الجزء ١٦

5K 219 3
                                    

البارت 16
جحيمي وناري 1
علي .. وگفت السيارة يم الكورنيش .. طفيتهه .. دقايق ساكتين .. نباوع ليكدام ع المي شلون يجري برهاوة .. هدوء حلو ..
التفتت عليه جلنار شكم مرة .. حسيتهه تريد تحجي شي ..
اختصرت عليهه الطريق وسألتهه ..
گولي شنو عندج ؟
جاوبتني بابتسامه ..
ماعندي شي ..
اعرفج ترة مو تايه عنج اني .
بس .. بس ردت اكولك شكرا .
ابتسمت .. التفتت .. باوعتلهه ..
ع شنو ؟
ع موقفك اليوم .
مسويت شي .. انتي زوجتي .
تنهدت .. تهربت من جوابي بسؤال لاخ ..
ليش اجينه لهنا ..؟
زادت ابتسامتي ممزوجه بضحكه من سؤالهه .. شجاوبهه ..
ههههههه شاردين من امي ..
ابتسمت هي .. وجهه تعبان ومورم .. مبين البجي ويمكن ضرب اخوهه لايح خدودهه .. بس بعدهي بعيوني حلوة .. الورم وحمار الضرب مخلي خدودهه متفحه ..
شلون خاف من تعرف تخرب السالفه .
هي اول وتالي لازم تعرف .. بس مال تخرب السالفه لامتکدر .. اكيد ابويه مراح يسمح بهذا الشي لان الي صار كلام زلم وومعقوله راح يقبل ابويه يتراجع عن كلمته ويه عمي علمود امي .
بس الاكيد انو هسه امي عرفت بالموضوع وصارت مشكله لذلك بعدتچ عن المكان الى حين انتهاء ذروة البركان ..
ابتسمت هي ع كلامي ..
واتمنه من نرجع حتلو امي وجهتلج كلام قاسي لاتردين عليهه .
هزت راسهه .. اي .. بدون متباوعلي ..
منو خبرهم اخوانج ؟
هاله جانت تحجي بالغرفه دتصالحني ويه همس ونرجس زوجة اخويه سمعتهه ونقلت الكلام اله بنفس الساعه ..
لا يا ملعونه ..
تعودنه عليهه .. صح بنت عمنه بس تدور گالات ومشاكل .. صحيح الگرايب عگارب ..
جاوبتهه ..
مو سوة .. الشي الوحيد الي استفاديناه من هاي المشكله كولهه انو رجعلج صوتج .
دنگت تعدل بقميصهه او تتظاهر بهذا الشي .. هي بالاصل غازلتهه يمكن خجلت وع الاكثر تهربت مني ..
تهربت من عيوني ونظراتي ..
جريت ايدهه برقه رفعت راسهه رأسا التقت نظرات عيونهه بنظرات عيوني ..
اشتاقيت اسمع صوتج ..
حاولت تسحب ايدهه مني .. هم تحاول تتهرب ..
قويت لزمتي لايدهه ماخليتهه تفلت من ايدي .. سألتهه .. وعيوني تحجي بهمس قبل لساني ..
ليش تتهربين مني ؟
ردت وشفت رجفه خفيفه بشفافهه ..
ماتهرب .. بس يله نرجع تأخر الوقت ..
وهاي شنو ؟
مو دا اتهرب بس تعبانه وعندي دراسه ..
اهااا دراسه .
سكتت بس مانفذت طلبهه انو نرجع ..
ظليت اباوع ليكدام ..
يمكن ظلينه ربع ساعه ساكتين وصافنين ع المي ..
اتعجب ع اصرارهه شگد عنوديه .. مشايف بحياتي احد مثل عنادهه ..
هاي لان كتلج مشتاق لصوتج لهيج ظليتي ساكته ؟
لا .. بس ماعندي كلام احجيه وياك ولسه ممتعوده .
شفتهه ابتسمت وكملت كلامهه ..
اني هم ممصدگه رجعت احجي ..
كل شويه وادور ع دفتري وقلمي اريد اكتب ولهناك واتذكر اني رجعت احجي ..
ههههههه يومين وتتعودين ونرجع نسمع العد والصف مالتج والحجي الصلي والمرادد هاي من غير العناد ..خو مانسيت شي ..
هاي اني جنت هيج ؟
هزيت راسي .. اي ..مبتسم وكملت كلامي ..
اذا احجي كلمه ترديني بعشرة .
رفعتلي حاجب وركزت نظرهه عليه وانمحت الابتسامه من وجهه ..
اممممم دنشاقه يمعوده .. عوفي هالوجه العبوس ماصدگنه ضحكتي شويه لاترجعين تقفلين فكيهه عاد .
شنو بنفسج ؟نشرب شي .. عصير او تريدين موطا ؟هههههههه والله مبين عليك شارد من البيت .
هههههه والله اذا هسه اهلج عزمونه ع عشه اروحلهم ركض حتى لو تصير مكافش هم اروح اهم شي اشرد من بيتنه .
جنت اتشاقع واحاول اضحكهه .. صدوك ضحكت ع كلامي ..
اول وتالي ناكل رزاله ..
آني بله العقل المدبر للسالفه انتي شكو وتترزلين .
اني اخت العروس .. اكيد راح اطلع اني الي مقنعتك تاخذ اختي لاخوك علمود نكوش ع امبراطوريتكم ..
رفعتلهه تك حاجب ..
اهاا هيجي الحجي يعني .. بس تدرين خوش خطه .
ياخطه قصدك ؟
انو انتي واختج تكوشون ع كولشي .. علامتج امبراطوريتنه ..
هم صدوك .. بس انتو املاكم لاشي بالنسبه لعمي الراس الجبير ..
صح دنتشاقه بس للحظات استغربت من اسلوب شقاهه وياي ..
اي صح هم مفكر بيهه هاي .. ابوج عطل نطلگ امج منه
ضحكت كالت يمه اسم الله ..
دسمعي .. ونزوج امج لابويه هم حلوة وهمبعدهي صغيرة
ضربتني جلنار ع ايدي عود اسكت واني مستمر بكلامي ..
ونخلي ام حيدر تنجلط ..
ههههههه شلون سوالف عليك .. كون تسمعك خالتي لو ادري مسجله الك الكلام ..
ههههههههه .. يايابه شكد حاقده تسجلين كلامي وتوديه لامي ..
هزت راسهه بضحكه .. اي اسويهه ..
خاينه غدارة مو بيدج ..
عادي اني هم اكوللهه چنتج قرت براسي وقنعتني وهي ابد متصدكني وكلنا في الهوا سوا يحلوة ..
شكد خبيييث .
ظلينه نسولف سوة ونضحك شقه وسوالف تافهه .. حسيت ورة هذا العناد قلب طفله ..
شكد حلوة روحهه بس طبعهه ولسانهه هو العام عليهه ..
صار المغرب طلبنه عشه لفات اخذناهه وگعدنه بالسيارة ناكل ع راحتنه .. المكان ازدحم بالناس يمرون ويمشون وبيهم مثلنه كاعدين نراقب وناكل الهدوء غالب ع الجو داخل السيارة فاتح لايت خف 28
تكمله البارت 16
جحيمي وناري
خفيف واشوفهه شلون تاكل بنزاكه وكل شويه تلتفتلي تعرفني دا اباوع عليهه ..
اليوم شنو ناوي تخلينه نبات بالشارع ؟
لا هسه نكمل ونرجع ..
اوك ..
كملتي انتي ؟
اي شبعت الحمدلله .
ماشي لعد ننطلق ..؟
ننطلق .
شغلت السيارة واتجاهنه هو البيت .. مو اكثر من ربع ساعة وصلنه ..
الوقت متأخر البيت هدوء .. دخلنه ع اطراف اصابيعنه .. كتلهه ..
عدل گبل صعدي لغرفتج ..
تمام .
بس مافاد ويه امي ..
هستوني دا اقفل باب المدخل وجلنار بعدهي ببدايه الدرج وفتحت علينه امي الضوة ..
ها علي .. جاي بنص الليل انت ومرتك تتسحبون چنكم حراميه ..
زفرت بضيق مراح نخلص اليوم رديت عليهه ..
يا امي حراميه شنو .. غير چنه طالعين وتونه اجينه .
اي حظ المسعده .. والمسعده الثانيه الي گوة گوة لطشوهه لابني ..
منو تقصدين يوم ؟
عقجت حواجبي سويت نفسي كولشي مادري ..
انجب انت لاتسوي نفسك ماتدري وراس البله انت ومرتك ..
حصرتني الضحكه بس سكتت .. يعني امي درت بموضوع حمزة وهمس .. گلت هي رزاله واتحملهه ..
انوبينه اندارت ع جلنار الي جانت واگفه ببدايه الدرج منتظرة شوكت يجيهه سرة الرزاله ماعرف ليش ماستغلت انشغال امي برزالتي وصعدت ..
وجهتلهه الكلام ..
وانتي ام وجه الفلس الخرسه .. سووج براسي مرة انتي واختج ..
يمه شنو هالحجي وشناقصهه جلنار وهيج تحجين .
يمه انت وين وهي وين .. هالمبهذله توصل يمك ياعيني ..
باوعت لجلنار من فوگ ليجوة .. بگلبي كلت شبيهه مبهذله البنيه اشو ورده مفتحه ..
جلنار ابد ماحجت ولاردت بس عيونهه كومه حجي بيهه تباوعلي بعتب وحقد ..
اصعدي جلنار ..
ردت امي ..
بعدني ماخلصت كلامي ...
رديت عليهه ..
يمه تعبان واريد انام ماخلص الموشح مالتج ؟
اي طبعا تعبان من التفرفر اكيد ماخلت مكان ماودتك اله ..
سكتت لو اظل ع كل حجايه ارد امي منا للصبح مانخلص مو لسان عد امي الله يسلمهه رشاشه كلاشنكوف ..
صعدت لغرفتي وجلنار سبقتني ..
وصلنه لباب غرفتنه المفتاح عندي مقفوله الغرفه ..
وكفت افتح الباب وهي مدنکه مبين ضايجه من كلام امي ..
حاجيتهه ..
جلنار لاتضوجين من كلام امي ..
وليش اضوج .. تعودت ..
دارت وجهه لهناك وكتفت اديهه وظهرهه ع الحايط  .. كملت اني فتحت الباب وسمحتلهه تدخل قبلي ..
هي قبل لاتدخل رفعت راسهه وخلت عيونهه بعيوني .. كالتلي ..
بس الى متى اظل اتحمل ؟
طولت بنظرتهه اليه واني سكتت ماعندي جواب الهه . . بيتي بعده ماكامل ومال اطلعهه بيت ايجار من سابع المستحيلات ماسويهه فلوسي اخليهن ع البناء لاريد مساعده احد ولاامد ايدي لاحد حتلو دين شسويلهه يعني لازم تتحمل هالشكم شهر ..
دخلت ودخلت وراهه .. هي گبل فتحت الكنتور اخذت ملابس ودخلت الحمام اعرفهه تريد تبدل لان ابد ابد متبدل كدامي من تزوجنه لليوم ويمكن تريد تسبح ..
دقايق وطلعت شعرهه مبلل لابسه دشداشه فانيله للركبه وهي جسمهه حلو. لاسمينه ولا ضعيفه والفانيله قماشهه يلزگ ويبرز تقاسيم الجسم بالتفصيل .. بلعت ريگ .. كلت استغفر الله رأسا رفعت راسهه باوعتلي الظاهر گلت كلامي بصوت عالي ومادري بنفسي ..
ضايقتك بشي ؟
لا ...
ضايقتك بشي ؟
لا .
گعدت تمشط ع الطابوريه .. جنت ابدل وعيني منهه تتفحص جسمهه ع المرايه وجهه رگبتهه .. تشوف اكو آثار ضرب بجسمهه لو لا .. يمكن يأذيهه جسمهه او مكانات منه ..
تقربت منهه .. صارت تباوعلي بالمرايه واني هم تواصلت وياهه بالمرايه ..
يوجعج شي ؟
لا بس شويه تعبانه ..
نامي ..
جانت اضاءة الغرفه خفيفه عندي هذا الضوة ع الريمونت منحتاج نشغل تيبم لامب للنوم بس انصي الاضاءة شويه ..
اي هسه بس اكمل ..
رجعت تمشط .. خلصت اني كاعد ع الجربايه اراقب حركاتهه .. مشيتهه بمهل وغناجه بتعب انحناءات جسمهه الناعم من تنحني تلتقط شي .. تفاصيلهه اجذب ع نفسي لو کلت ما اعشگهه ..
اريد انام ..
وخرت عنهه جنت كاعد بمكان نومتهه ..
جلنار .. خليت راسي ع المخده .. حيل ضجت من كلام خالتي ..
ماعرف احس كل فرحه تصيرلي هي لازم تخربهه بتصرف او كلام يغثني وعلي ساكت ع طول ويكتلني بسكوته وكأنه ممهتم. وكأنه مستمتع امه تعذب بيه .
بالي مشغول .. هواي امور شاغلته .. هواي اشياء صارت اليوم ..
شفت اهلي رغم كولشي صار بس صدوگ اوفيييش ياريحة اهلي وماعرف ليش احس نوعا ما مرتاحه لان عرفوا .. يعني ماعاد مجبورة اضم شي صاروا كولشي يعرفون وتحاسبت ع غلطي ..
او هيج اظن وماعرف شمكتوبلي بالمستقبل ..
تذكرت من اخويه ضربني وسحبني علي گومني وصرت بظهرة وضرب اخويه لان مد ايده عليه ..
شلون حلو من دافعلي ..
حسيت صدوك بظهري رجال ..
حسيت اني صدوك عندي قيمع يم احد ومو اي احد .. يم علي .. وشكد فرحت من رجعلي صوتي ..
وفرحت لهمس من اتفقوا يخطبوهه لحمزة ..
حمزة خوش ولد وخوش نصيب ولا اخيرة ع علي ويمكن احسن منه .. فرحتلهه راح تنتهي معاناتهه ودعيت ربي يوفقهه ..
اخر شي فكرت بي هي خطوبه انمار .. بالاحرى صدفه تذكرت هالموضوع ..
رغم صدمتي منمن سمعته بس هسه واني ع فراشي اخر شي اجه ع بالي .. مااعرف احس مثل ماحبه انزرع بكلبي فجأة انشال منه ..
ماعرف شلون وشنو هالسرعه ومنو الي تربع بكلبي مكانه ..
علي .. جلنار ؟
انتشلني من تفكيراتي صوت علي وهو يصيحني بأسمي ..
همممم ؟
بشنو سرحانه ؟
ماكو شي مهم ..
سألني .. ارتاحيتي من شفتي اهلج ؟
ابتسمت لا أراديا ..شوفة اهلي ووياهه كتله معدله .. هو فهم قصدي رأسا .. كالي .. يعني ماعدا الكتله ..
زادت ابتسامتي .. والابتسامه تحولت الى ضحك ومن بعد ماچنت نايمه ع صفحتي مقابله لعلي الي هم چان نايم ع صفحته ..
انگلبت ع ظهري وآني بعدني اضحك مااحس الاّ وعلي ساحبني عليه ..
جفلت ..
علي !!
مانطق بشي بس حوطني بأيده وقربني عليه ..
عفيه تعبانه علي ..
واني هم .. ماسويلج شي .
هدأت بين ايديه .. خليت راسي ع صدرة براحه ..
ظل ساكت واني هم ساكته ..
رموشج ..
شبيهن ..؟
احس بحركتهن .. شوفي هسه كمتي ترمشين بعينج هواي .. يدغدغن صدري ..
يمه گلبي .. جلدي كزبر من گالي هيج .. كتله ..
اوخر يعني ؟
اعلگج بالبنكه غير ..
هههههه
ضَمني لصدرة حيل اله .. غمضت عيوني .. نمت بعد محسيت بشي وهو هم ماعرف عنه شي بعد

#جحيمي_وناريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن