لقيت دا جاي علي و التلفون بيرن في يدو !
لمن قرب علي ، لقيت نفسي برجع لي وراا تلقائياً ..
لمن وصلني ،ما شاءالله ضلو براهو غطاني النوع الطويل داااك ..و ملتحي كدا ..
طلع النصارة و مد يدو ، بعداك براهو استوعب اني ما بصافح !
لمن طلع النضارة شكلو ياداب وقع لي ، قالي رحمة ازيك ؟
ما رديت ، فاتحه خشمي من تحت النقاب و واقفه .. قالي يا بت ! قلت ليهو ايوا ايواا ، قالي كيفك ؟
قلت ليهو انا كويسه حمدلله ، قالي يلا !
قلت ليهو يلا وين ؟
قالي حنقيف كدا في الشارع ؟ قلت ليهو طيب انا عندي شنطة في المحل دا فيها حاجاتي كيف؟
لقيتو مشى على المحل ، حاولت احصلو بقت لي تقيلة ، بقيت واقفة بعيد شويه ،، فجاة لقيت كامران طلعها ليهو لحد الممر ، و بعداك مؤيد شال شنطتي وجااا ..شايفه كامران من بعيد بعاين لي زي الداير يجي علي و متردد ..
قمت مشيت انا اتجاه الممر ،، لقيتو جا علي ،، مويد قالي ماشه وين ؟ قلت ليهو لحظة وحدة بس !
جاني كامران قالي انتي وين يروح منو هذا ؟ قلت ليهو صديق مال انا ، بيشوف سكن ، قالي حمدلله خلاص انتي روح .. قلت ليهو شكراااا ... ضحك و مشى المحل ..
رججعت لمؤيد ،، لقيتو ركب و فاتح لي الباب قدام ،، عاينت ليهو ، وركبت و قفلت الباب ، قالي :
_يا بت !
*يا هلااا ..
_كيفك رحمة ؟ّ
*الحمدلله في نعمة
_دا تصرف شنو. العملتو معاكي المرا دا ؟ّ
*علمي علمك والله انا لحد اللحظة دي ما قادرة افهم انا سويت شنو !
_غريبه والله ، اكيد ما مواطنة صح ؟ّ
*ما بعرف والله لكن سمعت بقولو يمنية ..
_زي ما اتوفعت ما مواطنة ، المواطنين محترمين شديد و بحترمو الزول ..
*ما اتعاملت معاهم غير في المطار باهو من جيت في المكان دااا ..
_والله يا حليلك ..
*ما عرفتك والله ، استغربتك ، قلت شكلك مرسل لي زول ..
_يا زوله كيف الكلام دا هههه .. عشان الجلابيه والكلام دا هه صح ..
*اااي بتشبهم عديل ..
_يلا انا جيتك من الدوام استأذنت منهم عشان كدا ، في الدوام بنلبس كدااا زي ما شايفة ..
*شكرا ليك والله يا مويد ما قصرتا معاي ، وانت اسي مسكت الدرب على وين ما عارفه ..
_على ابو ظبي ، ان شاءالله ،، طبعا ما اكلتي حاجة ، وبعدين تعالي هنا من امبارح ما كلمتيني مالك ؟ تبيتي في الشارع ياخ معقولة ؟
*رقمك ما كان معاي ، وجبتو بأعجوبة ..
_يا زوله سجلتيهو في المطار متزكر انا ، ولا مشيتيني ساي ؟
*لالا والله سجلتوو ، بس سجلتو غلط كان ناقص رقم ..
_ايوااا عشان كدااا ، و لميتي فيهو كيف ؟
*من تلفون امي ،تتزكر يوم المطار اتصلت من تلفونك على امي عشان اطمنها اني وصلت ، بس خليت اختي تطلع لي الرقم من تلفون امي ..
_هههه تعبتك ياخ ..
*اسوي شنو هههه يلا حمدلله ... ااا مؤيد اسمعني ، انا ما عارفه انحنا ماشين ابو ظبي ليه و انا والله قابلتك لهدف واحد بس !
_شوفي ، انا جعان و انتي اكيد زي ، نوصل و نشوف اقرب مطعم ننزل ناكل ، و بعداك نتفاهم ، و بعدين اهو تشوفي ابو ظبي دي فرصتك ههه ...
*صدقني الفسح و الكلام دا ما بيفرف معاي ، لكن ، نشوف مالووو ندي العين حقها ..
_قنوعه ...
*عشان اعيش لازم اكون قنوعه ..
أنت تقرأ
شرق8 🔞
Romanceّ " يا أيها القادمون إلى المدينة اتركوا قلوبكم ودائع وراءكم , فهي غريبة على سكان هذا المكان , يستسيغون مضغها, ويبصقون بها في وجوهكم متى حان الرحيل ! أخذت ُ أمزق ُ أوراق دفتري وأرمي به من نافذة السيارة وكأني أتخلص من آخر شظايا قلبي . لا أريد لها أن...