part-46

1.2K 75 57
                                    

السلام عليكم
يله نبدء
بسم الله
-صلو على النبي-

لاتنسو
(التصويت🌟والتعليق الحلو🌹)

مقطع من البارت السابق للتذكير

(كلارا بنبره ساخره"هل أنتهيت هل تضنني لعبتك لن اذهب ولن انفذ حرفآ مما قلت أرني ماذا سافعل؟
قاطعني وهو يضرب الطاوله امامه..

كارلوس بغضب"كلارا)

احذرك أمامكي ساعه ونصف سوف ياتون أشخاص لتجهيزك أقسم أن لم تستعدي تعلمين ماذا سيحصل؟

ارتجف جسمي عند سماع حديثه القى كلامه ثم غادر تنهدت تبآ له يجب أن أغادر سامحني أخي لكنني لا استطيع التحمل بعد ألان....

قررت عدم معارضته والذهاب الى الحفل......أتت خبيرة التجميل والمصممه وبدئم بتجهيزي أرتديت فستان كان راع بصوره خياليه لكنني لم أرتح به كان عاري الظهر لكنني لم أرد معارضته لم اكن أتوقع انها انا فقد كنت جميله للغايه...

بعد مرور ساعه...اتى كارلوس كان في الصاله...تقدمت برفقة المصممه لقد كان ينظر الي نظرات لم أستطع تفسيرها...اخبرته المصممه"كيف تبدو ياسيدي؟

نظر الي قال"تبدين جميله بصوره رائعه عزيزتي...
أبتسمت ولم أجب...

المصممه"أنهيت عملي ويتوجب علي المغادره خرجت...

وبقيت وحيده أحسست بهواء بارد وبتجمد أطرافي لنني بقيت معه بمفردي تقدم بتجاهي واحاط خصري بتملك.

وأردف بنبره صارمه"دعينا نذهب عزيزتي.....خرجنا من المنزل وركبنا السياره متوجهين الى مكان الحفل...

☆☆☆☆☆☆☆☆

أمام قاعة الحفل تقف سياره سوداء...كان يقودها كوبرا وتجلس بجواره كاتلين...

كاتلين بامتعاض"لقد أجبرتني على المجيء معك بهذه الملابس فما الذي تريد مني فعله...

كوبرا بنبره بارده"سوف تدخلين الى الحفل وتقومين بمراقبة الجميع هناك واريد منكي أحظار المعلومات لي فانا أتشوق لمعرفة ماذا سيحدث؟

كاتلين بنبره بارده أكبر"لما لا تريد حظور الحفل أم أنك خائف من الظهور أمام الناس بقناعك..

كوبرا بنبرعه مرعبه"أذا تريدين البقاء على قيد الحياه فنفذي كلامي بدون معارضتي أضافه أنني لست خائفآ لكن لدي أسبابي الخاصه...

كاتلين"ألنقاش لايجدي نفعآ معك....حسنآ سوف أذهب ألان.

كوبرا"تذكري لاتحاولي الهرب أن حاولتي الهرب سوف سوف تعاقبين وتذكري ان لدي عيون بكل مكان...

رواية مهما حاولتي سوف تقعين في حبي/سلسلة لحظات عشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن