1

9.1K 72 2
                                    

'' في جوفي مُتعةُ حرام ، نعم !! أنا تلك العاهرة ''
#لي .. 

*قوووووووم مني ، زح ، ززززززززح..
_ايوااااااا ، ايواااا ،، ...............(سكت و مبرق عيونو )...... ما عارف ما قادر استوعب ، يعني لينا اربعه شهور و داخلين في الشهر الخامس من ما اتزوجنا ، و عايشين زي الاخوان لا بتخليني اقرب ليكي ولا حتى انوم في نفس الغرفة ! عشان ...........
هاهاههههههههههههههههه ياخ اول مرة احس اني غبي ! انتي عارفه انا كنت فاهم ، و مفسر تصرفاتك دي على اساس انك لسه ما قادرة تحبيني على اساس كنتي رافضاني و رافضة حبي ، و اديتك وقتك ارررربعة شهوور ، ما ظنيت في راجل قبلي سواها ، ما كنت بديكي فرصه تفتحي خشمك تتمني حاجة والا اكون حققتها و جبتها ليكي قبل تنطقيها ، كل يوم عشتو معاكي على امل بس اسمع منك كلمة حلوة ، على امل بس انوم معاكي في نفس الغرفه ما كنت داير اكتر من كدا ، يوم كنتي تبتسمي كنت بحس اني نجحت في اني اخليكي مبسوطة و املي بيكبر في انه يجي يوم و تحبيني فيهو ، او حتى ياخ شوية ريدة بس ، عشان زواجنا دا ما يبقى باهت ! 
دا كلوووووو طلع استغفال و استصغار منك لي هههه اتخيلي ، قدرتي تديني على قفاي ، اااي استغربتا لمن ابوكي جا و قالي انك موافقه على العرس فرحتا زي الما فرحتا قبل كدا و كان ضوء اخضر بالنسبه لي بس اصلو ما فكرتا فيكي بالشينة !كان كل همي تبقى لي ، يعني كنتي واثقة و عارفه انك حتلفي حتلفي و وقت ما تجي و تقرري بمهلتك حتلقي الحمار دا( بقصد نفسو ) انه قاعد و منتظرك ولسه بيحبك !
طيب ليه كنتي لابسه وش ما حقك ! ليه خليتيني اشوفك المحترمة المؤدبة مصافحه ساي ما بتصافحي و ما كنت شايف وحدة تفوقك بي اخلاقها .... ليه 
طيب لو دا شغلك كان توريني ياخ ما كان انتظرتك السنين دي كلها ولا حتى كان اتزوجتك و انتظرتك اربعه شهور ، كنت بدفع ليكي زي ما ديك دفعو ليكي ، كان توريني انك وحدة ما عندها شرف ، كان توريني انك رخيصه ، كان توريني انك بتبيعي في شرفك كان توريني انك ما بت اساساً 
يعني حتى ما لاقي ليكي عذر اختو ليكي لاني راجل وبقدر اعرف انك ما عملتي كدا مرة ولا اتنين ...... 
عارفه ، قدر ما حبيتك كرهتك ! 
و حأدفعك تمن السنين الضيعتها في حبك دا دم اقسسسم بالله و عهداً علي ما حأرحمك ، انا اوريكي الحمار الاستغفلتيهو دا حيعمل فيكي شنو ، قوووومي ( بي كوراك ) قووووووومي اتحركي ، قومي ما تخليني اجرك ، يمين ما يقع الارض ما برحمك ، قوووووومي دايريني اجررررك صح ، يا .....***
جزئية معلقة لحين عودة
_
'' أنا مُتعبة من الاشياء المُتاحة، لا المرغوبة!''
_يا امي عليكي الله ، عليكي الله ياخ ....
_يُمنة ، كلمتك مليوووووون مرة قلت ليكي ما تدخليني بينك و بين ابوكي ! عندك خشم ، امشي كلميهو برااااك ..
*يا امي ، ياخ انتي عارفه ابوي برااكي حيقول لي لا ..
_طيب وقت انتي عارفه حيقول ليكي لا بتختيني انا في وش المدفع ليه ؟
*امي انتي بتقدري تقنعيهو ما زي انا عليكي الله حلفتك حلفتك اخر مرة تاني ما بقوليكي قولي ليهو حاجة ، عشااااااااني عليكي الله !
_طيب طيب ...
*يا سلاااااام ياخ انتي احلا ام في الدنيا ، الله يخليك لي يا رب. 
_ااااااهااااا قلنا شنو !
*اسفه اسفه ، بلاش يخليكي لي ، ربنا يحفظك لي ..
_ايوة كدااا ..
*طيب يا امي هي ليه ما صح يعني ما قادرة استوعبا صراحه ..
_و الله يا يمنة انا زاتي ما لاقية ليها فهم توضيحي بس اهلنا زمان كانو بقولو لينا ما تقولي لي زول عزيز الله يخليك لي ! لانها جاية من التخلية يعني الدعوة لو اتعمقتي في معناها حتلقيها معكوسة ! 
*بس يا امي ربنا بياخد بنية الزول يعني ، انا لمن اقول لزول ربنا يخليك لي ما عشان انا ما دايراهو لا من جواي بكون قاصده م اتحرم منو ... المهم كان عندي طلب تاني !
_يمنة ، قومي قومي من جمبي ،انا عارفه اصلاً انتي الزول ما يديكي وش كلو كلو ، انجري من قدامي ...
*خلاص خلاص ، براحه بس كنت دايرة ....
_دايرة قروووووش عارفاكي كويس انا ، ما عارفه قروشك دي بتوديها وين نفسي اعرف ، و ما عندي يلا قومي من هنا ، واقوليكي حاجة ! ابوكي زاتو امشي كلمي براكي !
*لالا عليكي الله لا كل الا دا خلاص قايمة بس كلميهوووو ما عندي مشكله بمش من غير قروش ...
_حأعد لحدي خمسة و كان ما قمتي من هنا م حأا.....
*خلاص خلاص مشيت مشيت والله مششيت .... 
( جيت داخله) 
الدوشة شنووووو ! طبعاً استاذة يُمن و نقتها و طلباتها الما بتخلص صح يا امي هههههه .. 
يُمن : انتي اسكتي ....
امي : انتي لسة ما اتحركتي من هناا انا قلت شنو يا يمُمنة !
يُمنة : خلاص خلاص ماشة والله ماشة ...

شرق8 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن