يله نبدء
-بسم الله-
_صلو على النبي-مقطع من البارت السابق للتذكير
(كاساندرا"تذكري أنه شاب مرتبط ولديه حبيبه لذلك غادري من سمح لكي بالمجيء الى هنا ونضرت الى كيفن عزيزي هل أنت من أخبرها بوجودنا..
كيفن ولازال تحت تاثير الموقف لايعلم من احضر ماتيلدا وفي قرارت نفسه سوف يذهب ويشكره لانه شاهد عرضآ رائعآ....قام بتطويق خصري بين يداه وقال بنبره جعلت أوصالي ترتعش أضن انني لعبت بالنار حقآ"لست أنا من قام بدعوتها حبيبتي) لكن أن أردت مساعدتنا فلا مانع لدي أذهبي معها وأعطها ثياب العمل وتعاليا أنني بنتظاركم....حررني كيفن وتقدمت منها وأمسكت بيدها كي تاتي معي كانت تنظر الى كيفن...أنزعجت منها وبدأت بالاسراع كانت تحمل حقيبه كانها سوف تقيم لفتره....
ماتيلدا"مالذي تفعلينه أستطيع المشي بمفردي...
تركت يدها وانا غاضبه....كنت أمشي وكانت تلحق بي....وصلنا الى المنزل.
ماتيلدا"أسمعيني جيدآ أنسي أمر كيفن كيفن لي من أنتي لكي يحبك هل نضرتي الى نفسك أنكي لاتملكين من الانوثة شيء....
كاساندرا"كيفن قام باختياري أحبني كما أنا أتركي كلامك لنفسك..
ماتيلدا"سوف يهجرك أنا أعلم سوف يمل منكي هل نظرتي الى نفسك بالمرأه مالذي قدمته له منذ متى تعرفتي اليه أنا أحببته منذ ثلاث سنوات ومستعده أن أفعل كل شي من أجل سعادته فقط أنني واثقه سوف يتركك وينظر الى حبي..
كاساندرا بتحدي"لنرى من سينتصر في النهايه....
قمت باعطائها الثياب الخاصه بالعمل وجلست أنتظرها كنت أردد بيني وبين نفسي مالذي تحاولين فعله كاساندرا ألم ننهي موضوع تلك العبه لماذا قلت أنني حبيبته مالذي سيقول عني ألان سيضن انني أحبه أجل أنا فعلت ذلك بسبب ماتيلدا أستفزتني كثيرآ ساريها أنني سأنتصر..
خرجت من الغرفه وهي ترتدي ثياب العمل وتنثر شعرها وترتدي قبعتها لا أستطيع ألانكار لكن ماتيلدا فتاة جميله كانت تبدو فاتنه بملابس العمل فقد سرحت شعرها ووضعت الزينه على وجهها فبدأت مغريه باحمر الشفاه التي تضعه أنها تحاول أغراء كيفن تمنيت الهجوم عليها وتحطيم عظامها لكن لقد وعدت نفسي انني لن أستعمل حيل رخيصه.
.كاساندرا بنبرة غرور"دعينا نذهب.
ماتيلدا"حسنآ....ذهبنا بتجاه كيفن رأيته ينظر الى ماتيلدا وبدأنا بالعمل كانت تتعمد أن تكون أمام نضره...وعند الانتهاء ذهبنا الى المنزل...
أنت تقرأ
رواية مهما حاولتي سوف تقعين في حبي/سلسلة لحظات عشق
Action(الجميع يخافه لا احد يستطيع النضر اليه يرتعب الناس لذكر اسمه تعشقه النساء لكن لايبالي يكره من يتحداه او يعصي اومره اقسم ان يجلعها تندم لانها تحدته وعصت اوامره. 2#in action 8/9/2018 مشاهد من أبطال روايتي مشهد من الروايه: هو بغضب: اقسم ان رايتك تقفين...