part-23

638 95 46
                                    

يله نبدء
🌹بسم الله🌹

-صلو على النبي-
لاتنسو
فوت🌟كومنت🌹

مقطع من البارت السابق للتذكير

《عقاب"جنيتي على نفسك صغيرتي لم أرد قتلك لكنكي تريدين ألاسراع بموتك.ولكي هذا.

روز"أرجوك أتركني أنني لا أستطيع التنفس》

وتضيف وهي تمسك يده بأيدها ألاثنان وبدأت بالبكاء..ا..رج..وك انني أختنق..أتركني...

لم أتلقى أي أجابه أغمضت عيناي وارخيت يداي بستسلام كي أستعد للموت..فقط دموعي التي تتساقط تعبر عما في داخلي...

احسست بيده تبتعد...
اخذت أسعل بكل قوه بعد دقيقه

عقاب بهدوء"أعطني المفتاح...

فتحت عيناي ونظرت اليه بعيون يملئها الخوف أخرجت المفتاح من جيب بنطالي ومددتها له كانت يدي تهتز من الخوف وقمت بوضع المفتاح في يده...

عقاب ببرود"لما أنتي خائفه...

روز"اخذ جسيدي يهتز وضعت ساعد يدي فوق عيناي كانت دموعي تتساقط كنت أحبس شهقاتي....
انني أحس بالعجز حقآ خصمي قوي ولا أستطيع الاستعانه برجالي....

أنني خائفه جدآ وخوفي منه أقوى من خوفي من الرعد..لم أستطع الرد على سؤاله...مالذي يعتقده هذا القاتل اللعين كان على وشك قتلي ويسالني لما أنا خائفه...لم أستطع الرد....

عقاب بغضب"واللعنه لما تبكين اﻻ يجب أن تكوني سعيده لانني تركتك تعشين..أخبريني لما ترتجفين...

روز"أبعدت يدي وحاولت ألاعتدال كي أجلس فجلست بصعوبه كان ألم شديد في ظهري ودموعي تتساقط لاتئبئ التوقف....

روز ببكاء"أرجوك لقد مللت من هذا أتركني أعيش بت أكره اللحظه التي التقيتك بها تمنيت الموت ولا أن ألتقيك...دعني أرحل....أنني أعدك أنني سوف أنسى كل ماحدث ولم أخبر أحد وتضيف بضحكه يائسه"وأن كنت أكذب تستطيع قتلي..سوف أنساك ولا أتذكر أسمك على ألطلاق سوف أنسأك نهائيآ وان ألتقيت بك صدفه سوف أتابع سيري بدون أن يلاحظ أحدآ....

سوف أنساك وأنسى ماحدث أعدك أتركني أعيش حياتي....أصبحت أنت أسوء كوأبيسي أصبحت أقلق بسببك أرجعت الحزن الى حياتي مجددآ أمي قتلت على يدي قأتل في ليلة يملأها الرعد...

وتضيف بحزن"أنني شاهدت مقتلها أصبح الرعد يجلب لي الذكريات السيئه حاولت التغلب على مخاوفي...تعلمت وتدربت جيدآ..لم أرد الاعتماد على أحد...أتعلم المضحك في ألامر أن والدتي في تلك ألليله توسلت القاتل أن يتركها حيه لكنه قام بقتلها....

رواية مهما حاولتي سوف تقعين في حبي/سلسلة لحظات عشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن