صحيت الساعه 9 من القلق و كان احساس غريب متملكني ، قمتا قعدتا في نص السرير ما عارفه مسهمة وين ، نعلت الشيطان وقمتا ، استحميت ، و طلعتا لقيت امي قاعده و بتتكلم تلفون ، و ابوي جا مارق من الغرفه بلف في عمتو و بقول لامي اناي لسه ما خلصتي كلام بالك طويل خلاص .. قلت ليهو صباح الخير يا غالي ، قالي صباح النووووور بست البنات ، انا مستعجل ، قلت ليهو دقيقه وين بالسرعه دي اشرب معاي الشاي يا ابوي ، قالي الولد البشتغل معاي شال اجازة ، و جايب لي واحد ما بثق فيهو الا اقيف فوق راسوو عشان كدا مستعجل ..
قلت ليها ربنا يسهل امورك كلها يا رب .. قالي امين ، وعاين لامي قاليها انا ماشي ما بنتظر لمن تخلصي اتصلي علي ..
عملت ليهو استنى بي يدها ، وقف .. ختت يدها في سماعه التلفون وقالت ليهوو ، الناس ديل ما ادوك قروش نجيب للبت دي حاجاتا ؟ ولا هم حيجيبو ؟
قاليهاا اكيد هما حيجيبو ليها حاجاتها كلها ، والناقص بدوكي حقوو ،، قالت ليهو كنت نازله السوق يعني ما نمشي ؟
قاليها لا ، الا لو حاجات للبيت ، و ما تكلفي لانو مافي حاجة حتتعمل ..
قالت ليهو طيب ،، بعدها هو طلع و انا مشيت المطبخ بعمل في الشاي و امي تتونس بموضوع عرسي دا ، تقفل من دي ، تتصل على دي ..
المهم قعدت جنبها شربت شايهي و غمست فيهو تمام ، لمت قمتااا .. دخلت غسلت كبايتي و طلعت لقيتا قفلت .. قلت ليهاا. امي انا بعدين حطلع مشوار صغير وراجعه ، قالت لي بعد دا مافي طلوع نش كفايه ما حبسناكي ، قلت ليها امي عليكي الله هو الشايفني منو نقابي دا براهو حبسه طول العمر ،قالت لي ماشه وين انتي ؟ قلت ليها شيماء حتوصلني لحد هنا عايزة حاجات من مكياجاتي ، حاناولهم ليها وارجع .. قالت لي سمح خليها وقت تجي تدخل ، قلت ليها حتكون جايه مع اخوهاا عندها عرس م حتكون متحملة تأخير ، المهم زي ما وريتك .. قالت لي تمان ، انا اصلا ساعه و طالعه ماشه بيت جدك اكلم اخواني ديل عشان ما يزعلووو .. قلت ليها تمام .. ( دي مشكلة الكذب انه ما بيتوقف على كذبة وحدة ،لا بتجر ،كذبة ورا كذبة )..
و دخلت غرفتي ، بقيت قاعده و بهز في رجلي لمن متوترة ..
مسكت تلفوني ، بهبش في اي تطبيق قدامي ، بقيت بتفرج في فيديوهات مكياج ، ياخ نفسيتي بترتاح من اشوف حاجات زي دي ، المهم عجبني واحد كدا ناااعم ..
قمتا طوالي جبتا حاجاتي و قعدت ليهووو ، و سرحتااااا ، م زحيت الا بصوت امي بتقولي تعالي تربسي الباب دا انا طالعه ..
قمتا تربستا الباب ، ياداب يمنة صحت ، عاينت لي و دخلت غرفتا ، و رجعتااا ، كملت مكياجي ، بعمل في الروج تلفوني رن ،،
مشيت شلتو لقيتو دا هو زاتو ،، رديت بعد مسافه ، قلت ليهووو ..
*سلام عليكم ..
أنت تقرأ
شرق8 🔞
Romanceّ " يا أيها القادمون إلى المدينة اتركوا قلوبكم ودائع وراءكم , فهي غريبة على سكان هذا المكان , يستسيغون مضغها, ويبصقون بها في وجوهكم متى حان الرحيل ! أخذت ُ أمزق ُ أوراق دفتري وأرمي به من نافذة السيارة وكأني أتخلص من آخر شظايا قلبي . لا أريد لها أن...