٤٠

2K 40 2
                                    


قالي مسافرة وين يا رحمة هو و امو بصوت واحد ! 

عاينت لمرة عمي ، و قلت ليها الامارات باذن الله ! رد لي هو ، قالي الامارات ! انتي جنيتي ولا شنو ؟ 

مرة عمي سكتت .. و اسماء ، بتقول لاسعد انت مالك ومالها ، اقعد واقف ليه ، عارفين النقة البراحه ديك والصوت المزعج دااك ( الباعوضة ) بس ياها اسماء !

طبععاً ما رديت عليهو ، امي قالت ليهو والله كلنا رافضين بس ربنا كرمها بي شغل و انحنا محتاجين ليهو و ابوها محتاج ليهو ، حتى انا حأدبر لي اي شغل منزلي اساعد ، لو ما الظروف ضغطت والله ما بوافق و على عيني ! قلت ليها امي ، هو سفر ! 

ما حاجة كعبه وانا ماشه بي قراري و رضاي و انا السعيت وراهو لمن ربنا كرمني !

المهم يا خالتي بقيتي احسن حمدلله ؟ قالت لي احسن حمدلله ... 

اسعد لسه واقف ، قالي رحمة عايز اتكلم معاكي دقيقتين لو سمحتي ، قلت ليهو اتفضل سامعاك ، قالي ما هنا ، قلت ليهو م عندي حاجة ادسها ، اتفضل اتكلم ! 

اسماء بتقوليهو اسعد داير بيها شنو انت ؟ مرة عمي قالت ليها كيف يعني داير بيها شنو ، دي كانت قبلك رغم ان مافي مقارنة اصلااا ، قالت لاسعد شايف ، شايف امك بتكلمني كيف ! 

قلت لامي يلااا انا عندي حاجات ما خلصتا ، و يا مرة عمي لمن عمي يجي اديني خبر بالحيطة ان شاءالله ... قالت لي امشي انتي انا حاقعد شوية و اجي ! 

قلت ليها تمام ، شلت مفتاحي و طلعت ... 

اسعد جا لاحقني ،، قالي رحمو دقيقه اسمعيني ! قلت ليهو خير ؟ قالي ما تسافري و براكي يا رحمة ما صح و غلط ارجووكي ، قلت ليهو طيب تمام ، و مشيت ، قالي ما تمشيني ارجوكي ، ما تسافريز، رحمة انا بحبك والله العظيم بحبك و بقيتي كل املي من يوم طلقتك ، رحمة انا ماري بأسواء الحالات والله العظيم ، و مستحمل نتيجة اغلاطي ، ارجوكي كوني لي مرة تانية ! 

قلت ليهو ، نعم ! و مرتك ! ولا خلاص اتزوجتها زهجت و بتفتش في غيرها و بكرة تزهج و تشوف التالته ... 

قالي رحمة انا ما كدا والله ، اديني فرصه و الغي موضوع السفر دا خالص !

قلت ليهو اسفه ... و فتحت الباب طلعتااا .. مع طلعتي سمعته جوطتهم هو و اسماء جمب الباب .... 

طلعت و انا من جواي كنت بتمنى لو متوكل فيهو حبة ذرة تمسك بي ، زي ما اسعد متمسك بي ... ما عارفه ليه بقارن بس ما بنكر كلمة بحبك دي ما اتوقعتها و هزتني شديد ، حتى متوكل العارفه انه بيحبني ما قالها لي !

رجعت البيت ،، اتكلمت مع شيماء شوية و قعدت اصلي و ادعي لابري انه ينتظرني لحد ما الم قروش وارسلها ، و اني ما اتخذل و ما يصيبو اذى ولا مكرووه ، دا كان كان املي ،، 

شرق8 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن