امي و يمنة حضنوني و يبكو معاي ، المطار ككلو يعاين فينااا ...
و انا داخلة على اخر باب وجارة شنطتي جاا متوكل جاررري علي ... بعد اديتهم ضهري ، قالي رحمة !
*مم متوكل ( فرحت شديد)
_عايني ، انا ما زعلان منك ، العفو والعافيه انتي كمان اعفي لي يا رحمة ..
*عافيه ليك انت التعفي لي ، و كنت عايزة اراضيك بس خفتك ما تقبل ..
_رحمة يا غالية يعلم الله ، والله العظيم انا بحبك ، بحبك من اول مرة لاقيتك فيك يا رحمة ، يارحمة انا شاريكي بي موية عيوني والله العظيم ، ارجوكي انا قلبي ما مطمن و ما مرتاح ، ارجعي عن قرارك يا رحمة و نرجع زي ما كنا ، انا لميت قروش بسيطة لكن ممكن نستغلها كرأس مال لمشروع صغير و نكبرو سوا و نعالج عم محمد ونصلح وضعنا ، خليكي واثقه فيني ،،
*متوكل ، انحنا اتكلمنا قبل كدا في الموضوع دا ( انا بتنفض و بترعش من كلامو هزاني شديد )، بس لحد ما نعمل البتقولو دا ، يمكن م نحصل ابوي ، لكن انا من اول شهر لي بقدر ارسل و ان شاءالله اتسلف و اقعد اشتغل اسدد ، جد كان نفسي احقف ليك رغبتك بس انا قررتا يا متوكل ، اعفي لي !
*الله ينعل الظروف البتزل البني ادم ، الله يحرق القروش البتفرق ، الله يحرق الغربة البتبعد ......... مازلت علي امل انك ترجعي والله ما مرتاح زي الصخرة في قلبي ما قادر اودعك ما قادر اخليكي بعيدة يا رحمة. ابوس يدك اتراجعي ......
( نداء الرحلة حقتي )
*انا اسفه يا متوكل ... عاينت لناس امي .. و مشيت دخلت بالبوابة، ختمت و وزنتا ، و دخلت صالة المغادرة ، كان اسكت من البكا ما قادرة ... امي اتصلت علي ..
_رحمة ، خلي بالك من نفسك ، تلفونك ما يفارقك فاهمة ابقي عشرة على نفسك، اكلي كويس ، ما تجي على نفسك ، ما تدي زول فرصه يهينك فاهمة ، و كوني رااااجل ..
*بس ببكي ...... اتطمني يا امي ، انا بت ابوي و ما تقذعو من ابوي و يا امي اتطمني على اخواتي و كلميهم بسفري عشان ما ودعتهم ما تقسي عليهم ديل مغلوب على امرهم و في النهاية اخواتنا ، عليكي الله امشي ليهم انتي و يمنة ...
_طيب يا رحمة ، بس لمن توصلي تطميني ، و رسلي لي رقم الزولة الاتفقت معاكي انا بضرب في تلفونها ..
*اديتو لي يمنة قبيل ، هي بتديكي ليهو و انا بطمنك ما تخافي ..ّ يلا يا امي انا ماشة على الطيارة العفو والعافيه ..
_اقري و اتحصني في الطيارة دي اول مرة تركبيها ووووب علي يا بتي ، اتطمن كيف انا ، اقري و ما تقعدي براكي ..
*يا امي م تشيلي هم دي حاجة بسيطة و قريت عنها م تخافي ، يلااا ...
_طيب لا اله الا الله ...
أنت تقرأ
شرق8 🔞
Romanceّ " يا أيها القادمون إلى المدينة اتركوا قلوبكم ودائع وراءكم , فهي غريبة على سكان هذا المكان , يستسيغون مضغها, ويبصقون بها في وجوهكم متى حان الرحيل ! أخذت ُ أمزق ُ أوراق دفتري وأرمي به من نافذة السيارة وكأني أتخلص من آخر شظايا قلبي . لا أريد لها أن...