يله نبدء بسم الله
🌹🌹🌹🌹🌹🌹في الصباح.
عند الفتيات في ساحة الجامعه وبعد أنتهاء المحاظرات تقف روز وكاتلينا وكاتيا يخططن كيف سيقومن بلحاق بالأستاذ اليخاندرو..وقررن سوف يذهبن بسيارة روز لانها الابرع بالقياده عندما شاهدآ ألاستاذ اليخاندرو يتجه نحو باب الجامعه كي يخرج ذهبن بسرعه وجلسن في سيارة روز....قاد اليخاندرو سيارته..روز في نفسها"قاد اليخاندرو سيارته فبدأت أطارده بسيارتي فقد كان يقود بسرعه كانه في سباق وكنت الحق به وقف أمام أحد ألاسواق وقررنه ألاحاق به بدأ بالسير دأخل السوق وبدأنا بالسير خلفه لكن بمسافه بعيده قليلآ رأيناه يلتفت على واجهة المحالات ويتابع سيره مر من أمام نافورة مياه ولحقنا به لكن فجأه تنكسر النافوره ونبتل بالمياه بالكامل واصلنا الحاق به دخل الى أحد ألمطاعم أستقلينه الفرصه وذهبنا الى أحد المتاجر القريبه واشترينه ملابس ونظارات سوداء وقمنا بارتداها وعدنا ورأيناه خارجآ يقف أمام المطعم وكان قد أكمل أكل طعامه بدأ بالسير لمسافه.
وبعدها ركب سيارته ركبنا ألسياره وبدأنا بالاحاق به كان يتفادى السيارات بمهاره وكانت كلن من كاتيا وكاتلينا خأئفات من سرعتي وطلبن مني أن أبطأ سرعتي لكنني رفضت واستمريت بالقياده.
فأن متعتي هي القياده بسرعه بعدها أوقف سيارته وبدأ بالسير وبدأنا بالسير خلفه ورأيناه يقف أمام حديقة الحيوانات فدخل بها واصلنا الحاق به كان ينظر الى الحيونات كانت موضوعه داخل اقفاص من حديد لكن الغريب بالامر أنه لم يكن أحد موجود داخل حديقة الحيوانات اذآ لماذا أتى هل يود أن يقابل أحدآ...واصل سيره من أمام أقفاص الحيوانات كانت هناك أشجار كثيفه وممرات كثيره.
فقد كانت الحديقه كبيره جدآ وشبيه بالغابه وكان يوجد أكثر من طريق للخروج وكان يداعب راس ألاسود وهو يمشي وكنا نسير خلفه بمسافه بعيده قليلآ لكن فاجئه أضعناه لم نعد نشاهده.
كاتلينا"أين ألاستاذ اليخاندور.
كاتيا"لاعلم دعينا نبحث عنه كيف أختفى بهذه السرعه.روز"دعونا نتفرق ونبحث عنه.
روز"تفرقنا وبدانا بالبحث عنه.
كل واحده باتجاه واذا شاهدته أحد منا سوف تقوم بالاتصال بالاخرى. كنت أسير وأبحث عنه أضنني أبتعدت كثيرآ لكن هذا المكان من الحديقه أول مره أشاهده كان يوجد عند نهاية الاماميه من الحديقه الحيوان وبين الاشجار الكثيفه سلم يمتد ألى تحت ألارض أقتربت من السلم ونظرت يوجد ضوء خافت من ألاسفل ففكرت هل أنزل السلم وأرى ماذا يوجد بالدأخل أو أتصل بصديقاتي كي يأتين معي ثم قررت النزول ولم أتصل بهنرميت نظراتي السوداء وبدأت أنزل السلالم وعند نهاية السلم كانت هناك ممر واسع يحتوي على أبواب ويوجد اضويه خافته.
أنت تقرأ
رواية مهما حاولتي سوف تقعين في حبي/سلسلة لحظات عشق
Action(الجميع يخافه لا احد يستطيع النضر اليه يرتعب الناس لذكر اسمه تعشقه النساء لكن لايبالي يكره من يتحداه او يعصي اومره اقسم ان يجلعها تندم لانها تحدته وعصت اوامره. 2#in action 8/9/2018 مشاهد من أبطال روايتي مشهد من الروايه: هو بغضب: اقسم ان رايتك تقفين...