الجزء٣٥

4.5K 233 1
                                    

البارت 35
جحيمي وناري
بقلمي ملاك الصمت 9
حمزة ..
حسيت ع ايد حنينه تلزم وجهي ونفس دافي يلفح وجهي .. دمعه وحيده حارة نزلت ع خدي .. محد غيرهه .. همس .. بس هي تبعث هالطاقه الغريبه بروحي ..بس هي الي تأثر هيج تاثير باحساسي بلمسه وحده من اصابيعهه ..
لمسه ايدهه عافيتي بس السوته ... اوووف يانار گلبي المطفت حته وهي جوة اديه من شبعتهه كتل وماعفتهه لان اكتفيت او بردت ناري لا عفتهه لان تعبت ..
فتحت عيوني شفت وجهه التعبان .. عيونهه الذبلانه بجي او سهر ماعرف .. هي ابتعدت بخوف ..
موال طويل بدا .. وجهتلهه كلام قاسي وهي تقابلني بالبرود والهدوء جنت اتمناهه تجاوبني ترد رد ميعجبني ورغم المي وصعوبه حركتي لاگوم افرهه فرمن شعرهه ..
ابتعدت وطلعت بهدوء متقبله كولشي مني بوسع صدر بعد ماطردتهه وبرة استلمتهه امي الظاهر محد جان موجود لذلك استفردت بيهه ..
مجنت اسمع لهمس صوت بس صوت امي .. جنت ابتسم بداخلي هاي بس امي دوا هالتوم صح متعرف شي عن الموضوع بس مستلمه همس وجلنار دوسه ونص ..
من بده يعلى صوت امي واحنه بمستشفى واتخيلت منظر همس هسه صح مترد بس الدموع تجري عشرة عشرة فصحت ع امي وظليت اراددهه الى ان سكتت واختفى ظل همس من باب غرفتي .. عرفتهه راحت ..
مرت ايام واني بالمستشفى اخواني يتناوبون ع السهر والبيتوته يمي ..
عدا علي الي رفضت اشوفه او احجي وياه طول هاي الفترة ..
جنت ماكدر اتحرك بصعوبه الحركه ممنوعه عني علمود ضلوعي عدا الروحه للتواليت الباقي كوله ممنوع ..
اسبوع وسمحلي الطبيب اطلع من المستشفى ..
رفضت اروح لبيت اهلي لان هناك علي ماريد اتواجد وياه بمكان واحد بالاضافه لجلنار الي وجهه يذكرني بناس ..
ابويه ماقبل .. لعد وين تروح سألني .. ومنو يداريك انت للتواليت متكدر تروح وحدك ومرتك طاردهه لاهلهه ومتقبل احد يتدخل يصلح بيناتكم ولاتقبل نرجعهه تداريك ..گُلي شنو مشكلتك ويه البنيه ..
ظليت اصيح لحد يتدخل الشغله بيني وبينهه لحد يدخل روحه وخلي يكون بعلمكم اني بس اكوم ع حيلي اروح اطلگهه متبقه ع ذمتي بعد ولحد يتدخل ..
اول واكثر واحد فرح بهالخبر هي امي وابويه صار عصبي اكثر من سمع كلامي هذا وامي تهدي بي واخواني كذلك بس امي من جانبهه هالشي تريده ويمكن حتشجعني عليه واني كولش زين اعرف ليش ..
جان ابويه يحجي وعصبي لان هاي الايام الفاتت كولش تعبته بعنادي ..
ابويه بس هو الوحيد الي يعرف اني صارت عندي شقه اشتريتهه وهو ساعدني اسدد بقيه فلوسهه وگتله اروح اسكن بيهه ماريد ارجع للبيت ماقبل .. هو جان مساندني لان يعرفني عاقل وماتصرف تصرفات طايشه ورغم ما شكم مرة سألني شنو الي صار بينك وبين زوجتك بس كل مرة ارفض احجي وهو يحترم رغبتي بس بنفس الوقت عرف الشغله جبيرة وجان ينصحني انو همس بنت اوادم وحبابه ومهما كبر غلطهه لاتبيع العشرة ولاتبيع هيج زوجه بهيج خامه يقصد ادميه وحبابه رجعهه وخليهه ع ذمتك وجافيهه او اهجرهه حته تعرف غلطهه وتتوب تسويه بعد ولا تلتجأ للطلاگ عسى ولعل القرب والاهتمام والمداراة الي هو باعز الحاجه اله يخلي قلبه يلين ويسامح او ربما وجود طفل يخلق سبب جديد للاستمرار بهذا الزواج ..
ابد ماقبل ابويه انفصل ولا افكر بهالموضوع .. بس ابويه ميعرف السبب الحقيقي بمشكلتنه لذلك نفسيتي وكرامتي ممتقبله الهجر حل .. شفت الانفصال هو احسن حل لحالتنه ..
كلام ابويه صح .. احتاج مداراة .. كومتي وكعدتي صعبه حته نومي الا ع المسكن ..واني اريد اوكف ع رجليه شعلي صارله اسبوع متوقف صح مكتبي بيد عمالي وابويه ع راسهم بس همين مو بحرصي لذلك الروحه هسه لشقتي تصرف خطأ خاصه انو شقتي حته اثاث ممأثثهه عود جانت هاي هديه لهمس انهي بيهه معاناتهه ويه امي .. هه !!
طلعت من المستشفى للبيت .. بيت اهلي .. واطوني اهلي غرفتهم الجوة صح اعرف بنفسي ضايقتهم او هيج اني حسبتهه بس كلت فترة وتعدي بين ما اوكف ع رجليه ..
كدامهم تحججت انو ماكدر اصعد درج بسبب ضلوعي بس اني مجنت اريد اشوف علي ولا زوجته وفوك غرفتهم تصير كبال غرفتي ولا جنت اريد عيني تصير ع اي غرض يخص همس .. ماريد انهار ماريد اضعف واشتاق لوحده متستاهل حبي ..
استقريت بغرفه اهلي بالطابق الارضي وامي وايه قايمات بالواجب .. اكل وشرب وحمام ومداراة واسبوع لاخ مر واني حابس نفسي بالغرفه ماريد اشوفهم حتلو صدفه وحته اكلي اطلب من ايه تجيبلياه للغرفه ماريد اكعود وياهم ..
صرت احسن صح الالم بعده بس حركتي احسن بس ببطئ المفروض ماااذي صدري ولو هو الشهيق يأذيني بس احسن بهواي من اول ايام ..
بهالاسبوع اتفقت ويه صديقي يوسف هم مهندس بس ميشتغل وياي بالمكتب لا بغير مكتب بس هم تابع لشغل ابويه اتفقت وياه ياثثلي بيتي .. الشقه .. كولشي من افضله وجان يدزلي صور واني اختار ع ذوقي واحنه ولد سوك ونعرف الاسعار والماركات وشنو افضل ماركه لكل جهاز ولكل قطعه اثاث لذلك مجنه ننغلب بهيج سوالف لان هذا شغلنه ..
مرن اسبوعين ثانيات ..
مر شهر ع الحادثه مالتي .. تحسنت بس بقه الالم من اتحرك زايد ..خاصه من ادوس ع نفسي بالشغل وهذا حالي اكثر ايامي جنت اتقصد هيج اسوي اذب حيلي ع الشغل حته ارجع للبيت تعبان وانام فورا .. حته مسكن ماحتاج علمود انام .. اهرب من جروحي الي تنفتح بالليل .. الامي الساكنه وتتهيج بمجرد ذكرى الهه تمر ع بالي لو شمه عطر الهه  يتذكرهه عقلي واني اصلا مناسيهه ..
اخر مرة شفتهه قبل شهر من اجتني للمستشفى ..
كملت تجهيز شقتي وانتقلت الهه بدون مااخذ اي شي من غرفتي عدا ملابسي وعطوراتي واغراض شخصيه ثانيه وقفلت الغرفه بالمفتاح وهاي جانت المرة الوحيده الي تجرأت و دخلت بيهه غرفتي من بعد ذيج الليله ..
ابويه ماعارضني من طلعت اسكن بشقه لوحدي بس امي انصدمت وتفاجأت شلون مشتري شقه ومأثثهه وهي متدري بس الي خلاهه تقبل وترضخ بالاخير انو اني ساكن بيهه لوحدي مو ويه همس بس اكو مقابل لرضاهه رجعت فتحت وياي موضوع بنات خالتي وهالمرة ماحددتلي وحدي رادتني اني اختار اي وحده بيهن ع ذوقي كالتلي بس اشر واختار كرهت منطقهه وبنفس الوقت جانت تشجعني اطلگ همس بس اكيد طبعا تشجيعهه هذا مو كدام ابويه ..
اما موضوع طلاك همس بالعائله بعد مانفتح نهائيا .. يمكن والدي خلاني ع راحتي اسكن لوحدي لان عباله سمعت كلامه وصرفت نظر عن موضوع الانفصال بس اني جنت مقرر بس مأجل الموضوع لحد ما استقر واوكف ع حيلي من جديد ..
وبهاي الفترة اقربائنه من اجوي يتحمدولي بالسلامه كولهه سألت ع همس وين ونكوللهم امهه مريضه وهي تداريهه بس خالاتي جانن يعرفن اني وياهه ع خلاف والبنيه عد اهلهه لذلك كثرت زياراتهن هنه وبناتهن واعرف هذا توجيه من امي لذلك اعتزلت واعتكفت داخل غرفتي بعدين انشغلت بشغلي الي رجعتله ومن بعدهه انتقلت لشقتي بعد ماكمل تجهيزهه وتأثيثهه ع اتم وجه ..
انقطعت علاقتي بعلي نهائيا ومن جنت بالمستشفى منعته يزورني ومنعته يحجي وياي واذا شافني بطريق خلي يغير طريقه هو وزوجته مالي دخل بيهم وشكد حاولوا اهلي خاصة اخواني يعرفون شنو الي صاير بيناتنه حته يحاولون يصلحون الوضع بس رفضت احجي شي ورفضت اي طرف يتدخل ..
جنت بحالة فورة غضب من همس ومن علي وحته من نفسي وكل واحد خليتله عقوبه .. علي عقوبته التجاهل شطبته من حياتي وهمس اطلگهه وخلص وهم تنطشب من حياتي ..
اما نفسي فبعد همس عني جان بعد ذاته عذاب اليه شكد مااتصنع القوة شكد ما اريد اصبر مستحيل فد ليله عدت عليه من هذا الشهر الفات بدون مااحط راسي ع المخده واتذكر حضنهه عطرهه دلالهه اليه مانسيت تفاصيلهه قلبي رافض ينسى وكلما تتهيج عليه المواجع باغنيه هي تحبهه بمقطع منهه يمسني بعطر بشي هي جانت تحبه اكل شرب فلم مسلسل اعلان جمله .. الذكريات الهي بيهه ملاحقتني مثل ظلي وكلما زاد وضاق عليه الخناق كلما دفنت نفسي بشغلي اكثر من قبل  بس الجرح بعده جبييير ..
حتلو احبهه واعشقهه بس بعد الي عرفته مااتقبلهه .. ماكدر .. مااكدر اتقبلهه ..التفكير بتفاصيل هالموضوع ضرب من الجنون .. تفكيري لوحده يروح .. باسهه حضنهه شاف جسمهه رغم علي گال ماصار اي شي من هالكلام بينهم مجرد ما صاروا وحيدهم بغرفة الفندق همس انهارت خوف من الحرام او المصير المجهول وتأنيب الضمير متحملت كل هالضغط اعترفتله رأسا ..
قرار الانفصال ماتركته واليوم رحت رفعت قضيه طلاگ ... 13
همس .. مر شهر ع گعدتي ببيت اهلي انعزلت عن الكل حته عن هاله الي هي اقرب وحده الي ..
اكعود الصبح اسوي ريوك اتريك واطلع لدوامي ارجع الگه الغده جاهز امه طابخته اتغده واغسل مواعيني واصعد انام واكعد العصر انظف واصلي واسوي العشه وارجع لغرفتي ..
لا احجي ويه احد ولا اختلط ويه خطار .. منعزله تماما لوحدي .. حته حسام تغير وياي صح هواي يصخرني بس بدون مغثه وغلط وهو هم هادئ ومنعزل وبرجعتي دگ رجل انو ميريد نرجس ولايقبل يرجعهه لان هاي بعد انعرفت انو نرجس هي الي دزت الرساله لحمزة حتلو الرقم مو الهه واصلا بعدين عرفنه من خلال علي انو الرقم لزوج اخت نرجس خط جديد ماخوذ باسمه ومستمسكاته يعني يمكن حته الولد ميدري ماخوذ خط باسمه  بس حسام مامشى بمعامله الطلاگ يعني مثل الي بقاهه معلكه لان اذا طلگهه هو راح تاخذ حقوقهه مقدم ومؤخر ونفقه لذلك فضل تبقى هيج ..
يمكن ورة زواجي بفترة جان اكو بوادر انو ترجع العلاقه ويه جلنار خاصه من جانت تدافعلي من خالتي تعاركني بس هسه لا انقطعت السبل نهائيا ..
حته من تجي مااطلع ولا اريد اشوفهه اقفل بابي ع نفسي واكعود واسكت واول ماگعدت ببيت اهلي جابتلي مبايلي البقيته بغرفتي وعلي حاول يحجي وياي عن حمزة اني رفضت ..
حمزة يمكن فكر مثل اخويه حسام .. يمكن هاي العقوبه الي جان يحجي عنهه انو يبقيني معلگه لان صار شهر مطلگني بس ما اجتني ورقه طلاگي الرسميه ومحد من اهلي فتح هالموضوع وياي ولا احد من عيالي اجه يستفسر او يحاول يصلح الوضع بيناتنه ويرجعو

#جحيمي_وناريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن