١٤

2.5K 32 2
                                    



_انا لمن اتزوجتك ، اتزوجتك برغبة ابوي ما برغبتي انا ، ارغمت على الزواج دا و ما كنت بقدر ارفض لابوي طلب ، انا اسف اني بقول كلامي دا و ممكن يجرحك ، بس صدقيني ما بيدي ، و عارف دا ظلم ليكي ، بس ،،،، بس والله في وحدة في حياتي و انا بحبها ! ...

و .... 

*طيب انت كراجل مفروض تكون قراراتك محسومة ، بكل احترام تقول رايك ، انت ما بنت عشان تنجبر ، حتى البنات ما اظن ينجبرو على زواج ، و بصراحه انا بستغرب لمن اسمع عن وحدة انجبرت على زواج ، فما بالك راجل حر نفسه ينجبر ، كونك تحترم قرارات عمي حاجة و كونك تخضع ليها و هي ما بتلائمك دي حاجة تانية ، وما بعتقد عمي من النوع الحاد دااا .. الا اذا انت نفسك ما مقتنع بعلاقتك مع الانسانه ديك انها حتستمر معاك لمرحلة زواج و لالا ... 

و..وكمان انا زواجي منك ما كان تحت ضغط او اي تأثير ، لمجرد انك اختيار ابوي م اكتر ، مما عندي حاجة تخليني ارفض ، عادي زي ما في بيت ابوي حياة ، هنا كمان حياة و دي سنة الحياة ، اااي الزواج تقليدي رغم صلة الرحم البينا ، بس ما مسبب لي ضرر شخصي ، و ممكن تشوفني انسانه غريبه ، بس صدقني دي اناا ...

_فعلاً مافي راجل بينجبر ، بس زي م انتي شفيتني رغبة ابوكي انا كمان شفتك رغبة ابوي ،، 

*بس انا ما عندي علاقة حب ، ماا كسرت قلب زول ،نا اذيت زول بزواجي منك ، دا الفرق ، الليله لو انا عندي علاقة حب كنت حادلفع عنها لان الحب ما حرام ولا عيب !

_ .........

*حاجة اخيرة يا اسعد ،مفروض انا نا اقولها ، بس بتمنى زواجنا يفضل كدا لمدة و بعدها ننفصل ، و تحافظ على علاقتك ، و صدقني انا بقول الكلام دا و انا مقتنعه و ما متضررة نفسياً بالعكس ، على اللقل عرفت اسباب تصرفاتك معاي ، و ان السبب ما انا ! 

لمن اكون انا ما مذنبة بحس بي رااااحه ، و اسي انا بتمنى تعتبر نفسك ما اتزوجتاا ، و حافظ على حبك ، الحب ما بجي مرتبن يا ود عمي ! 

_ بس دا ظلم ، و حتتحسب عليكي زواج و اهلنا والناس ، الكلام كلو حيكون عنك ..

*اسعد يا ود عمي ، طالما ماشة بما يرضي الله و مستقيم ! ما بيهمني لو ظهر ضلي للناس اعوج ! .... يلا لو خلصتا خليني اشيل الصينية ...

_اا اا ااااي خلصتا ..

*هنياً ...


شلت الصينية لملمتها ، و ولعت لي فحم ، بخرتا ، وهو قاعد من مكانه ما اتحرك ، لحد المغرب اذن ، مشى صل في الجامع و رجع قعد محلووو ، بتفرج في التلفزيون وبضحك ، حسيت زي الكلامو ما انتهى و في باقي ، و صدقوني انا فعلااا ما فارق معاي بيحب ولا لا ، بالعكس استصغرت تصرفو !

بعدها ماسكة تلفوني و بتفرج اسنابات ، وحاسة عينو معاي ،، عاينت ليهو طوالي قبل !

قلت ليهو في حاجة ؟ 

شرق8 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن