الجزء ٢٦

4.8K 212 7
                                    

البارت 26
جحيمي وناري
ملاك الصمت 5
همس .. طلعت من مكتب حمزة فااايرة اعصاب شلون يتجرأ هيج يسوي وياي ..
احس جسمي كوله يرجف .. اخذت سيارة تكسي للمستشفى لان ماخذة زمنيه ..
وصلت وكملت دوامي .. دخلت للدار عقلي مو براسي تفكيري مشوش ..
خليت البنات يغطن ع غيابي ورحت ارتاح بالدار .. من اتذكر باسني بشفتي ابرد واختض جلدي يكزبر وارجع اتلمس شفايفي باطراف اصابيعي .. بسري بداخلي نوعا ما فرحانه .. ليش انكر اي احبه ومارحت افصخ خطوبتي وياه رحت انتقم لكرامتي ماعرف ردت فد شي أأذيه بي لان تخطاني وراح لابويه وقرر شي يخص حياتنه ثنيناتنه ..
ع صدري جبل هم .. هاله تنصحني مااحجي شي وعلي حجه وياي ولمحلي انو ماكو داعي حمزة يعرف بالموضوع ..
عرفت نفسي ضعيفه بحضور حمزة ..
مااكدر .. لتأثيرة عليه .. وهو يعرف هالشي كولش زين وواثق منه ..
قررت اقاطعه مااحجي وياه .. حتلو زواجنه بعد اسبوعين اعاقبه ..
من جنت بالدار اتصل عليه شكم مرة مارديت ..
اني اعلمك حمزة ..
ظلينه شكم يوم هو يتصل واني ماارد ..
الي صار بالمكتب ماحجيته لاحد حته لهاله ..
ومثل ماطلب مني ابويه ارجع لبيت اهلي من ثاني يوم لميت غراضي ورجعت بدون كلام ..
الاوضاع ببيت اهلي زوينه امي وابويه زينين ويايه ..امي تحب الي يداريهه ويشيل عنهه بشغل البيت واني ع طول مااني موجوده بالبيت ايدي بكولشي .. طبخ مواعين تنظيف ماخليهه تشتغل ..
حسام مو بحالي يحجي وياي بثكل من ورة خشمه وع گد الصخرة والطلبات مالته لان زوجته عد اهلهه واكو احتمال يطلكهه بس ابويه معارض لان تبقه نرجس بنت اخوه بس هي نرجس حيه متستاهل واحد يوگف بصفهه لو يدافعلهه من باب خطيه وحرام علينه وهذا هدم بيوت وحسام معاند الا يطلك لان تفاشل ويه اهل علي من وراهه وشغله ثانيه صارلهم 4سنوات مزوجين وماعدهم اطفال فأخويه لگاهه حجه يطلگ ويجدد لذلك اغلب المشاكل الي ببيت اهلي بسبب هالموضوع ..
اني التهيت بين شغل البيت ودوامي وبين تحضيرات عرسي ..
يوميه العصر نطلع اني وامي لو ايه لو هاله للسوك اشتري نواقصي وتأجير بدلاتي ..
حمزة بس اول يومين جان يتصل عليه بعدين توقف بطل يتصل ..
مرساله جانت ايه الي صارتلي اخت وصديقه والحلو بيهه كتومه اذا تسريهه بسر او كلام متطلعه ..
احتياجاتي اكتبهن بورقه ونطلع نشتريهن ونسوي قائمه سوة توديهه ايه لحمزة علمود مينسه شي من التحضيرات ..
بس ابد من بعد ذنيج اليومين ابد مدگ عليه ..
عرفت مأجر قاعه ومرتب الزينه البيهه واغاني الدي جي هو اختارهن بنفسه وتم تاكيد الحجز لاذربيجان واني عبالي كذبه من بابا كال عنده شغل وياج وياه ..
مر اسبوع وبقالي بس اسبوع واحد ..
احنه عقد محكمه عاقدين ومكملين حته الجنسيه بدلناهه الى متزوجه وبالظهر مكتوب اسم الزوج ..
عرفت من ايه غرفتي غرفة الاخشاب جهزت ..
ونصبوهه بالغرفه ..
اخذنه موعد ويه الصالون .. والحجز بمكان راقي وكذلك حجز الفندق اهتم بي حمزة ..
اتصلت بيه هاله ..
حاجتني حمزة متصل عليهه ..
سألتني شصاير بيناتكم ..
مصاير شي ..
لعد ليش صارلج اسبوع متحجين وياه ولاتردين ع مكالماته ..
زعلانه منه ..
اي مو كافي زعل .. بعدين ديحاول يتصل بيج ليش متجاوبينه ليش متعاتبينه .. ترة اسلوبج غلط ميصير هيج تجافين الرجال ..
خليني براحتي هاله ..
اريد اعلمج انتي داخله ع حياة جديده ماعندج خبرة بيهه شلون اخليج براحتج ..
مرديت عليهه مقتنعه بالي داسويه .. صح مشتاقتله بس ماعرف ..
هو شنو الي صار بيناتكم ؟
مسولفلج ؟
لا سولف .. كال اجتني همس للمكتب تعاركت وياي لان حجيت ويه عمي علمود ترجع لبيت اهلهه ونستعجل بالعرس .
بس هيج سولفلج ..
اي .. شنو صار شي اكثر بعد ؟
اي ..
شنو احجي ..
باسني ..
ههههههههه والله ياحبيبتي انتي فطيرة ودتضيعين هاي الايام من ايدج ..
وج واذا باسج .. غير انتي حلاله ..غير يحبج .. هاي احلا ايام ايام الخطوبه اشبعي ونسه ودلال وطلعات وبوس هههههههه شكو بيهه ..
هاي انتي تحجين هيج هاله ..
اي احجي واعلمج لان شو تبدل لسانج بس الظاهر لسه ثوله ومتعرفين مصلحتج وين ..
مو ثوله ..
ديله ماطولج مو ثوله خابريه وتصالحوا ..
ما معليه ..
يابه يطبج ورد اني شعليه بيكم اووي ..
يله روحي عدي شغل ..
اي تمام الله وياج ..
هلا ..
سديته من هاله واني افكر بكلامهه بس عندت وركبت راسي ..
الاسبوع الثاني تقريبا خلص بنهايته ..
زوجات اخوتي اجن يمنه يساعدن بالتنظيف والي تساعدني انظف جسمي ..
جلنار تمر عصريه ولليل يجي علي ياخذهه .. حامل وتعبانه ..
رحت للصالون اهتموا بيه عنايه بالبشرةوتنظيف وشمع وحفافه ..
طلعت الهث ماعرفت نفسي وهاي عود بدون مكياج ..
وغيرت لون شعري هو طويل لحد نهايه ظهري ..
هالمرة مو بس ايه وهاله وياي اجن خوات حمزة المتزوجات بمحافظات بعيده فاتن وسمر وهم ع واهسي اشتغلتهن ام الصالون شمع وتنظيف بشرة وتغيير لون الشعر بين صبغ وميش وتخصيل ..
ثاني يوم الحنه بس اني ماردت نسوي حنه .. احنه حاجزين قاعه ونسوي بيهه حنه وزفه بس حمزة لا راح يسوي اليوم حنه شبابيه يفرحون بي اهله ويحنوه ومن تخلص حفلته يمر عليه يحنيني ..
اسبوعين اني مشايفته ولا سامعه صوته .. اني اختاريت هالعقوبه اله ماردته بعد يجبرني ويلغي شخصيتي ..
قبل يوم الحنه بيوم دزلي مسج ع الخط كاتبلي بي ..
باقي بس ليله وحده بس وتكونين بحضني ..
غمضت عيوني وتخيلت نص كلام رسالته .. جلدي كزبر وخجلت حيييل ..
غطيت وجهي بالبطانيه ونمت ع صفحتي .. تخيلت حمزة نايم كدامي .. فتحت عيوني مجان اكو احد ..
رجعت غمضت .. تذكرت بوسته ..ابتسمت لا اراديا ..
بس يخلص باجر وراهه راح ابوسه بكيفي .. شوكت مااريد .. يويلي .. بس التفكير بهالحظات يخليني اموت خجل .. هه افكر ابوسه والله اموت بكاعي من خجلي ..
بيوم حنة حمزة بيتنه هووسه الكرايب كولهه ملتمه من البارحه بايتين يمنه ودي جي اغاني وكولهه ترگص صدوگ لو گالو العرسان ثنين والمجانين الفين ..
اتصل حمزة بامي گاللهه خلصت حفلته وراح يجون يحنوني ..
لبست ع السريع بدله قصيره للركبه كلوش احمر من كدام قصير ومن ورة اطول بس مو ع طولي ومن فوگ تطريز مخرم مستطيل بمكان  الصدر بدون تعلاگات يعني البدله ملزومه بصدري ومن ورة قيطان علمود يضبه ..
شعري عفته سرح وع طوله ..ومكياج مخليت هواي او مالحكت اصلا ..
جنت كاعده بالهول مبوزة وهو دخل عليه بقميص سمائي و بنطرون نيلي ..
رفعت عيني اله صارت عيوني بعيونه ..
تنهدت ونزلتهن لان جان يضحك وماردت ابادله الضحكه واعرف لو باقيه اباوعله جان استسلمت وضحكت ..
عيونه ونظراته نظرات عشق ..
زفوه لي يمي باس راسي واخذ ايدي باسهه وكعد سلم ..
شلونهه حياتي ..؟
الحلو زعلان بعده ؟
وج يويل الله شطالعه ..
دنكت حصرتني الضحكه ..مارديت .. بوزت ..
ليش زعلانه مني .. ؟
لان بستج ؟
لعد شوفي باجر شراح اسوي بيج .. اذا ما ادمي هالشفه مو اني حمزة ..
صديت عليه بخزرة .. بس محجيت ابد .. 12
تعاقبيني بسكوتج ؟
والنبي اني اعلمج باجر.
جان يحجي وياي ويتوعد بيه ع باجر والضحكه مافاركت وجهه ..
لازم ايدي وكل شويه يشيلهه يبوسهه امه تقربت منه كالتله .. اثگل شويه شنو مشايف نسوان ..
رد عليهه .. اي يمه هيج كيمر عرب اني مشايف ..
باوعتلي صفح معاجبهه ..
انطته امه الحنه حطلي باصبعه حنه بثنين اديه وخلالي فوك كل ايد حناهه عمله نقديه هاي عد امهاتنه وبيبياتنه عاده يحطون عمله نقديه (درهم ) ع الحنه بايد العروس تجلبلهه الرزق والحظ والسعاده ويه زوجهه وعائلتهه الجديده ..
وباصبعي حنيت ايد وحده بس هو طلب ..
بقه شويه يمي ووطول الوكت اني مدلغمه عليه ابتسم مرات مجامله ..
من كام باسني براسي ..
نص عليه وهمس بأذني ..
باجر موعدنه ..
شكد جرئ وشكد متحمس لباجر  واني شكد خايفه .

#جحيمي_وناريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن