يله نبدء بسم الله
🌹🌹🌹🌹🌹🌹سمعت صوت خطوات خلفي فلتفت فتوسعت عيناي فلقد شاهدت كلبرت.
كلبرت"كيف حالك يا أيهتا السارقه الصغيره.هل ظننتي أننا سوف نكرر الحيله مرتان.
زنبق بفضول"هل كنت تتوقع ماسوف أقوم به.
كلبرت"عالم اللصوص صغير ياعزيزتي وانني أعلم كل مايدور بعقلكم الصغير هذا.
زنبق"وماذا هل تظن أنك تستطيع ألامساك بي بيوم من الايام فصحح معلوماتك لا أحد يستطيع القبض علي.
كلبرت بابتسامه"أعتبر أن هذا اصبح تحدي بيني وبينكي وصدقيني سوف أنتصر بهذا التحدي لايوجد أي لص أستطاع الهرب مني.
زنبق كنت أشغله بالحديث بينما عيني تبحث عن مخرج لكن فاجئه سمعت صوت أطلاق النار وبدأء الزجاج بالتكسر والطلاقات بكل مكان فركضت باتجاه زاوية صاله العرض واستندت ضهري على الجدار واخرجت مسدسي.
اتى كلبرت ووقف أمامي وكان يضع يده فوق مسدسي.
كلبرت"أرى أنكي بدأتي تستعملين السلاح في سرقاتك هل قررتي أن تضيفي الى سجلك الحافل بأنك مجرمه أيضآ.زنبق بثقه"لاتقلق أن الاصابات السطحيه لاتعد من جرائم القتل الذي يحاسب عليه القانون...وتكمل بسخريه واضف الى معلوماتك حضرة الظابط أنني لم أرد أستعمال سلاحي لكن أنتم من بدأ أولآ أردتم قتلي والدليل ماحدث منذ دقائق يتاجلها كلبرت أردت التكلم فاشر الي بالسكوت.
كلبرت بامر"الى جميع الرجال عصابة العقرب بدأت الهجوم يرجى ألانتباه قمو بقطع الطرق الموديه الى البنايه ولاتدعو اي شخص يقترب من المكان واتبعو التعليمات واذا حدث تغير في الخطه سوف أخبركم.
زنبق الظلام أنصدمت حقآ عندما سمعت أسم العصابه"العقرب" أنهم السبب بكل ماحدث أقشعر بدني لكنني قررت أن أسيطر على أنفعالي وحاولت أن أتكلم بهدوء لكن خرج صوتي متعب"هل كنت تعلم بهجوم العصابه.
كلبرت في نفسه"كنت أرقبها عندما كانت تتمشى بين الغرف رأيتها تدخل الى غرفة العرض فقمت بالحاق بها رأيتها تقوم بسحب الغطاء عن طريق الحبل أنني جعلت الغطاء يربط بالباب أذا سحب الغطاء ينغلق الباب عندما أنغلق الباب نظرت الي وأنصدمت ربما لم تتوقع رويتي حاولت أستفزازها ببعض الكلمات واضنني نجحت لكن صوت أطلاق النار وصوت الزجاج المحطم قاطع خطتي لم أكن أتوقع أنهم سوف يقومون بالهجوم بهذه السرعه قمت بالاتصال برجالي وتعمدت أن أذكر أسم العقرب أمامها أردت أن أشاهد ردت فعلها وأعلم هل سبق لها أن ألتقت بهم لذلك يحاولون قتلها؟
أنت تقرأ
رواية مهما حاولتي سوف تقعين في حبي/سلسلة لحظات عشق
Action(الجميع يخافه لا احد يستطيع النضر اليه يرتعب الناس لذكر اسمه تعشقه النساء لكن لايبالي يكره من يتحداه او يعصي اومره اقسم ان يجلعها تندم لانها تحدته وعصت اوامره. 2#in action 8/9/2018 مشاهد من أبطال روايتي مشهد من الروايه: هو بغضب: اقسم ان رايتك تقفين...