٥٧

1.8K 26 6
                                    


سيدة قعدت معاي شوية و طلعت ..

مشكلتي بيني وبين نفسي انا فاهمه كل حاجة و عارفه كل وحدة بتعمل في شنو و عايشه حياتها كيفزو بتطلع مصاريفها كبف ! ما فايت علي ! بس رافضه اتصالح مع الفكرة ، في المحترمات قاعدات في امان الله !

انا لازم اتكلم مع مريم تاني بهدوء واخليها تنسى الفكرة !

علي حظي جات طالعه من الغرفه ، ناديتها ، وقلت ليها :

*مريم ! ارجوكي !

_اسفه حبيبتي ، بس محتاجاهم 

*اديني مهله اسبوعين طيب ..

_اسبوع بالكتير!

*تمام. .. تصبحي على خير ...

قمت لملمت الملايات و باقي الاكل ختيتو في التلاجة ، و رقدت في سريري !

مريم قالت :

_هو في حل بس انتي ما حتوافقي ..

*(قعدت على حيلي) قولي بوافق ..

_امممممممم ، في واحد شافك من الرجال اللي جو امس ، و قال دايرك !

*......... تصبحي على خير مريم !

_بكيفك !

و رقدت نمت لاني ما نايمة كويس،. ! 


( في جانب يمنة)

*ممكن افهم انتي قصتك شنو ؟

_كيف يعني يا يمنة !

*مريم كلامي دا عربي و واضح ، ما تفتكريني ما جايبه ليكي خبر ! انا المسكتاني امي و رحمة في اني ما ازعل زول فيكم ! والا كان لطشتك من وقتها ..

_يمنة جد ما فاهماكي انا غلطت في شنو ؟

*شوفي هنا ، متوكل دا واحد مننا ، و شايل ابونا فوق راسوو اكتر مننا كلنا ، و ارجل من ما بتتخيلي ، و ما دايرين نخسرو بسبب تفاهتك ، قايلاني ماملاحظة نظراتك ليهو و لصيقك فيهو ، اذا هو ساكت ليكي فهو ساكت عشان خاطرنا احنا ما عشان عاجباهو عمايلك ! و بعدين تعالي هنا ، انتي ما بتخجلي ! ما بتحسي انك ما عندك قيمة لمن تعملي امورك دي ؟ مريم عيب ! البتعملي فيهو دا ما صح وعيب ! رحمة لو عرفت كدا حيكون منظرك كيف ! و بعديت وريني رحمة دي قصرت معاكم في شنو ولا زعلت في شنو عشان تعملي معاها كدا ؟

_رر رحمة !

*ايوا رحمة !

_رحمة علاقتها شنو ؟

*كيف يعني علاقتها شنو ! متوكل دا خاطب رحمة من ابوي ، و خطوبتهم ما تمت بسبب الحصل لابوي ، يعني ما عارفه انتي !

_(بصدمة) شش شنو وو ؟

*شنو الشنو السمعتيهو 

_وااله ما عارفه انا يا يمنة ، لو عارفه اكيد ما بعمل كدا ، انا مشاعري دفعتني و عارفه ان تصرفاتي دي كلها غلط و محسوبه علي ، بس والله غصب عني لقيت نفسي بعمل كدا !

شرق8 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن