البارت 32
جحيمي وناري
بقلمي ملاك الصمت 8
عدنه مثل عراقي يگول ابو طبع اسأل ع سلامته ..
الحقد والحسد والعين الفارغه هاي امراض نفسيه ربي يجيرنه منهه اكو ناس متخذتهه غايه بهالحياة وهذا الحال ينطبق تماما ع نرجس ..
يعني مراح تتطلگ واكو مشروع خلال فترة بسيطه تطلع بيت وحدهه يعني تخلص من العيال والشغل الزايد وتتفرغ لزوجهه بس هذا الكلام ميصرفلهه متريد هيج ..
فسرت تصرف بيت عمهه انو يريدون يعزلوهه حته متتورج ع سوالف بناتهم المكسرة ..
وتفكيرهه جان مراح يرتاحلهه بال الا اذا تهدم زواج همس وجلنار ..
مريضه نفسيا صار عدهه هوس بحياة جلنار وهمس شلون مرتاحات وشلون ازواجهن مدلليهن ومداريهن ..
الغيره استحوذت عليهه تلبستهه وعمتهه ..
دبرت رقم جديد من زوج اختهه وحصلت رقم حمزة ودزتله مسج مكتوب بي ..اكو سر بين زوجتك واخوك علي .. اخوك لاعب بشرفك وانت نايم ورجليك بالشمس ..
بالطرف الثاني جانت الساعه قريب التسعه بالليل من استلم حمزة الرساله ..
قراهه جان وحده بالغرفه همس جانت جوة تغسل مواعين العشه ..
صاح بصوت رج البيت ..
همسسسسس ..
همس .. سمعت صوت حمزة وهو ديصيحني .. جنت اشتغل بس مو نداء عادي لا صوته عالي وبعصبيه خوفني ..
ايه جانت دتنظف الكاونتر باوعتلي كالتلي روحيله خاف شو شصاير اني اكمل عنج ..
غسلت اديه وتنشفت بملابسي ..
صعدتله ..
وهو بعده يصيح ..
ولج همسسس ..
حته علي جان بالغرفه مالته طلع يستفسر شبيه حمزة هيج يصيح باسمي هاي اول مرة يسويهه ..
صار وجهه بوجهي من طلع من غرفته سألني شكو .. شبيه حمزة .. جاوبته مااعرف هسه اشوفه ..
اول مادخلت لكيته يفتر بالغرفه عيونه حمر عصبي ..
خفت منه .. اول مرة هيج اشوفه ..
کتله .. خيرك حبيبي ليش تصيح شصاير ..
جان لازم مبايله ..
جرني من ايدي حيل توجعت بس محجيت خوفي غالب ع الموقف ..
حط مبايله بوجهي گالي ..
هذا الرقم تعرفيه ؟
صفنت عليه .. دماغي فرغ .. اني مو من النوع الاحفظ ارقام رغم يكولون عندي ذاكرة تصويريه بس بذاك الموقف حتلو حافزتلي رقم واحد هم انساه كد ماجنت خايفه بذيج اللحظات من حمزة ومن المجهول ..
صفنت ع الرقم گتله ..لا ماعرفه ..
وين مبايلج ..
هياته ..
دااخذه من ع الميز جرة من ايدي ..
دک الرقم الي بجهازة بجهازي طلع رقم غريب ممسيف ..
گعد ع الجربايه مثل الي ديفكر بشي مثل الي جان متأكد من شي وطلع مو صحيح مثل الي ديشك بشي بس ميعرف شنوة ..
ظليت واكفه .. رغم صيف بس احس عظامي تطكط مو برد لا خوف برجفه ..
تقويت وسألته ..
شصاير حمزة ترة دتخوفني ..
جان ضام وجهه بايديه بعدين كام يفرك بوجهه احمر دم صاير من الاعصاب حته شرايين ايديه بارزات مبينات وعنده شريان قاسم گصته هم بارز ..
رفع راسه وعيونه عليه ..
شنو الي بينج وبين اخويه ؟
فتحت عيوني ع وسعهن ..
نزلت دموعي لا اراديا ..
حمزة انت شدتحجي .. تشك بيه ..
شنو هالرساله ..
مد ايده بالمبايل وظليت اقرة جايته رساله من هذا الرقم الممخزون عندي ..
عيوني جانت تطفر فوك الكلمات الدموع منعتني اقرة امسح بيهن واشوف .. سر .. شرف ..علي .. المي من من جوة رجليك ..
دموعي تصب .. عدت الرساله هواي خلال ثواني ..
حجيت برجفه ..
تشك بيه من ورة رساله ؟
جانت عيوني تعاتبه ..
صرخ عليه بألم ..
ليش تبجين لعد ..
صرخت بوجع گلبي ..
شلون تشك بيه .. شنو البدر مني وخلاك تصدگ رساله ..
ابد مااجه ع بالي انو موضوع الرسالع هو الي صار ذيج الليله رغم مذكور اسم علي بالرساله بس الاعرفه انو الموضوع انسد ويه نرجس وحسام مراح يطلگهه لذلك مراح تحجي ..
صرخ .. عليييييي ..
علي اصلا جان خارج غرفته بس بعده فوك يمكن من شافني طبيت للغرفه بقه فوگ من بعدماجانت نيته ينزل وسمع صوت حمزة عالي بقه فضول راد يعرف حمزة شبيه هيج عصبي ..
علييييي ..
دك الباب علي ميكدر يدخل لان اني ع طول بكامل حجابي كدامه ..
كام حمزة فتح الباب طلعت بوجهه جلنار وعلي لهناك بعيد عن الباب جلنار طبت للغرفه اجتي ناحيتي عيونهه خايفه وتسألني شكو شصاير واني بس دموعي تحجي ..
علي توجه لاخوه كاله .. شبيك شصاير ليش هلگد صوتك عالي ..
حمزة جرة من ياخته وطببه للغرفه ..
علي رأسا تعصب ولزم ايد حمزة الي لزم بيهه ياخته ..
حزت بنفسه لان علي هو الاخ الجبير ..
شبيك ولك تخبلت .. نسيت نفسك لو شنو ..
اخوك الجبير اني شويه احترم ..
احترم ؟؟
ضحك باستهزاء حمزة ومد ايده بوجه علي گاله فسرلي هالكلام هذا ..
قرا علي الرساله ..
فتح عيونه ممصدك ..
وانت مصدگ هالكلام ..؟
ظلوا الاخوان واحد يباوع بعيون الثاني ..
علي تلازم ويه حمزة من ياخته ..
انت مصدگ هالكلام ؟
جلنار راحت لعلي تهديه ..
وتريد تفاكك بين الاخوان واكثر شي رادت تهدأ علي وتبعده عن حمزة ..
جنت اني بس اباوع بالعيون وابجي ..
دموعي تصب متبطل وخايفه وليش هيج حمزة يشك بيه ..
جنت ارجف مو بس اخاف بلحظه طخت ببالي نرجس غدرت بيه نرجس هي الي دزت الرساله ..
ازدادازدادت عندي الرجفه عبالك واكفه ودا اتحاسب بيوم القيامه يمكن لا اكيد الامر اهول من هذا الموقف يوم القيامه بس اني هيج شبهته كد ماجنت خايفه ..
جنت احس بهاللحظات الي دتمر دااموت .. ضغط نفسي فوگ طاقتي .. دكات كلبي تشيلني وتركعني ..
جنت اتمنه بلحظتهه حمزة يلزم مسدس ويفرغه براسي تا ارتاح من الي بيه ..
صرخت ..
علي گوله كافي والله مدا اتحمل وخلي شيسوي خلي يسوي ..
صد عليه علي صاح بوجهي ..
همسسسسس !! انلصمي ..
هنا حمزة تخبل ..
عاف علي وتوجه لهمس لزمهه من شعرهه ..
احجججججي .. شصاير احججججي ..
بنت الكلب شمصخمه ..
كامت تبجي جلنار .. وتحجي .. مو هي والله مو هي .. اني .. كوله مني .. اني قنعتهه هيج تسوي ..
ظل حمزة لازمني من شعري وصافن ع جلنار الي انهارت بجي بس هو كولشي ممفتهم مصدوم ومشدوه لعد لو سمع الي صار ذيج الليله شيسوي ..
بذاك اليوم خالتي صاعد ضغطهه ماخذه الفاليوم ونايمه من المغرب بس ايه بالبيت ومن صعدت تشوف شكو لان سمعت صوت اخوانهه عالي طردهه علي وسد الباب ..
كعد اخوه ع الجربايه ونوة يحجيله الي صار ..
حجاله علي كولشي وكلما يريد يكوم ع همس يكتلهه يلزمه ويمنعه ..
هواي اسئله تدور ببال حمزة .
كام يصيح .. انت شلون باقي ويه هاي .. يقصد ع جلنار .. انت گ...د .. انت شنو من مله وين رجولتك ..
وشلون تخليني اخطب هالساقطه الثانيه .. شلووون .. اخ ياالله ..
اخوه ماكدرله فاض بي اخير شي كام ع همس جنزهه كتل .. شبعهه غلط وفشار ..
هذا مو حمزة .. هذا الوحش الي بداخله طلع ..
شلون مبقيهه ع ذمتك .. ولك احجي شبيك شمسويتلك ..شلازمه عليك ..
انجب ملازمه عليه شي ..
علي يحاول يهدي بي بس للحظات وبسبب كلام حمزة وتعييرة لاخوه برجولته وشلون مبقي جلنار ع ذمته لسه نسه علي السبب الي خلاه يسكت ويستر هالاختين رغم فضاعه فعلتهم عبالك ممقتنع او يمكن گلبه مقتنع بالمبررات والاسباب بس عقله ممقتنع ..
اخير شي علي صرخ بوجهه كاله .. احبهه ..وسترت عليهه ..
باوع بعيون اخوه وگله مثل الي ديأمرة او ديجبرة ..
وانت هم راح تستر ع بنت العالم ..
لااا غلطان .. ماتستر ع ساقطات اني ..
باوعلي جنت متكومه بالكاع من ضربه ..
من صبح باجر متبقين ع ذمتي ..
دفرني وتفل عليه ..
اني لهنا وخلصت وياي .. جمدت دموعي .. ماعدت ابجي .. ماعدت ارجف .. ماعدت اشعر .. ماعدت احس وماعدت اسمع .. صارت وشه باذني وحسيت ببروده بس مفقدت وعيي ..
تصدكون ابتسمت .. رجعلي سمعي الي اختفه لحظات ورجع ..
ابتسمت لان جزء كولش صغير مني ارتاح جبل الهم الي جان ع ظهري انزاح .. شعور الذنب فجأة اختفه وراح ..
فعلا رب العالمين كال .. عسى ان تكرهوا شيئا فهو خير لكم ..
وعاني بدفرة ثانيه ..
گومي لمي غراضج وولي لاهلج .. وجهج ماريد اشوفه بعد ..
باوعتله بابتسامه .. همست .. رحم الله والديك ..
فعلا هم وانزاح .. المفروض هي هاي البدايه الجديده الي بحياتي مو زواجي من حمزة هو البدايه الجديده ..بس اني سمعتلهم
اني جنت افتهم من فكرت لازم اكول لحمزة ع كولشي قبل زواجي منه وهو يقرر مصيرحياتنه نكمل لو ننفصل .. اني فكرت هيج من قبل .. بس ليش سمعتلهم .. دوم اسمع كلام الناس ودوم اوكع ومن اوكع والكه الي نصحني اول الي يلوم ..
صارت عيني لجلنار .. لساتهه تبجي .. لزمت جتف علي مثل الي تستعطفه او تترجاه بس هو دفع ايدهه متكدر وضايج مطايق روحه ..
حمزة شويه هدأ ..
باوع لاخوه سأله .. شفت جسمهه ؟؟..
علي باوعله بصدمه ..علي باوعله بصدمه ..
بستهه ..؟؟
شسويتلهه بعد ..
انجب كااافي ..
لمحت دموع حمزة ..
صرخ .. ربييييي شمسوي عندك .. ردتهه منك هيج تطينياهه ..
بجيت ع حمزة .. انقهرت عليه ..
سحلت روحي لي يمه ..
جريت ايده اريد ابوسهه ..
جرهه مني بقوة ..
دفرني ..
وخري نگسه .. حقيرة ..وخري ..
رجعت تقربت يمه باوعتله ..
اذا يرضيك اكتلني خلاص .. طلقه براسي وارتاح .. محد يحبسك ولا يسويلك شي .. واذا ع اهلي كوللهم لگيتهه ويه واحد ..
ضربني ع وجهي ..
لزمني من فجي وعصرة ..
لو اريد اكتلچ ماانتظر اذن منج ..
بس انتي نگسه وماوصخ ايدي بيج ..
ليش لساتج هنا .. امشي ولي لاهلج ..
گمت صدوگ طلعت جنطه وفتحت الكنتور حطيت ملابس .. الي توكع عليه عيني اشيله هو وتعلاكته واحطه بجنطتي ..
لبست عبايه اسلاميه ولفيت شالي ..
جلنار جانت تبجي وتراقبني بعيونهه وبس صوت بجيهه ينسمع بالغرفه وصوت طگطكتي ..
باوعت لمبايلي بعيد .. عفته ..
حمزة طرد جلنار من غرفته ..
كاللهه .. ماريد اشوف وجهج كدامي .. اطلعي من غرفتي ..
جرت نفسهه وطلعت راحت لغرفتهه ..
نظرة وحده بس القيتهه ع غرفتي وحيطانهه وغراضهه .. هنه بس 3اشهر عشت بيج .. شهدتي ع كولشي صار بيناتنه .. وخليج شاهده هسه همين ..
ودعتج .. انتي والي ساكنج .. بأمانة الله واهل البيت ..
قبل لا اطلع .. حمزة اخذ سويجه .. گالي اوگفي ..
جنت لازمه جنطتي اسحل بيهه دا اريد اطلع من الغرفه
انتي طالگ ..
وكفت مشدوهه .. بهتت ..ماتوقعت .. صح گالي باجر ماابقه ع ذمته بس متوقعت بهالسرعه هاي يبيع ..
اذن محبني .. علي حته من تعير برجولته كال احبهه وسترت عليهه مگدرت افضحهه واني اعرف مصيرهه راح تنقتل ..
دمعه وحده بس نزلت مني ..
كررتهه عليه .. هاهيه رحم الله والديك ..
اخذ سويجه ونزل گدامي ..
علي صارح عليه ..
وين مولي ..؟
ميخصك وين اروح ..
نزل علي وراه ..
ذاك يركض وهذا يركض .. وصلت اني للباب الخارجي شفت حمزة شاحط السيارة وطالع بيهه مملحگ عليه علي ..
التفتلي انتي وين رايحه ..
لاهلي .. بعد وين اروح ..
مسحت دمعه غافلتني ونزلت ع السريع ..
انتظري اني اوصلج .. دنيا ليل ..
هه .. ضحكت باستهزاء ..
شيريد يصير بعد اكثر من الي صار ..
حجيتهه بيأس ..
اذا تريد تسوي عليه فضل اجرلي سيارة تكسي ..
امشي ..
مشى وياي لراس الشارع ..كلما تجي سيارة ويشوف سايقهه شاب يصرف نظر عن تأجيرة .. الى ان اجه رجال جبير بالعمر ..
أجرة وصعدني وياه ووصاه عليه ودفعله الكروة ورحت وياه ..
طول الطريق عيني ع ساعة السيارة ..
ب 11الا ربع ..
هيج وكت البارحه جان حمزة بحضني طفينه الشمعه الثالثه يعني 3اشهر مكملين سوة ..
ابتسمت بالم .. احس داخلي فارغ .. مدا احس بشي غير الفراغ واللامبالاة ..
اصلا مدا احس بشي .. حته الم ضرب ماكو رغم لمحت اثار ضرب ع خدي وايدي من لبست عبايتي الاسلاميه ..
ذبني التكسي بباب بيت اهلي ..
دگيت الباب ودخلت ....
5
للحكايه بقيه ..
اصعب بارت كتبته واكثر بارت جنت انتظره ..
سولفولي توقعاتكم ..