الجزء٣٨

4.8K 219 4
                                    


جحيمي وناري
بقلمي ملاك الصمت 8
حمزة .. سافرت لتركيا .. هروب .. اي هربت .. من جهه ابويه اول ماعرف بالمحكمة وطلاگي من همس اجه تعارك وياي وغضب عليه واني عمري وحياتي ممزعله ولاكاسرله كلمه وهو واثق بيه بكل خطوة يعرفني عاقل ورزن وكل تصرف اتصرفه بمكانه ومن جهه ثانيه كلام همس حاصرني .. حسيت روحي ظالمهه وبنفس الوقت ظلمتني من ظمت عليه .. حسيت روحي ضايع بين كذبهه وحبهه وحبي الهه .. ماعندي شك ولو واحد بالميه بحب همس اليه ومن شفت المحامي واكف يمهه اليوم نار وحرگتني واني جاي اطلکهه عود .. وحته من سألتهه عنه جاوبتني جواب زاد النار الي بصدري ..
كلامهه اليوم ضيعني .. لو ماشعور الذنب الي جان ياكل بروحهه اكل مجانت حجتلي جان بقيت ع عمايه وحته من حاولت تحجي علي صاح بيهه مجان اله نيه يصارحني بهيج موضوع ..
شلون ماأمن بيهه .. روحهه بيدي هسه وفضلت تصير روحهه بيدي ولا عذاب الضمير ..
اكو مواقف وتجارب تبين معدن الانسان واني صرت باختبار عرفت منو ناسي وعرفت شنو معدن همس الي اختاريتهه شريكه حياتي ..
تهربت حته افكر .. ابتعد اهدأ وماريد اصطدم باي احد وافكر براحتي ..
الجلسه الثانيه مال المحكمه تحدد وقتهه خابرني المحامي كالي بعد اسبوعين واني مناوي ارجع ولا ناوي احضر الجلسه ..
امي يوميه تتصل عليه وتقنعني اطلك همس واخذ وحده من بنات خالاتي نفس الموال نفس الاسطوانه المشخوطه ..
ايه هم تخابرني .. اعرف هي صديقه لهمس وع تواصل دائم وياهه ومرات ابوگ لسانهه واسألهه عن اخبار همس ..
اخواني كذلك ابو علي حسين وحيدر ابو كرار دائما يتصلون ويلحون عليه اعقل وارجع زوجتي واصالح ابويه والتفت لشغلي كافي صارله فترة بيد العمال صح همه يمرون يجيكون الحسابات بس العامل يبقى عامل مو صاحب الحلال ولا يصير احرص من صاحب الحلال ع. حلاله ..
جنت مرتاح نوعا ما وهم راجعت طبيب علمود صدري واضلاعي الي تضررت ..
صح خف الالم هواي بس ماراح ومرات اذا دايس ع نفسي بالشغل خاصه الصعده والنزله والتعب الجسدي يصل عليه باليل خاصة اذا الجو بارد وماكدر انام مرات بدون مسكن ..
همس ..
من بعد يوم المحكمه ثاني يوم رجعت لدوامي من بعد ماجنت مجازة يومين ..
حته اقرب صديقاتي الي وياي بالمستشفى مگتلهن عن طلاگي ..
تحددت الجلسه الثانيه بعد اسبوعين من الجلسه الاولى وهم اني وابويه والمحامي واخويه محمد اخذنه للمحكمه وبيومهه حمزة ماحضر المحامي مالته كال مسافر تركيا للعلاج وقدم للقاضي تقرير طبي عن حالته الصحيه وحالة اضلاعه وتأجلت الدعوة لغير يوم وبلغوا محامينه بالتاريخ المضبوط للجلسه ..
حالات الدوخه والتقيأ تكررن عندي اكثر من مرة ..
سولفت لصديقتي افنان كالتلي يحظي ليش ماحللتي انتي مو مزوجه خاف حامل ..
وفعلا بنفس اليوم حللت .. طلعت صدوك حامل وحملي اكثر من شهرين .. 3
فرحت حيييل .. ابد مفكرت هذا الطفل وسيله رجوعي لحمزة بالعكس خفت من هالنقطه خفت خاف انجبر ع شي اني مااريده ..
بس شعوري الغالب هو الفرح .. شكد احب الاطفال .. جهال هاله اختي تربيتهم جانت ع ايدي تلاثتهم .. ولحد هسه من اروح يمهم اني الاداري واني الاوكل واني الاقري واني الابدل الهم ..
فرحتي ماوسعتهه الدنيا ..
رجعت للبيت جان لازم احجي لاحد هالخبر واشاركه فرحتي ..
من رجعت للبيت بيومهه مبين عليه فرحانه بس ماگلت لاحد غير هاله اتصلت عليهه وگتلهه بهذا الخبر فرحتلي كيفت راح تصير خالة ..
طلبت منهه متكول لاحد الى ان تفض شغلة المحكمه بيني وبين حمزة اريد اشوف تاليته شنو هاي صار جلستين ميحضر ومحاميه يكول بعده ديتعالج بتركيا ..
هاي صار مرتين الجلسه تتأجل يعني هاي صارت ثالث مرة اطب للمحكمه ..
وماردت اهلي يعرفون بالموضوع قبل لا يطلكني حمزة حته لايجبروني ارجعله ولو همه حته بهاي الحاله ميكدرون يسوون شي لان هو الي يريد يطلگ ..
مر شهر واكثر وحملي بدة يبين ..
للمحكمه بعد مارحت ماحددوا بعد جلسه كال القاضي انو من يخلص المشتكي الي هو حمزة علاج ويرجع من تركيا يتم تحديد جلسه جديده ..
لان كثرة تأجيل الجلسات وعدم حظور المشتكي مع بقاء اصرار الزوجه ع اكمال دعوى الاطلاق ممكن يحكمهه القاضي بطلاق غيابي بس هو القاضي ميريد هيج لان مطلع ع اسباب طلبهم للانفصال والاسباب الي كدامه مو مقنعه لذلك ديطيهم وكت بلكي يتفاهمون بلكي طرف ثالث يتدخل ويصلح بيناتهم ..
خاب ظن همس .. قضيه الطلاك ظلت معلقه ..
هي من بعد ذاك اليوم بالمحكمه اول جلسه وطلعت كل الكلام الي جانت كاتمته بكلبهه ارتاحت .. بوكتهه كالتله لهنا وخلصت وياك وفعلا جانت تعنيهه واقتنعت ان الجاي احلا هي تستاهل كل خير ورب العالمين مراح يعوفهه وعسى ان تكرهوا شيئا فهو خير لكم ..
بدت بطنهه تكبر واضطرت تكول لامهه ومنهه طش الخبر انو همس حامل .. عليهه 4اشهر ..
امهه فرحتلهه ولمحتلهه ع شغله انو بالشرع ميجوز طلاگ الا تذب حملهه يعني الا من تجيب .. معناهه قضيه طلاکهه اانذبت ع الشحن .. رغم تضايقت من هذا الموضوع بس مانكسرت فرحتي بخبر حملي ..
استمريت بدوامي .. تغيرت نفسيتي صرت اضحك واتشاقه مرحه .. صار عندي امل صار عندي شي بحياتي حلو انتظرة واتطلعله بفارغ الصبر طفل قطعه مني من روحي يفرحني ويسندني بكبرتي باجر عگبه من اكبر ..
وبحجة القضيه وتقاصيلهه جان عصام ابن عمتي دائما يجي للبيت بوجود ابويه واخويه طبعا وصادفت شكم مرة يجييني للمستشفى بنهايه الدوام يوصلني للبيت بحجة جنت مار منا او تخربطت واجيت اجيك روحي ..
جنت حاسه بنظراته اكو شي اله غايه بس مستغربه بنفس الوقت شنو ميشوف بطني ..
وهو المحامي بقضيتي يعني يعرف اني لسه ع ذمة رجال ثاني ..
اتصالي ويه ايه مستمر .. جنت انطلق بالكلام وياهه .. وحته عن عصام وجياته اليه للمستشفى حاجيتلهه بس اعرفه عاقل ورزن ومتطلع منه العيبه بس سالفة حملي متدري بيهه ..
تقصدت احجي بموضوع عصام كدام ايه وبنفس الوقت ماكتلهه ع حملي لان اعرفهه ع اتصال ويه حمزة الي صارله شهرين بتركيا شارد ههههههه لذلك تقصدت .. اي ردتهه تحرگله دمه بعصام خلي يعرف ان الله حق والدنيا مواكفه عليه وبعدني منفصلت رسمي عنه والف من يتمناني ..
اني ع منو اقشمر .. بعدني احن اله بس هالتصرف وهالعصام صار رد لكرامتي .. انتقامي البارد من حمزة ..
فد يوم عصريه اني وهاله رحت مراجعه للطبيبه قريب السوگ اكو هواي طبيبات واني طبيبتي هناك وحده منعدهن وجان اشوف جلنار وآيه ..
جلنار بطنهه واصله لخشمهه كولشي بيهه مورم وتعبانه كولش جايه هم مراجعه لطبيبتهه وجانت بنهايه الشهر السابع من حملهه ..
علي جايلهن .. وهاله خلت عصام يوصلنه ..
هذا الحجي اني خلصت مراجعتي وتأكدت من سلامة الطفل ونبضه وطلعت تلگتني هاله واكفه ويه جلنار وآيه ..
سلمت سلام عادي بوجود جلنار بس آيه لا مااكدر اسلم عليهه سلام عادي تباوسنه وتحاضنه وتفاجأت من شكلي سمنانه ومتغيرة ضحكت هاله گلتلهه وحامل ..
اختفت الابتسامه من وجه آيه باوعتلي بعتب عود ليش ماگتيلي .. ضحكت ودنگت .. كتلهه نتفاهم بعدين .. عاد هنا هي فرحتلي وباركتلي وخلت ايدهه ع بطني ..
يتحرك النونو ..
لسه بعده .. منا وهيج يبدي ان شاء الله ..
جلنار من کد تعبهه مو طايقه روحهه وصاير بيهه زلال وكولش تعبانه هي جانت تدري بحملي لان كل اسبوع هي يم اهلي بس هاله منبهه عليهه متكول لعيالهه ..
هسه ايه عرفت يعني اول واحد راح تصير بحلگه السالفه همه حمزة وخالتي ..
ظلينه نتمشه ونسولف ..
كلت لايه لاتكولين لاحد عفيه بين متخلص قضيه الطلاگ ..
آيه .. لاعيني تعذريني .. ماريد اخويه يطلكج وابويه تعارك ويه حمزة ذيج العركه الجبيرة علمودج ومن يومهه حمزة شارد لتركياصارله شهرين عايف شغله هسه اول ماارجع منا اكول لابويه حته هذا سبب قوي يخلي حمزة ينجبر يرجعج ..
بس اني ماريد ارجعله ..
مو هو بكيفج .. بابا اعقلي شويه صار عدكم طفل شنو ذنبه يربى بدون اب .. بعدين اذا ع امي ومشاكل امي ترة حمزة مشتري شقه وكاعد بيهه وحده ..
ظليت صافنه شو اني مادري بهذا الحجي ..
سكتت محجيت شي ..
ظلينه نتمشه لحد ماوصلنه لسيارة عصام جان ينتظرنه ..
سلم الولد من شافنه اجينه وعرفناه ع آيه  ..
ايه صدت عنهم وغمزتلي ..
وج منو هذا الصاك ؟
هههههههه هذا ابن عمتي المحامي الي لازم قضيتي ..
لاتكوليلي عصام ..
ههههههههههههههههه ..
مي بارد ونزل ع گلبي عرفت حمزة مسولفلهه عليه ..
وج منين تعرفين عصام ..
هاا لاهيج هستوة الولد عرف عن نفسه وكال اسمه عصام ..
هااا اييي ..
جلنار ملتهيه تسولف ويه هاله وماتعبت نفسهه ولاحاولت تحجي وياي لان تدري بيه لابستهه ..
ها نوصلكم ويانه ..
لاعيني علي ينتظرنه ..
هاا خوش ..
آيه وجلنار راحن يتمشن لسيارة علي واني وهالة صعدنه ويه عصام وصلنه للبيت ..
ورة يومين جانت نهايه دوامي طلعت لكيت عصام ينتظرني ..
طبعا هاي مو اول مرة لذلك ماستغربت ..
بعد السلام صعدت وياه يوصلني للبيت ..
بالسيارة حاجاني عصام ..
همس انتي بنت خالي وتعرفين امي ماعدهه غيري وزينه ..
(زينه هي مرة اخويه محمد تصير بنت عمتي واخت عصام )
وزينه الحمدلله مزوجه ومستقرة ببيتهه ومرتاحه ..
جنت اهز براسي او اجاوب اي واي اريد اعرف شنو تاليه هالاسطوانه ..
يعني ماباقي بس اني وامي دتلح عليه علمود اتزوج واني مو رافض فكرة الزواج بس جنت ماريد ادور زواجه والسلام ..

#جحيمي_وناريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن