قعدت في الغرفة ، ونفس البرود المتملكتي من اول لحظة دخل فيها اسعد حياتي ، م كان عندي احساس تجاه اي تصرف او موقف انا اتختيت فيهوو ،،
ابداً ما زعلانه ولا مقهورة ، دا نصيبي انا كدا ، الله عايز كدا ، واكيد لخير والله اعلم ..
بس ما جهزت اي حاجة لانو الفي الدولاب دا كلو ما من حقي ، ولا حتى دهبي ، و دبلتي دي ما لبستها الا اول امبارح لمن اهلنا جوو ،،
بس عبايتي ونقابي وحاجاتي الانتو عارفنهاا ..
( في جانب تاني )
*والله في نعمة يا عمي محمد اشكر اااه عليها ، والله ربنا مغرقني بخيرو علي .. حمدلله ..
_يا متوكل يا ولدي ، والله حيرتني ، انت بتجي عليك ايام معليش يعني بتحرم نفسك من الاكل عشان ترسل لأهلك ، ورغم كل دا شايفو خير ..
*اكيد خير يا عمي محمد ، كوني في صحة وعافيه حمدلله دا خير من الله ، يا عمي محمد الانسان لازم يعاين للاقل منه ، العافيه دي زيها مافي و صدقني كان بقدر كان اديت امي دي عافيتي ، و ااالفقر و عدم القروش عمري ما اعتبرتو حاجة ما كويسه ، بالعكس لخييييير ربنا خاتيهو لي ، كله نعمة حمدلله ،،
_يا الله ، والله يا متوكل انا كنت متمني يكون عندي ولد ، ياخ اتمنيت لو عندي ولد بي نص ضكرنتك دي ... راااجل والله ..
*يا عمي محمد ،ربنا اداك نعم ، البنان ديل حنينات و زيهم مافي ، لكن الرجال ديل للجري و للشارع. ديل شيالات حموول ، سبحان الله..
_اي والله ،، اها ما وريتني مأمون قاليك شنو في السلخانة !
*والله اتوعد لي بي كلام غريب كداا ، زي الشايلا معاك تقيلة ، ما عارف لبه ..
_ربنا يهديهو ياخ ، الرزق دا بيد الله انحنا ما بنجر الناس نجيبهم عندنا ، ربنا يفتحا عليهم ويشغلهم عننا ، يا رب العالمين ..
*اللهم امين ، يارب .. اي شغل فيهو مشاكل
نحتسب امرنا ل رب العالمين بس ..
_الحمدلله ..
*تلفونك دا بيضرب يا عم محمد ّ..
_ اااي ، دقيقه .. الووووووو وعليكم السلام اسعد ، كيف حالك ........ الخ
اما انا ، عملت مكياج ، و شعري و فتحت سناب و بقيت بتصور ( اي بتصور ، المنقبات ما كاتمات على نفسهم ، عادي دي حاجة لي وفي تلفوني ) !
اتصورتا لمن قلتا بس ، وقعدت اتونس مع شيماء و شمارات البنات ، و القروب الدخلتني فيهو ، ما خلينا شي ...
لحد ما اسعد رجع البيت ،، كالعادة توبي و جيت عليهو ...قلت ليهو اللبس ؟
قالي اتصلت بعمي ، قال صعب لانو عندو ظروف في الشغل ما بيقدر يخلي المحل براهو ...
أنت تقرأ
شرق8 🔞
Romanceّ " يا أيها القادمون إلى المدينة اتركوا قلوبكم ودائع وراءكم , فهي غريبة على سكان هذا المكان , يستسيغون مضغها, ويبصقون بها في وجوهكم متى حان الرحيل ! أخذت ُ أمزق ُ أوراق دفتري وأرمي به من نافذة السيارة وكأني أتخلص من آخر شظايا قلبي . لا أريد لها أن...