الليل و الظلام وحتى القمر ماطالعش هاد الليلة.. عييت مانجري تقريبا شي ساعتين ماحبستش من الجرى ماشي حيت ماعييتش ولكن هذا مابسمى بغريزة الحياة وحب البقاء خايفة لايشدوني الذياب ويغرسو فيا نيابهم وأنا بوحدي فهاد الغابة، لخالا والقيفار ولكن ماخايفاش من الحيوانات لا أنا كانهدر على الذئاب البشرية اللي عرفت فحياتي حياتي اللي تقلبات ولحد الآن باقة ماعارفاش شنو هو المصير ديالي وشنو غاتكون نهايتي. نعرفكم براسي بعدا سميتي أسماء العلوي ههههه ماتغركمش سميتي وتسحابوني غانقول بنت أشهر رجال الأعمال لا لا أنا أسماء اللي عمري شفت النهار لبيض فحياتي ونهار شفتو كان هو سبابي فأكبر عذاب عشتو ومزال غانعيشو.. لمهم قريت حد التاسعة وخرجت واخا نجحت فيها أما بالنسبة لشكلي فأنا طويلة ورقيقة و لكن عامرة من لبلايص اللي خاصني نكون عامرة منهم هه بشرتي بيضاء كانمتاز بعينين رماديين ومشفرين وحجبان مقادين من عند الله وفيم بحالا نافخاه وسنينات بيضين ومستفين وشعري بني بارد قوي و رطب وطويل المهم عتابروني تويتيزة وصافي هه أودي دبا كلكم غاتكونو ضاركم راسكم على البداية اللي بديت بيها قصتي ولكن غاتفهمو كلشي فهاد لفلاش باك..
#الماضي:
رقية: ياااا بنت لحرام يا لملقطة واش ماناوياش تنوضي تحكي هاد لماعن ديال الجيكس؟
أنا: وامي رقية راه يالاه هادي 3 أيام باش حكيتهم لاش غانعاود نحكهم راه مللي فقت مع 6 دصباح وأنا فتمارة ودبا مللي شفتيني جلست حسدتيني علي هاد لجلسة شوفي كاع حالتي كي ولات
رقية: ياك ابنت لحرام وليتي تجاوبي معايا كلمة بختها تقادو لكتاف يا بنت الزناقي
أنا: واش ضروري كل النهار تجبدي نفس لهدرة اه انا ملقطة وبنت لحرام ونتي درتي فيا خير كبير وربيتيني حتى ولاو كتافي قد البقرة الله يجازيك بخير ويكتر من مثالك
رقية: هاد لهدرة زيديها فيك ونوضي لدوك لماعن ولا خرجي عليا ماعندي ماندير بيك
أنا: أمري للهأكيد كاتسائلوا شكون هاد مي رقية وعلاش أنا عايشة معاها هاكة.. أنا من نهار عقلت على راسي وأنا كانعرفها غير هي وبنتها فاطمة اللي حملات من الزنقة ومن نهار ساقت رقية لخبار ماعاودنا سمعنا عليها حتى شي خبار رقية ماشي مي وماكاتجينيش من لعائلة ههه لعائلة؟ أنا ماكانعرف حتى شنو هي العائلة وكانهضر المهم على حساب ماكاتقول مي رقية بللي أنا بنت لحرام وماما لحقيقية ولداتني من الزنقة وعطاتني ليها حيت خافت من الشوهة ايييه خلات كبدتها ومشات لحاجة الوحيدة اللي كانعرف عليها هي سميتها زكية مشات وخلاتني مع هاد لمرا اللي عمرها حنات فيا ولا حسات بيا واخا عمري خسرت ليها لخاطر حيت فنهاية الأمر كاتبقا هي اللي دارت فيا خير كبير وبالنسبة لسميتي فماما اللي مسمياني أسماء أما لكنية فماعرفتش مي رقية كيدارت ليها ولكن المهم مقادة ليا وريقاتي باش قريت (التاسعة ههه) وباش دايرة لاكارط.
كنا ساكنين فحي شعبي بزاف فمدينة الدار البيضاء وفظروف جد مزرية كانت رقية كاتمشي تخدم عند لعيالات تصبن ليهم وأنا كانبقا نشقا فالدار وكانصايب لعقادي ديال الجلالب للخياطة ديال الدرب كانو عندي جوج جلالب وحدة كحلة و وحدة خضرة هوما اللي كانلبس من ديما كنت مللي كانكون غادة عند الخياط ندي ليه لعقادي كانشوف لبنات خارجين من الليسي لابسين ومقادين وكايضحكو مع بعضياتهم وأنا لا لبس لا قراية لا صحابات دبا عندي 19 سنة تيقوا ولا ماتيقوش عمري كانت عندي شي صاحبتي وعمري عرفت ولا حتى سلمت على شي دري ختكم خبيزة مغمضة.. المهم هاكا كانو أيامي ماعارفاش شكون انا وبنت من .. ماعارفاش مستقبالي كيفاش غايكون اللي عارفة أنني صابرة حتى يفرجها ربي.
ليوم السبت اووف لويكاند ختكم غاتخرج مع لبنات لكافي ههههههههه اودي هادشي كانشوفو غافديك لخرشاشة ديال مي رقية اللي ديما مخبية عليا تيليكوموند باش مانتفرجش بزاف ونضيع ضو .. فقت على النبابر بحال ديما خملت وصبنت وسيقت ورديت لمرقة طيب ودرت واحد البرمة فالطواليط ودخلت نغسل جنابي ملي ساليت خرجت لبست عليا بيجامة بالية كون تجفو بيها ماتجمعش لما وكلست حتى دخلات عليا مي رقية كي الرعدة..
أنت تقرأ
حب وسط الدماء
Horrorقصة مغربية تحكي عن معاناة شابة و العذاب الذي مرت به و فقدانها التقة في البشر ... بعدما تقراو القصة تعرفوا علاش