#جحيمي_وناري
بقلمي ملاك الصمت
همس ..انتي مو اختي وماريد بعد لساني يطخ لسانج ..
خاف عبالج اجيتج لبيت عيالج لسواد عيونج .. خاف عبالج نسيت الي سويتيه بيه ..
ترة اجيت مجبورة .. هاله جابتني غصب ..وماردت اكسر كلمتهه لان كاعده ببيتهه وماكله من خيرهه ومن وراج ..
اكلت طن كتل من ابويه من وراج ..
وهسه من عرفوا اخواني هم اني الي انضربت وانتي عندج الي توكفين بظهرة ويحميج ..ظهر علي زوجج ..
علي الوهمتيني متريديه .. علي الخليتيني احبه ..
جلنار .. هي تحجي بعلي واني ماتحملت كلامهه عن علي ماعرف شنو الي دا احسه بالضبط بس علي الي مالتي وماسمح لاي احد يجيبه بالطاري ..
صرخت عليهه ..
اشششش كافي اسكتي ..
ماسكت ..ماسكت ..مو بكيفج تسكتيني ..
كولشي حطيت عيني عليه اخذتيه مني .. شنو من بشر انتي ..شنو من طينه ..
ظليت صافنه مصدومه انعقد لساني ماعرف شحجي وماعرف شجاوب ..
عبالك هاي مو همس نفسهه الي اعرفهه ..
وحته زواجي ..هم راح يصير غصب عني .. يعني مراح ارتاح ..الله لاينطيج دمرتي حياتي ..ولي اطلعي برة ماريد اشوف وجهج ..
ظليت صافنه ساكته مشدوهه ..گامت عليه دفعتني فتحت الباب وطلعتني وسدتهه بوجهي ..
ظليت واكفه بالباب صافنه .. سمعت صوت جوة الظاهر عيالي وصلوا ..
رحت للغرفه الثانيه نزعت شالي چان مسحول سحل من راسي ومبهذل وشعري همين ..
رتبت شعري ومشطته ورجعت لبست شالي لفيته لفه مرتبه .
عدلت ملابسي ووجهي عدلتله المكياج خدودي حمر اثار ضرب واصابع ..
طلعت من الغرفه نزلت جوة سلمت ..كولهم كاعدين بالاستقبال ..
علي وعمي ابو علي وحمزة وآيه وخالتي وهاله وضرغام واخواني تلاثتهم ووجوهم مايكصهه الطبر يخزرون بيه خاصه حسام بس ابويه وجهه بشوش يمكن لان فرحان بكلام علي خاصه من طلب منه الاذن علمود يخطبون همس لحمزة ..
ماعرف شلون خطر ع بال علي هيج يسوي وهو يدري امه متقبل وتريد تزوج حمزة لبنت اختهه .. احس روحي بمتاهه .. خبطت كولش وماعرف شنو تاليهه
..
ظليت انتقل بين الوجوه .. امي گدامهم تحجي وياي واسلوبهه عادي بس من نكون وحيدنه لا تكلب عليه ترجع زعلانه مني ..
گعدت يم آيه وهاله نسولف ..
كولهه تحمدتلي بالسلامه علمود صوتي وخالتي ذبت حجايه بما معناه انو اني جنت اتصنع المرض حجه علمود ماشتغل وادلل ويداروني ومن شفت اهلي بعد ماكدرت اكمل ..
ظلوا صافنين اهلي عليهه خاصة امي يمكن متوقعتني مرتاحه ممتوقعه هيج اسلوب ام علي وياي ..
شفت عمي خزرهه وعلي كسر حجايتهه وكال .. هي جلنار بمرض وبدونه تدللل ..
اني ابتسمت مجامله لكلامه ..
احس بعد الي صار وبعد ماعرفوا اخواني الگعده كولهه مجامله وعبارة عن تمثيليه ..
بس مهم نستمر بهالتمثيليه حته عيالي ميعرفون لان اذا عرفوا يطيح حظي حرفيا .. 17
شويه وانسحبنه للمطبخ نكمل طبخ الغده ..
ظلت كلما تنفتح باب الاستقبال يصير گبالي علي مرات اشوفه يباوعلي منتبه عليه ومرات لاء ..
اني صرت اركز بي شلون من يسولف يأشر .. اله حضور وكاريزما حلوة تخلي المقابل غصبن ماعليه ينصت اله ويسمعله بانتباه ..
نزلت همس من غرفتهه ومالهه علاقه بيه ..
آيه تضحك تگولي الله يساعده لعلاوي شلون يفرق بيناتجن ..
هي حجت هالكلام ببراءة واني وهمس وحده باوعت للثانيه وبعيونه الف كلمه ممگيوله والف عتب من غير نظرات همس الحاقده عليه ..
لو اگوللهه الف مرة آسفه ماتقبل مني اعتذار ..
صبينه الغده .. صارت گعدتي يم علي ..لازم هيج .. كدام اهلي واهله خاصة .. داريته من باب الذوق ..
جنه ناكل ويطخ عكس ايده ويه عكس ايدي ومن اناوشه شي خبز لبن او مي تتلامس اصابيعي ويه اصابيعه عنده يمكن عادي بس اول مرة احس بهيج احساس .. بلمسته جلدي يكزبر انتفض يهتزن جتوفي وابرد لحظات ويروح الشعور وكأنه كهرباء تسري بجسمي لحظات ويروح الشعور ..
همس طول الوقت منصيه تاكل مارفعت عينهه رغم علي چان گبالهه ..شي بداخلي ماعرف فضول غيرة ندم ..هالشي بداخلي .. شعور بالتملك يمكن .. احاول اعرف همس لسه تكن مشاعر لعلي لو لا ؟؟
ماوصلت لجواب .. گلبي يسأل ويجاوب بكيفه عبالك يتخبط ..
حمزة جان موجود گاعد وايده بعدهي موتمام مجبرة من يوم الحادث لحد هسه ..
جنت اشوف عيونه ع همس ..
يباوعليهه وينصي وهي ابد مو يمه حته من بعد ماعرفت هو الي راح يصير خطيبهه .
كلام علي ببالي ..الاسبوع الجاي يخطبون همس لحمزة ونظرات حمزة والاهتمام بهمس ..
يمكن كلام علي ماطلع بشكل عفوي او متسرع يمكن جانوا متفقين عليه هو وعلي ..
بس وخالتي شلون راح يقنعوهه ..
ظليت اكل وافكر بحسبات تودتوديني وتجيبني ..
خلصنه اكل وشلنه السفرة وابتلينه بالمواعين اني وهمس بس ماكو اي كلام بيناتنه ..
هالة سوت جاي واطته للولد قدموه ..
كولهه تشكرت من امي ع هذا الغده والطبخ الطيب وامي فرحت حييل ..
خالتي عدا ذاك كلامهه سلمت من لسانهه باقي اليوم .. اشوفهه تضحك وتسولف ويه امي وزوجات اخواني ..
بس نرجس ظلت طول اليوم معتكفه بغرفتهه
معتكفه بغرفتهه بعد الي سوته ..
علي .. آيه اجتماعيه ومرحه حييل واشوفهه صادقت الخوات تلاثتهن همس وهاله وجلنار وحاطتهن وتكص وتفصل بالعالم ..
انتبهت ع حمزة عينه من همس ..
بس هي ابد مارفعت عينهه ولاانتبهت ع احد ..
همس وجلنار ثنينهم گبالي ..
عيوني وعقلي لااراديا گام يسوي فروقات بين الاختين التوأم ..
عدا الشامات .. اي الشامات ..
شامه بباطن الايد وشامه ببدايه الصدر ثنينهن عد جلنار .. همس اضعف من جلنار ويمكن هالشهر ضعفت ..
عيوني تحاول تركز بعد اكثر شنو الفروقات ..عبالك ادور لنفسي سبب وعذر ليش وشلون هيج انخدعت اني بهذني المخلوقتين ..
ماكو غير الشامات ومو اي واحد يكدر يلاحظهن ..
حته اللبس والحفافه وصبغ الشعر نفس اللون ونفس البشرة بس ارجع واكول وجه همس تعبان اكثر رغم مخليه مكياج بس مبين عليهه التعب ..
لحظات حقدت عليهن .. ماكو فرق بيناتهن .. عذرت نفسي ..تخطيطهن كارثه .. مو غباء الي صار ..لا استهتار وصلافه وجحيمي وناري هي العقل الشيطاني المدبر ..
للحكايه بقيه ..