الجزء ٧

5.7K 240 3
                                    


جحيمي وناري
انفتح باب الغرفه ..علي ..وكع التلفون من ايدي من الفزة والخوف ماعرف سديت الخط او لا بس بوكعته انفصل الجهاز عن الكفر عن البطاريه ..
شفت بعيونه شرارة غضب ..عصبي ..خفت منه رجعت ليورة ..موقفي ويه فزتي وكسرة مبايلي والخوف الي يكدر يقراه بعيوني خلوني بموقف المذنبه ..مسويه مكسورة ..
ظليت ارجع ليورة بخوف وهو تقدم اليه ولزمني بقوة من جتفي ..
هذا منو الي جنتي تحجين وياه ؟
يحاجيني بعصبيه ويهز جسمي بالكامل ويه هزة جتفي الي لازمه ..
ايدي علي دتأذيني ..
احجي من. هذا !!
ابن عمي شبيك ..مو كدامك اتصل عليه ..
وليش مجاوبتيه كدامي ؟
صفنت عليه ..شبح شك تراوالي بالموضوع ..نبرة ماحبيتهه منه ..
انت ع شنو دتلمح ؟
مدا المح اني ع شي ..مو هذا نفسه حبيب الكلب الي جنتي ناويه تضحكين عليه وتتزوجينه ؟
سكتت مجاوبته ..
الظاهر يعرف بقصه ابن عمي وجوابي اله هسه وهو بلحظه عصبيه مراح يفيدني بشي ..
احجي جاوبي مو دا اسألج ؟
ظل يلح عليه احجي ..استسلمت لضغطه ..
شتريد اجاوبك ..اي هو نفسه ابن عمي الي خطبني واهلي رفضوه واختاروك انت .
شراد منج ؟
ماراد شي بس باركلي وكالي ابريني الذمه ..
ليش شنو المناسبه ؟
والله مادري روح اسئله اله ..
جوابي استفزة ..قوت لزمته لجتفي ..
ولج شو انتي ماتعرفين تحجين شنو مو بعينج اني ؟
عجيييب ..هو اني شحجيت ..
وبعد شكال ؟
ماكال شي والله ..
احجي ولج ..صارلج ساعه تتكرصين وتتختلين وتحجين وياه ..
فتحت عيوني متعجبه ع كلامه ..صح سويت الغلط من البدايه بس مارخصت نفسي لبشر لهل درجه ..
مو كتلك والله محجينه شي غير ذني الكلمتين ..
صك سنونه وكلي ..
مامصدكج .
هه !!
ضحكت باستهزاء ..
اذا متصدكني ليش دتسألني اصلا ليش بقيتني ع ذمتك ع اساس تساعدني وهذا احسن حل ..هاي ذله يسموهه ..يا اخي ماريدك ..فك عني ياخه عاد ..
اختنكت منك ..
هااا هيجي صارت ..وشتريدين اطلكج مثلا علمود تروحين لحبيب الكلب ؟؟
شهكت من تفكيرة الوصخ صح احب انمار بس يوم الي تزوجت عفته ومافكرت اصلا اتصل ..
شعدك مبقيني يمك اذا هيج تفكيرك وشكك بيه ..طلگني !!
ضربني راشدي قوي وكعني بالكاع ..
حسيت وصله من خدي انشالت ..خدي اشتعل نار ..
كومني بجرة شعري ..
قربني من وجهه وبعده لازم شعري ..همس بعصبيه بوجهي وانفاسه الحارة تضرب تقاسيم وجهي وملامحي ..
تريدين تتطلكين ادبسز ؟
نجوم السما اقربلج ..
الظاهر اني مطيج مجال وحجم اكبر من حجمج بهواي  ..استقويتي ..ولامعتبرة احد ..
دفعني ع الفراش بقوة وكعت ردت اكوم الملم روحي نام فوكايه دفعته قاومته لزم اديه ثبتهن تقربلي بقوة ادفع بي وارفسه يثبتني اكثر ..جنت احس روحي اكدر اقاومه ..قويه اني ..مراح اسمحله ينتهكني بهل طريقه بس ماكدرت له ..من ادفع يزيد قوة من ارفس يزيد عنف ..
قاومت ضربني راشدي بعد راشدي بعد راشدي ..باد حيلي ..هدأت ..صرت اهمس ..عفيه لاتسوي هيج ..عفيه لاتكسرني ..
استمر ..مافادت مقاومتي اله ..استسلمت وسلمت نفسي اله لان الالم صار لايطاق وكلما ازيد مقاومه يزيد قوة ويزيد عليه الالم ..
صح من سلمته نفسي رقق لمسته وياي بس يبقى اغتصاب ..
دموعي جرت وحدهه بدون عناء وبدون وعي ..كرهت ضعفي ..كرهت يشوف دموعي .. كرهت روحي واني جواه ..كرهته لان انتهك جسمي ..
اخذ حقه من جثه ..وصارت هالجثه زوجته ..
همستله بتعب ..ليش ..ليش هيج سويت ..باوع بعيوني من كمل وطوّل بنظرته ..همسلي ..صرتي مرتي ..مسح دموعي بباطن اصابيعه وباس گصتي ..طوّل بالبوسه وكام عني ..
التفتلي گلي .. يله روحي تطلگي ..
چرچف چربايتي صار نيشاني ..
لبس هدومه وطلع من الغرفه ..
من طلع انهاريت بجي صرت اناشغ بصوت عالي اباوع ع الجرجف بي دم ..
افرك بصدري جهه گلبي احس اختنكت ماكدر اتنفس ..
ع صوت البجي مالتي اجتي آيه تركض طبت الغرفه فزت من منظري ومنظر الجرجف والدم ..
الخوف بعيونهه ..عيوني من الدمع مغوشه ..
اباوعلهه بقهر .. بس لساني معكود ..تسألني شبيج شصار شسوالج بس اني اخرسيت مدا تطلع الكلمه من حلگي ..
جانت تباوع للجرجف بخوف ..
صارلكم 10ايام مزوجين ..هستوة ياله اخذج ؟
بجيت بحركه وقهر احس هالدموع التطلع من عيوني دتحرك خدودي لا اكثر دتحفر بگلبي ..
حضنتني وكلماتهه تهدئ وتصبر بيه ..
متأذايه ؟
هزيت راسي اي ..
گومتني ع كيفهه ..
گومي وياي حبيبي اغسلج ..
رحنه للحمام ..سندتني وساعدتني اذب ملابسي ..
برغم مستحيه منهه بس ابد محسستني بالاحراج ..غسلتلي وسبحتني ونشفتني ولبستني ملابس نظيفه ..
رجعتني لغرفتي شالت الجرجف وضمته كالتلي هذا نيشانج ..
فرشت غير جرجف ..كعدت ع الجربايه ..
الي صار لاتحجينه لاحد .رجعت عيوني دمعت ..اريد احجي بس عجزت واني احاول احجي والكلام ميطلع مني ..
ليش هيج صار ؟
شنوانتي مانعته واليوم اخذج غصب ؟
ماعندي قدرة ارد ع كلامهه ..
كملت كلامهه ..
جنت حاسه اكو شي مو طبيعي بعلاقتكم ...
تكمله البارت 7
جحيمي وناري
جان اكو برود بيناتكم ..
المهم مثل مكتلج لاتحجين لاحد ترة كولهه تلومج وتذب الصوج بيج حتلو هو عايفج براحتج لبين متتعودين عليه ..بس اني شفته معصب مبين صاير شي ..
التفتت ع تلفوني الي جان متفصخ بالكاع الكفر وحد والجهاز وحد والبطاريه وحد ..
شنو تعاركتو ..شصار احجيلي ..
بس ساكته ودموعي تجري ..
كافي بجي الله يخليج ..حاولي تصالحين زوجج وتكسبينه .
وين صوتج جلنار ؟
شبيج ليش متحجين ؟
اشرتلهه ركضت جابتلي ورقه وقلم ..
كتبتلهه ..مدا اكدر احجي ..عبالك لساني انعگد ..
ظلت صافنه عليه ..هسه شسوي اني ..علي وين راح ..
كتبتلهه ..بدل وطلع مادري وين راح ..
اتصلت عليه آيه مارد ..
گالتلي ظلي بغرفتج ارتاحي ..
امي اليوم مو هنا تبات يم بيت خالتي ..
هزيت راسي .. اوك ..حطيت راسي ع المخده بتعب وتسرسحت نزلت براحه ع الفراش ..
غمضت عيوني اريد انام ..اريد ارتاح ..اريد انسى الي صار وياي .. بس غمضتهن نزلت دمعه من عيني .. كلبي عصرني ..كرهت الضعف الاني بي ..ليش هيج ..من شوكت اني ابجي كدام احد ..صراع نفسي بين كلبي وعقلي ..كلبي الوفي لانمار ومجروح من الي صار جنت اريد احافظ ع نفسي ومن جهه عقلي يثور يكولي حراام علي زوجي وهذا حقه ..
كافي حبيبي ع شنو تبجين ..لاتقهرين روحج ..
ظلت يمي تمسد بشعري ..صح ايه اصغر مني بسنه او سنتين بس ناضجه وعقلهه وتفكيرهه اكبر من عمرهه ..
غمضت عيوني وبعدهه ماحسيت بشي ..
يمكن مرت ساعه او ساعتين صحيت وجانت ايه بعدهه يمي ..
تمعجت من اثر النوم والنعوسه ..رغم ايه سبحتني بس بعد عندي الم ..
حست عليه متألمه ..
يوجعج شي ؟
اطتني ورقه وقلم حته اكتبلهه ..
اخذتهن منهه وكتبت ..موجوعه شويه ..
شلون شسويلج ترة اني ماعرف بهاي السوالف ..
ابتسمت ..ولا اني اعرف ..
بس عندي دهن مال التهابات نستاكورت مرات من تصير التهابات ماما تطينه منه بلكي شويه يهدئ الالم ..
كتبتلهه ..اي عفيه اريده ..
هسه اكوم اجيبه الج ..
مشكورة ..
ع شنو يمعوده ؟
ع هاي وكفتج وياي .
ع بختج هسه اني شسويت قابل ..
بس اريد اكولج نصيحه .. صح اني اصغر منج بس اكو شغلات يمكن اني اوعى منج عليهه ..
الاهتمام اساس الحب ..علاوي ادري بي يحبج بس انتي شو عندج برود واضح تجاهه ..ماعرف شنو صاير بيناتكم بحيث 10ايام وهو ممتقربلج وشصار اليوم وغصبج تصيرين مرته ..
من اول مطبيتي لبيتنه حسيت عليج مطايقه الوضعيه ومتضايقه حيل .. كلتوا بوقتهه السبب مرض ابوج وورة فترة تحسن وبعدج ع نفس وضعيتج ..والرجال ميحب البنيه النكديه ..
اعرف امي ظالمه وياج ودتأذيج بالحجي بس هي مو بس وياج هيج حته ويه اخواني وخواتي ..
هذني خواتي تزوجن وشردن لبيت الرجال ..
صح ابويه عايش بس ممتواجد دائما مسافر وامي هي الحاكم الآمر الناهي بالبيت ..
الي عوضنه هو اخوانه حنينين علينه شلون تكولين همه زوجوا خواتهم لاصدقائهم لان خطيه تزوجن بعدهن طالبات كليه وازواجهن همين لسه طلاب واحد جان بعده طالب وواحد توة متعين بس اوادم وماخلوهن تحت رحمة العيال وخلوهن يكملن دراسه وتصدكين اذا اكولج ابويه واخوتي الي جانوا يدفعون اجار البيت لان حالتنه الماديه خير من الله واخواني شاغولين ..
علاوي ديبني بيت الكم يعني اشهر او سنه بالهواي تطلعون وتستقرون ..امي تحمليهه وزوجج كسبيه وحتلو هي الي اذتج خلي هو يشوف اذيتهه الج مو انتي تحجيله وشماتحجي ابد لتردين .
اني بتهه ومدري شلون الله هاديهه عليه لحد هسه يمكن لان الصغيرة بزر الكعده شويه حنينه عليه بس هسه هي مستلمه اخويه الصغير ..
هو اكبر مني بس اصغر اخواني الولد وهو الوحيد ظل ممتزوج وتريد تزوجه بنت اختهه ..
جانت تريدهه لعلي وعلي اختارج الج وهسه حولت ع حمزة تريد تجيبه للطريق بس هو يكوللهه شايل فكرة الزواج من راسه وهمين البنيه اكبر منه ويمكن يمكن عدهه احد تحبه ورايدهه وماعرف شلون راح تصفه ..
هواي ظلت آيه تسولفلي عن عائلتهم بالنص ساعه استمرت ..
ع طرف لساني كلام اريد اسألهه ..
كتبتلهه ..علي اجه ؟كالت لا وابتسمت مادري ليش
انتي طول مااني نايمه بقيتي يمي ؟
لاشسالفه ..رحت سويت عشه وسبحت ورجعتلج ..اكيد جوعانه مو؟
هزيت راسي اي ..
تكدرين تكومين ؟
كتبت ..اي اكدر
رغم هذا ساعدتني اكوم لان جنت متوجعه ..كالتلي ماكو داعي لكومتج ..اني اجيبلج العشه لهنا ..
كتبت ..بس ماتعشه وحدي اذا جبتي العشه لهنا ..
اكيد طبعا نتعشه سوة ..
راحت بسرعه بسرعه جابت العشه تعشينه سوة وخلصنه ..
نزلت الصينيه وسدت الضوة يمكن جانت ورة العشرة بشويه وعلي لسه مراجع للبيت ..
تركتني علمود ارتاح ويمكن هي هم راحت نامت ..
نمتلي ساعه واكثر ..بحدود 12بالليل حسيت انفتحت الباب .. غمضت عيوني بقوة وچان ظهري ع باب الغرفه ماعرف شجان يسوي بس اكدر اخمن ..
مافتح الضوة بس ضوة التيبم لامب الخفيف ..بدل ملابسه يفتح بالكنتور يدور ملابس ..
طب سبح دقايق وطلع واني ع نومتي ..
تقرب للسرير.. ارتبكت لان نايمه ع الجربايه يمكن هاي اول مرة ومن دخل للحمام حاولت انحشك بنهايه الجربايه .ذب جسمه بتعب ..ع الجربايه ..صرت وجه بوجه وياه ..
التيبم لامب صاير بظهري وخفيف جان وجهه يتقرب مني مثل واحد يريد يعرفني كاعده لو نايمه ..
عيوني سادتهن بس حيل يعني مبينه متصنعه النوم ..
جنت خايفه منه ودگات گلبي ترگع مو تدوگ دگات طبيعيه ..
أدري بيج مو نايمه ..فتحي عيونج دا حاجيچ ..
رخت حركه جفوني بس مافتحت ..
همسلي بتعب .. جهنمي ..ناري ..
فتحت عيوني باستغراب من كلماته ..صارن عيوني بعيونه ..تذكرت هالاسم كالياه بالفندق لان اسمي جلنار كالي جهنم وناار ..
موجوعه شي ؟
سألني بنبرة ندم ..
من بعد ما اطتني آيه عصارة النستاكورت وخليت منعدهه راح الشعور بالالم كولش ارتاحيت عليه ..
هزيت راسي بلا جواب ع سؤاله ..
جو مشحون متوتر بيناتنه ..
ماستحملت هالضغط النفسي ونظرات عيونه المركزة عليه واحسهه عبالك تخترق روحي ..
گلت بگلبي اگوم افرش فراشي وانام جوة احسلي ..
نهضت بتعب يمكن عرفني اريد اكوم اغير مكان نومي .. قراني وكأنهُ ..
جر ايدي وسحبني رجعت للفراش ..گالي ..
نامي هنا هذا مكانج ..بعد ماكو نزله جوة ..
حجاهه بصيغه امر ..ماجاوبته ولا جان بمقدوري اجاوبه ..
رجعت لنومتي ومحشوكه بنهايه طرف الجربايه ..
اكو قوة جانت تمنعني اغمض ..ممرتاحه لهل شعور ..نبضات گلبي سريعه ..
تأثيرة عليه احسه ضغط مدا اكدر استحمله ..
اخير شي درت جسمي ونطيته ظهري عاد من بعدهه غمضت عيوني ..
بين نعاسي وبين دگات گلبي المضطربه غفيت ..
للحكايه بقيه ..

#جحيمي_وناريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن