن لايبالي يكره من يتحداه او يعصي اومره اقسم ان يجلعها تندم لانها تحدته وعصت اوامره. 2#in action 8/9/2018 مشاهد من أبطال روايتي مشهد من الروايه: هو بغضب: اقسم ان رايتك تقفين...