٥٠

1.8K 35 0
                                    


عاينت للسواق زول تلتينات ، و شكلو اماراتي بالقطرة والجلابيه ،، سلم علي قالي ازيك يا عسل... افتحي وشك دا خلبنا نشوف الجمال السوداني ! 

سيدة طوالي قالت ليهو ، روووق ، دي ما كداا .. طبعا انا استغربت واخدتها على اساس انها هظار ، بس ابداّ ما ارتحت ليهو ، قلت ليها انحنا ماشين وين ؟

قال لي ، حأخطفك ، صوتك يجنن امانة افتحي وشك .. قلت لسيدة انا عايزة انزل بكرة عندي دوام بدري ،،قالت ليهو ما تهظر معاها كدا و غمزت ليهو ، قالي اسف خلاص ، و كمل كلامو لسيدة ، قاليها ننزل ابو ظبي والله خاطري في عشاء فاخر .. قالت ليهو لالا مشوار بعيد ، وبعدين رحمة بتصحى بدري للدوام ، قالت لي جيبي تلفونك ، مدت لي يدها .. اديتو ليها ،،،

قالت ليهو تكفى سويلها نت، الخط جديد قاليها ابشري الحين بسويلها بس بنزل اجيب كرت اول ،، قالت ليهو تمام ..ّ

وقف العربيه و نزل ،، قلت ليها دا منو ؟

قالت لي صديق عادي ،، قلت ليها صديق ! قالت لي ايوة ! ما تركزي شديد بكرة جاياكي المحل بفهمك كل حاجة ، قلت ليها طيب .. جا طالع طوالي غيرنا الموضوع ،،شال تلفوني منها و نزل الرصيد و هبش مسافه ، و اداني ليهو قالي بعد ساعه ولا اتنين بيشتغل ، خليكي فاتحه الداتا ، قلت ليهو شكراا ... 

و سالنا نتعشى شنووو ، سيدة قالت لي زي امس ،، قاليها و انا كمان يعجبني بطاطسهم 

... و بعدها نزل ،،، و جا راجع شايل شكلاتات و شيبسهات و بسكوتات ، ختاهم لي جمبي ، انا قلت اكيد دي شايله البيت معاهو و ما دققتا ... 

بعد شويه السندوتشات طلعت ، جابهم و جااا ، حرك بالعربيه و قفنا في حتة و قعدنا ناكل ، قالي حتاكلي بالغطوة بعد ؟ 

سيدة : خليها على راحتها ، عشان م تنزل من السيارة دي ما زينا ... 

سكت وانا خلاص وصلت حدي ، و قام غمز ليها ، وهزت ليها راسها مرتين ، وانا بعاين ، للحظة حسيت الدنيا دي كلها ضدي ! 

بس استحملتا لانو خياري ... 

ما كان في حاجة تزكر لحد ما رجعنا البيت ، بس وانا نازله ، قالي شيلي الاغراض دي معاكي انا جبتها ليكم ، سيدة قالت ليهو غرفتي مليانة، شيليهم يا رحمة ، قلت ليها لا شكرررا م دايرة ، المهم كدا كدا ، شيلوني الحاجات ، رجعت لقيت السكن مافيهو غير الباكستانيات الجمبنا . غرفتنا فاضية ، دخلت استحميت و رقدتا ... 

قلت اتصل اتطمن علي ابوي ،، دخلت hello card، فضل لي زي 15 دقيقه فيهو .. اتصلتا 

.. 

*سلام عليكم ... ااا يمنة !

_وعليكم السلام رحمة كيف حالك 

*انا كويسه بس مالك بتردي انتي ؟ امي وين؟

_انحنا في المستشفي من قبيل ، مع ابوي ، و امي و متوكل بيتكلمو مع الدكتور 

شرق8 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن