الجزء ٢٧

4.4K 218 5
                                    

جحيمي #وناري...

وقع وختم القاضي .. وكال طلب الطلاق مرفوض وحولنه ع المرشده الاجتماعيه الي هي مختصه بحالات الاصلاح بين الازواج ..
اذا هالحل جاب نتيجه تسقط قضيه الطلاق واذا لاماكو فايده وماحلوا مشاكلهم وخلافاتهم ترجع تصعد قضيه طلاقهم للقاضي ..
هذا الي فهمنياه المحامي ..من بعد مامسحت دموعي وكتلهم يعني شنو ..
طلعنه من قاعه المحكمه بوجهنه للمصلحه الاجتماعيه وطلبوني فقط اني وحمزة ..
جنت حرفيا ارجف ..
دخلنه اني وحمزة لمكتب المصلح الاجتماعي والشرطي الي جان بالباب سد الباب علينه وماسمح لاحد بالدخول ..
ظلينه وحيدنه .. مجانت موجوده ..
رحت كعدت وهو همين كعد كبالي ..
جنت احاول اتهرب من عيونه الي جانت تتفحصني ..
رأسا حجه ..
شنو هذا لبسج ومنو هذا الجنتي واكفه تتمضحكين وياه ؟
صدمني سؤاله .. باوعت لروحي ..
عقدت حواجبي .. شبي لبسي .. ومنو هذا الجنت اتمضحك وياه .. اتذكرت المحامي ابن عمتي عصام .. جانت مجرد ابتسامه مجامله ..
محجيت شي ولا رديت ..
دخلت المصلحه الاجتماعيه سلمت علينه مرة اربعينيه من بعد السلام كلام ودود واسلوب حلو تستدرجنه بالحجي وكل شويه توجه سؤال لطرف منعدنه ونجاوب .. بلحظات قليله زرعت بيه ثقه ..
عرفت بينه نريد نتطلك وحمزة هو المشتكي معناهه هو الي رافع قضيه الطلاق ..
شكد صارلكم مزوجين ..
4اشهر ..
شلون هيج بهالسرعه قررت تنفصل عنهه ..
بيناتنه مشاكل ..
وهاي المشاكل مالهه حل ؟
مالهه حل ..
شلون عرفت .. شلون قررت بهالسرعه .. غير تكعدون سوة تفكرون وتتناقشون وتحلون مشاكلكم .. ترة الزواج تنازلات وتضحيه من الطرفين مو بس من الزوجه ..
ست احنه اتفقنه ..
اهااا ع شنو اتفقتوا ماما ؟
ع الانفصال ..
التفتت عليه لكت دموعي تجري ..
ليش تبجين ماما .. انتي راضيه تتطلكين ؟
رجعت باوعتله ..
هذا وجه وحده تريد تتطلگ ؟
انت جاوبني ..
شنو الي ماله حل بيناتكم ؟
مقصرة وياك بحقوقك ؟
هز راسه لا ..
مانعتك عن التمتع بيهه ؟
لا ..
لازم عليهه شي موزين لاسامح الله ؟
لا ..
سيئه الفاظ سيئة اخلاق وياك ؟تتجاوز عليك ..
لالا ..
لعد هي لعبه جاي تريد تطلگ ..
سكت ..بعدين كال .. ممتفاهمين ست ..
بشنو ممتفاهمين ..
سكت مجاوب .. كل شويه يباوعلي .. يريدني اسانده يريدني احجي واكوللهه اي ممتفاهمين واني هم اريد اتطلگ بس سكتت محجيت ..
جنت امسح بدموعي وتنزل غيرهن واشهك بهدوء ..
خابرهه مطلوبه بقضيه بغرفه القاضي استأذنت وطلعت وكالت تفاهموا بلكي تتصافون ..
اول ماطلعت الباحثه صك ع سنونه وحاجاني ..
انتي ليش متحجين متكولين اريد اتطلك منه ليش متسانديني من اكول للمرة ممتفاهمين ..
ليييش .. تسألني ليش .. لان احبك .. اي احبك وماريد اتطلك منك ..
كمت ابجي بحرگه ..
غلطه .. غلطه وحده وراح اظل طول عمري ادفع ثمجان يباوعلي بهدوء ببرود ..
هاي بعدج تتمسكنين ..
مسحت دموعي .. هواي ذليت نفسي الك ..
ترة اني الي اعترفتلك بكولشي .. مو علي .. مو جلنار .. اني الي اعترفت الك .. اني الي ماكدرت ابني سعادتي وحياتي وياك بكذبه وردت من قبل زواجنه اصارحك واتركلك القرار نكمل لو كلمن يشوف طريقه بس اختي واخوك ماقبلوا ..
شنو فرقك عن علي ..
كمت اصيح لان تلفت اعصابي منه .. صرت ابجي بحركه واحجي بألم ..
شنو فرقك عن علي .. علي يحب جلنار ومن عرف سامحهه وكمل حياته وياهه وانت تحبني ومن عرفت اجيت هنا تبهذلني بالمحاكم  علمود تطلگني .. تريد تطلگني روح طلگ محد لازمك .. لهنا وخلصت وياك ..لهنا وهاي هيه .. كافي ذله لناس متستاهل ..
اني ماستاهل ؟
ايي اييييي .. وهسه تأكدت انت متستاهل ورسالة نرجس جانت رحمه من رب العالمين اليه .. عرفت حقيقتك .. تحبني ع اساس وكتلت روحك .. هه !! حبيش ..
جنت واكفه واصيح .. فجأه افترت الدنيا بيه ودخت لان بدون ريوك وحارة الدنيا ..
رأسا گعدت ع الكرسي ..
شبيج ..
معليك ..
شربت مي ..
هدأت من برة بس داخلي يغلي .. روحي تنزف وگلبي هم ينزف ..
مجاوبتيني .. منو هذا الجان واكف وياج وتضحكيله ؟
باوعتله .. استصغرته .. جاي يطلكني ومطببني بنص الزلم وبهذله المحكمه شنو يغار ..
منا وهيج اي شي يخصني ميخصك ..
باوعت بعيونه من حجيت هالكلام ..
لساتج ع ذمتي فأحترمي شويه ..
اكرهك .. اكرهك .. سمعتهه لو اعيدهه .. اكرهك ..
جنت حيل منفعله وهو باوعلي بصدمه .. مشدوه من ردة فعلي يمكن قويه ممتوقع هالشي مني ..
ظل يباوعلي وهو كاعد بمكانه ع كرسيه كدامي ..
لحظات ودخلت المصلحه الاجتماعيه ..
ها ماحليتوهه بيناتكم ..؟
باوعتلي .. هزيت راسي بقوة .. لا ..
وهو هم سكت ماحجه ..
كتبت بورقه انو ماصار حل او تفاهم بين الطرفين وكتبت ورقه ثانيه وختمتهه كالت هاي تسلموهه للقاضي ..
اني سألتهه .. هسه شراح يصير ؟
ماما اطيتكم فرصه تتفاهمون بلكي تتفقون وتحلوهه بيناتكم بهدوء وما تراهمتوا بالاحرى ماحاولتوا .. انتوا بايعين ليش اتعب نفسي وياكم ..
كلت بكلبي .. هو بايع ..
كملت
الباحثه كلامهه ..
راح ترجع تصعد اوراقكم للقاضي ..
يعني شنو تصعد اوراقنه ..
ماماتي يعني دعوى الطلاق الي زوجج رفعهه عليج راح ترجع تصعد اوراقهه للقاضي وهو يشوف الاجراء المناسب واسباب الطلاق قد يطلقكم بجلسه وحده او تصير ع عدة جلسات ..
شكرا ست ..
اهلا ..
ترخصنه وطلعنه ..
حمزة بعد ابد ماحجه وياي ..
بس من طلعت لكيت ابويه واخويه والمحامي جانوا منتظريني بالباب ..
سألني بابا شصار ..
طيته الورقه الي طتنياهه الباحثه ونفس النسخه عد حمزة وثالثه صعدت للقاضي ..
اخذهه المحامي من ابويه وافتهم السالفه شنو وسولفت لبابا شصار جوة بس مسولفتله شصار بيني وبين حمزة ..
حمزة ظل واكف بعيد ويه المحامي مالته جانوا يحجون ويتناقشون ..
رجع المحامي مالتنه دخل للقاضي ومحامي حمزة هم دخل ..
شويه وطلعوا حددوا جلسه ثانيه واخذنه تاريخهه وطلعنه للبيت ..
اخويه وصلني اني وبابا للبيت واخذ وياه عصام اخو زوجته لبيتهم عزموه يمهم يمكن ..
حمزة .. بنفس اليوم ابويه اجه للمكتب تعارك وياي لان عباله صرفت نظر عن سالفه الطلاك وماعرف منين سمع اليوم جانت جلسه طلاكي من همس بس الظاهر الي خبرة بهذا الموضوع مجان يعرف باقي التفاصيل ..
من بعدهه خليت واحد من الولد العمال المعتمد عليهم يلزمولي المكتب ..
رجعت للشقه اخذت جواز سفري وشكم قطعه ملابس واغراض شخصيه وفيزت لتركيا ..
قفلت الشقه وبوجهي للمطار .. حجزت .. اقرب طيارة بعد اربع ساعات قضيت هالاربع ساعات بالمطار بين نوم وتفكير بالي صار اليوم بالمحكمه وبهمس الي شفتهه اليوم متغيرة .. اسلوب ولبس وشخصيه .. ردودهه فاجئتني .. جرأتهه .. سمنانه .. حليانه عدا العيون الذبلانه والخشم الاحمر من کد مابجت .. لايگلهه فراگي .. لو هذا المحامي الي يريد ياكلهه بعيونه وهي واكفه تتمضحك وياه .. هه .. ماصدگت تخلص من حمزة .. دنعل عشيرة حمزة ع هل الحظ الطايح مدري بيا چيحه ..
غفيت واني هاي افكاري ..

#جحيمي_وناريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن