٣٢

2.1K 37 0
                                    


( في القسم ) 

متوكل : كيف يعني كفالة ما بتطلعو ! ليه اصلو كاتل رقبة هو ! 

يا عمي محمد اتكلم ، وريهم انحنا بنجيب اللحمة دي من وين ! كلم عم عبدالله يجي يحل الإشكال دا ، انت ليه ساكت ؟ 

الضابط : اذا هو نفس ساكت من جا ما عايز يتكلم انت حارق دمك ليه ؟

متوكل : يا سعادة الراجل دا ابوي و انا بشتغل معاهو ، طيب ليه طلعتوني انا ؟ انا كمان بشتغل معاهو و لمن شلتو اللحمة انا الكنت موجود وقتها و رفعتوني !

الضابط : مافي اي ادلة ضدك 

متوكل : ولافي ادلة ضدو 

الضابط : لا في ، عقودات الايجار كل السنوات الفاتت دي ، و الشهود ، و نتيجة التحليل حقت اللحمة ، دي كلها ما ادلة ؟

متوكل : طيب يا سعادة وافق على الكفالة ارجوك لحد ما نشوف حل ..

الضابط : دي ما قضية يقبلو فيها كفالة !

متوكل : دي ما جريمة قتل ! 

الضابط : كلامي واحد !  


( في جانب ام مناهل ومريم ) 

حسبي الله و نعم الوكيل فيك .... حسبي الله ونعم الوكيل ، ما عافيه ليك حقي ولا حق اولادي ، و حيجي يوم و تشوفو في عيالك اذا ما في نفسك ..... 

_ قبل ما تحسبني علي مالك ما وعيتي راجلك عشان ما يوصل للمرحلة دي ؟

* راجلي ما بياكل قرش حراااام يا عبدالله ، حرام عليك ياخ يوم عرس بتي حرام عليك الله ، حسبي الله و نعم الوكيل فيك ، الله ينعل الخوة الزي دي .......*قفلت.. 


في القسم امي كانت برا ، و متوكل براهو جواا ، لمن متوكل جا طالع ،، امي قالت ليهو ؟

_بشر يا متوكل !

*ما عارف ليه معقدنها يا خالتي ، الموضوع دا فيهو حاجة ما مفهومة !

_في شنو فهمني ؟

*تعالي اركبي من الشمس بفهمك جواا العربيه تعالي ...

_في شنو وريني ؟

*الضابط ما داير يتفاهم معاي ولا عايز يديني فرصة ، بيقفل معاي النقاش ، لدرجة حسيتو شوية و ممكن يضربني ، حتى الكفالة رفض يناقشني فيها ،و المشكلة ما هنا ، المشكلة ان عم محمد ساكت ، بس مسهم و ساكت حرف ماقالو ، قدر ما حاولت معاهو مافي فايدة ، زي المصدوم ولا مالو ماقادر افهم ولا استوعب حاجة !

_انا لو شفتو حقدر اعرف بقدر اقننعو. انا لازم اشوفو يا متوكل مافي حاجة اسمها ما بدخل القسم ، لا بدخل ليه ما ادخل ..

*لالا في حل يا خالتي ، في عبدالله ... 

_عبدالله دا منو ؟

شرق8 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن