Part 8

3K 65 6
                                    


#كافيني_8

#Roby_Tom


.

.

.

وتمر االايام وتمضي وحبك في قلبي ما زال باقي......الشوق نااار ولوعة فمبال شوقي اليوم اصبح بارد......توقف قلبي عن الخفقان عند مجرد التفكير في غيرك....فكيف لي البقاء لاكثر من ذلك......كنت اخشى المنية سابقاا ولكنها اصبحت منقذي الان .....لقد اصبح حبي لك كاشعة الشمس تجمعت علي زجاجة فاحرقتني بالكامل ولم يبقي لي سوى الرمااااد .....وذهب كل شي في مهب الريح ......كم اهوواك واود لقااك #كااافيني

قريب الظهر جهزت باقي حاجاتي ......ومشيت اودع بابا وكانت عيوني مورمة وشكلوو لاحظ لي ....سالني حاولت اغير الموضوع لكن شكلووو زي فهم.....في الاخير قولت ليه انا حاليا ما عايزة اتزوج ودي كل الحكاية وحسيتك راضي وحابب الموضوع يكتمل .....قال لي لا وماف شي حيحصل غصب عنك خليك متاكدة من الشي ده......وماف زول حيضغط عليك......واستخيري وشوفي امك يمكن انت ما بتتذكري لانك كنت صغيرة بس امك بتعرفوا.....والفيه الخير الله بيجيوا.....طول الوقت يلي الهو بتكلم انا كنت ببكي في النهاية مسحت دموعي وابتسمت وودعتوا وطلعت.....

قرشت العربية في الطريق جيت مارة بالبحر نزلت الحاجات جنب البيت ورجعت طلعت......وقفت جنب شاطى البحر وبقيت بتاامل فيها....

.

.

.

.

لقد حان الوقت .....وقدجاءت اللحظة الحاسمة التي كنت اخشاها .....جاء وقت الفراق .....لقد حبست حبك في بقعة صغيرة داخل قلبي ويبدو انني سازيلها ....كبقعة سوداء علي ورقة بيضاء.....كيف لي محاربة ذلك وانا لا ادري حتي الان ان كنت قد القاك مجددا.....كيف لي التعلق بسراب هائم لا ادري ان كنت قد ادركه ام لا.....وكانك كنز في نهاية قوس قوز واعلم جيدااا ان نيله مستحيل.....#كافيني

رجعت البيت بخاطر مكسور بس قررت قرار علي قدر ما هو صعب بس ماف مفر منو .....لا بد من تنفيذو والا الجاي حيكون لي اصعب ....لقيت ناس ماما نايمين الحمدلله والا كان لاحظو لي لان وشي كان محمر ومنفخ .....بعد سلت الروح رتبت شنطتي ورقدت نمت......نمت وانا شايلة هم سنيني الجاي ف النهاية استغفرت ونمت.....والزمن كان عصريات مع المغرب راما جات صحتني.....ناس خالتي جوا ....اتروشت ونعنشت شوية كده ونزلت ليهم تحت ....الحمدلله اثر البكاء شبه راح بس كنت مصدعة وراسي تقييل.....قعدت معاهم شوية كده بس اغلب الوقت كنت بشرد شوية وبرجع تاني..... وشكلها اساور لاحظت لي....قالت لي رايك شنو نطلع فوق ....وطلعنا لحد ما حصلنا الغرفة ما فتحت خشمها قالت لي امشي غسلي وشك ده كويس وتعالي انا ثواني وبرجع.....غسلت وشي وجيت راجعة لقتها خاته كبايتين عصير وقاعدة و قصادها كرسي .....

قالت لي مالك من قبيل ما علي بعضك شكلك كده ما عاجبني الحاصل لك شنو......ولا استخرت طوالي فكيت الدموع واصلا واقفة علي الهبشة وماسكة روحي بالعافية......سريع سريع مشت قفلت الباب وجات علي مسكتني وبقت تبكي معاي كانها حاسة بي مع انها ما عارفة السبب ....بس زي ما بقولوا القلوب ما بعرفوها الا اسيادة بس شكلو الكلام ده ما صح ....في البفهمك من نظرة....

سكت بعد مسافة وبديت احكي ليها وهي اصلا سلفاا عندها خلفيه عن الموضوع ......لحد كلام بابا ....سكتت مسافة وردت لي وقالت ما تخافي وكل شي بيهون وبي ابتسامة زرعت الامل جواي قالت لي.....خلي ثقتك في الله كبيرة وان شاء الله كل شي بيمر والايام حتمضي ......بعد مسافة حاولت تغير الموضوع قالت لي حتقعدي كم .....قولت ليها شهر وشوية كده بالكتير شهر ونص عشان الجامعة بعد عيد رمضان طوالي......قالت لي همممم اي احسن ليك تغيري جو وترجعي.....وبعد سكتت مسافة كده قالت ل رامي ما جاي قريب .....

قولت ليها انا اصلا مع النفسنة العلي دي نسيتو كلووو كلووو وهو قبل اسبوع قال لي ادق اتكلم معاه .....قال لي في موضوع كده بس انا ما ركزت فيه او بالاحري نسيتو والله....قالت لي تمام يا ستي لي بعدين ارح ننزل لان الزمن اتاخر وانا بكرة مداومة......قولت ليها تمام وانا زاتي ابدا ارص باقي حاجاتي ......ونزلنا ودعناهم وطلعت ماما طول القعدة بتعاين لي من فوق لي تحت بس من غير كلام .....الله يستر لمن هميت .....نمت صحتني ماما زي الساعة 3 جهزت وتحركنا علي المطار ....

طول الطريق وانا ساكتة عن غير العادة حتي التومات وعمو احمد لاحظو لي.....قالوا لي عيانة ولا مالك يا ربا ....اتحججت ليهم بان لسه نعسانة .....لحد ما وصلنا المطار وانا شاردة وما علي بعضي ....لمن وقت الطايرة اقلعت قعدت جنب الشباك وخيوط الشمس بدت تظهر وتنعكس علي القزاز ...... كان منظر ولا بالاحلام والغيوم البيضاء ....طلعت الدفتر الاصلو ما بفارقني .....ومسكت قلمي..

.

.

.

اتعلم اين رايتك ......حين نظرت الي تلك السماء الصافية كقلبك..... ذات الالاوان الزاهية البراقة كضحكتك.....تتخللها اشعة الشمس المصفرة كابتسامت عبيرك الزاهي ......لقد اصبحت كافيني عن كل الناس ......واني وتهيامي بك .....وان نقل فؤادي من حيث شئت من الهوي وما الحب الا للحبيب الاولي...و سكت القلم طويلا وترددت كثيرا وأنا أبحث عن كلمات تنعتك.. وصفوك لي مرارا وتحدثت عنك تكرارا وكلما رويت عنك أحسست التقصير في ثناء خلقك.....#كافيني

.

.

.

شكيت ليك يا بحر همي ***بقيت ملاذي في الزمن الصعب

بقيت وحيدة في وسط الناس***جافاني حبك وبعدني عنهم

حاربت كل الناس سوواك *** وفي الاخير بقيت لي سراب

حالف لي كان القي لي دواء حبك لي بقي لي داء ***

((((تعقيب من الكاتبة )))"""البعرف لغة عربية بطلاقة يعمل نايم من الابيات الفوق دي بلاي"""

البارت ده طويل و نازل مخصوص لي الناس الاتزمرت ان ما بنزل سرعة .....واسفة وياريت تستحملو لان الرواية لسه ما بدت ويمكن تطول وانا بكتب في كل فرصة .....

#استكاااانة يتبع


كافيني😍💋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن