الجزء ٣٤

4.1K 195 5
                                    

بارت 34
جحيمي وناري
بقلمي ملاك الصمت 4
حمزة ..شنو الي اكدر احجيه .. بليله من الليالي وصلتني رساله من رقم غريب الرساله تخص زوجتي واخويه ..
تكولون ليش صدگت رساله من رقم غريب وتكولون وين ثقتك بزوجتك ..
عاشرت همس يمكن شهر بس او اكثر شويه قبل زواجنه .. اكتشفتهه عجينه رقيقه هشه شخصيتهه مرنه يعني شلون ماتريدهه تصيرلك هالشي ريحني لان معناتهه مطيعه مو عنيده هادئه بس هدوئهه مخيف غامض وكأنه تخفي شي عني وتحاول تبلغني شي وفجأه تتراجع ..
واخر فترة بقت تلح نطلع بيت وحد كلت يمكن خافت من امي من شافت مشاكلهه ويه اختهه وقنعتهه بالعكس وسدينه الموضوع بس استغربت علي هم فتح نفس الموضوع وياي وبلش يقنعني انو اخذ همس واطلع بيت وحدنه اريحلي وابردلي راس ..
تفاجأت ليش بنفس الفترة انفتح نفس الموضوع من الطرفين ..
تزوجنه .. وهمس صح خجوله بس مرحه وحته مرات تنسى تلبس حجاب كدام اخواني الكبار حيدر وحسين بس كدام علي الحجاب كامل و دائما تحاول متتواجد بالمكان الهو موجود بي واذا هي موجوده ودخل هي تلكالهه عذر وتطلع من المكان ..
شكم مرة تكررت اطلع من الحمام او اكون بغرفتي وهي متدري بوجودي بالغرفه وتحجي ويه علي بكلام ممفهوم تفسيرة عندي ..
مو من حقي اتذمر ولا اشك لان ماعندي شك بحبهه الي اشوف لهفتهه وشوگهه اليه من عيونهه بس شكم مرة من اسألهه عن كلامهه ويه علي تخترع قصه تختلف تماما عن الكلام الممفهوم الي سمعته عبالك بينهم شفرات والغاز .. ليش تكذب ؟؟
كذبهه والربط بالرساله ووساويس الشيطان خلتني انجن واني اقرا الرساله ..
ليش وشلون .. من حجالي علي .. حسيت نفسي ببركه من القذارة .. ماتحملت اتخيل مو اسمع كلام علي ..
ماحجالي تفاصيل او يمكن احتراما لما تبقى من خوتنه رفض يحجيلي التفاصيل ..
بس المستنقع الي جان بي عقلي .. الصدمه والاحراج والشعور بالعدر وانو انضحك عليك من اقرب الناس الك اخوك وزوجتك هو الي خلاني اجنز همس من الكتل وماطفت النار البصدري ..
هو يحجي واني اتخيل ..
اني اضرب وعقلي يتخيل واقسي واضرب اقوى وهي ساكته حته اخ مكالت .. مطيتني حق ضربهه فاهمتني ومستسلمتلي حته من طلكتهه كالتلي رحم الله والديك .. حجتهه بتنهيده راحه .. يعني شنو مجانت تحبني .. جانت تمثل عليه .. صرت بدوامه ..
ماعرف ماعرف ..
جلنار اختيار اخويه الخاطئ بس هاي حياته وقراراته وهو حر بيهه وممسموحلي اتدخل بس هم ماسكتت غلطت عليه وحجيت كل الي بخاطري تلازمت وياه بس هو سكتني ..
گالي يحبهه وستر عليهه وسامحهه ومثله اني لازم اسوي ..
ثرت ورفضت واستحقرته .. استحقرت ضعفه كدام حبه ..
صح الي يحب يضحي بس الا الكرامه .. كرامتي ثم حبي ..هذا عندي قانون وشي لايعلى عليه ..
من بعدهه طلكت همس .. تندمت ع تسرعي .. اسوأ قرار اتخذته بلحظة غضب ..
ردت بس رد اعتبار لكرامتي الي داست عليهه همس يوم جذبت عليه لگلبي الي حبهه وكسرته ..
بس من طلكتهه ماشفت بعيونهه انتصاري ولا رد الاعتبارالجنت ابحث عنهه ولاجبر لجرح گلبي ..
شفت قوتهه .. قوة تحير رغم الظاهر ضعف الشخصيه بس همس ابد مو ضعيفه شخصيه .. العنده هيج طاقه صبر مو ضعيف .. الي يعطي بدون كلل او ملل وبدون مقابل هذا جباار مو ضعيف شخصيه ..
بليلتهه حرگت گلبي حرگ اي تصرف اي كلام ادفاع عن نفسهه مدافعت ومتكلمت ومتصرفت رد فعل .. وصل بيهه تريد تبوس ايدي علمود اخلي طلقه براسهه لان بجيت .. هه انقهرت  عليه .. كرهت ضعفي كدامهه اخذت سويج سيارتي وطلعت حركتي بيهه من بعد ماطلكت همس وطردتهه لاهلهه ..
مشيت سرعه والشوارع فارغه الى ان صعدت ع الجزرة الوسطيه وانضربت سيارتي بعمود كهرباء ومحسيت بشي بعد .. 7
الفجر حسيت ع صوت يمي اعرفه .. صوت امي فتحت عيوني يعني عايش مامتت ..
تطمنوا عليه وعرفت عندي ارتجاج بالمخ وكسر ضلعين ومخليني ع المسكنات لان الم كسر ضلوعي مينحمل ..
والمسكنات نفسهه الا بتأثيرهه ياله انام ..

#جحيمي_وناريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن