١٣

2.4K 37 1
                                    

قلت ليهو لحظة لو سمحته ( بحسم و شدة ) .. لدرجة انه اتخلع ، وسكت ... 

و مشيت اتجاه اسعد .....!!

مع حركتي انا ، لقيتهم اتحركو الاتنين بخطوة وحدة وكدا اسعد زاتو بقى ماديني ضهرو !

حاولتا امشي بسرعه ، بس وقفتا ، اااي وقفتا ، اها و بعد امشي ! حيحصل شنو ؟

حأقوليهو شنو ؟ صراحه ما عندي كلام ، كل الكنت الحابه اعملو اتطمن انه بخير من باب الواجب ، حتى لو هو ما عمل الخطوة دي ، فا دي تربيتي ابوي لي !

طوالي رجعت ل ورااا ، و قلت للزول انا اسفه ، شبهت على زول يعز علي و طلع ما هر ، بعتذر ، ممكن نطلع ؟ 

قالي اتفضلي ،، و مشينا على الاسانصير ، و طلعنا ، فتح لي الباب ، و قالي دقايف والعشاء يكون عندنا ! قلت ليهو اقيف لحظه !

قالي نعم ، قلت ليهو منو البطلب لي و زابط ليكم المواعيد دي ؟ 

قالي ما عندي فكرة ، قلت ليهو تمام ، قعدتا في طرف السرير ، بقيت بهز في رجولي! 

و م عارفه في شنوو ، للحظة زعلت من نفسي قلت انا مالي شغاله بالموضوع كتير ، اكيد دي وحدة معرفه ولا حاجة ، انا مالي ومالو بس على الاقل يجي يطمن علي ! 

قاطعني الباب ، خبط ، قلتا بس العشاء جا ، فتحت الباب دايرة امد يدي ، لقيتو أسعد !! واقفه متنحة ، قلت ليهو السلام عليكم ، قالي و عليكم السلام ، ااا انا جيت عسان اقوليكي نص ساعه و نتحرك تكونب اتعشيتي !

م رديت عليهو بس واقفه و بعاين فيهو من تحت النقاب ، قالي ، تمام !

م رديت ، جااا العشاء ، قام اسعد زح ، قاليهو ما جبت ليها مويه لشنو ولا عصير ؟

قاليهو ، بجيبهم اسي ، عاينت لبهو لقيتو راجل كبير ، قلت ليهو اقيف ، ما تجيب حاجة المويه عندي ، بس على مهلك بعدين شيل الصينية ...ابتسم من قلبه و اتحرك .. 

اسعد قالي ، اكلي اسي بس السواق يجي بديكي خبر ،، برضو ما رديت ..

دخلت وقفلت الباب مجرد م حرك رجلو ، وقعدت ، تلقائياً رجلي بقت تتهز ، قمتا ، شلتا فرشتي و مشطي وحاجاتي لملمت كل حاجة في الشنطة ،و ختيتا في الارض جمب الباب ، عاينت لصينية الاكل ، بعد دايرة امد يدي ، نفسي مرقت من الاكل ، بقيت حاسه انه في حاجة منتظراني ، لا ما دي الحياة الممكن انتقل ليها ، ما دا التغير ، قلتا اصبر بعد نمشي البيت اكيد التعامل حيكون مختلف ، بس كل القصه انحنا ما متعودين على بعض !

خبط الباب ،نزلت نقابي ، و مشيت فتحته ، قالي جاهزة ؟ 

قلت ليهو اييواا ، زحيت ليهو من جمب الباب ، عشان يشيل الشنطة ، عينو وقعت على الصينية ، قالي ،مالك ما اتعشيتي ؟ 

قلت ليهوو م جعانه اتغديت متاخر ، قالي طيب يلااا ، اديني المفتاح ،، مشيت شلتو اديتو ليهو ، قالي معليش ختي في جيب القميص ، لانو شايل شنطتي و شنطتو ،، قلت ليه حأمسكو ليك لحد م ننزل ،، قالي تمام .. 

شرق8 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن