٥٩

1.8K 30 0
                                    


مشيت من هنا و بغلي من جواي ، من اسلوبها و كلامها القالتو عننا ، و دايرين الصراحه كلامها جد ، الا من رحم ربي ، شرق8 عبارة عن بنات بالشكل دااا ،، و المحترمة دي ما محتاجة تقول انا محترمة ، ظاهر فيها من اسلوبها ،و كل ما افكر اني قلت ل سيدة موافقه على الشغل دا و اتزكر كلام مريم ، بكره نفسي ، و بكره الظروف الدخلت لي افكار زي دي ... الدنيا ضاقت بي شديد ، ما كفاية وضع ابوي و القضية المنتظراهوو ، كمان انا اترحل السودان واتحظر من الامارات و اتسجن في السودان ! 

لالالا مستحيل يحصل معاي كداااا، مستحيل انا لازم احقق اهدافي و ما استسلم ، لازم ارجع السودان عندي هدف كبير منتظرني ، لازم ارجع راسي مرفوع ، افتش شغل تاني ، 

دخلت ، شلت الشاحن ، و جبت ملاية و فرشتها في الحوش و المخدة ، فرشته في الارض و وصلت شاحني ، و بقيت مقابله التلفون ، تاني رجعت لمرجان ، و بقيت برسل لاي اعلان القاهو .. اخر شي نزلت اعلانين ، واحد شغل واكس و شعر و مكياج للنو حاجاتي جايباها معاي ،و الاعلان التاني عن اني ببحث عن وظيفه طبعاً برقمي ،، بقيت قاعده كدا قريب الصلاة .. 

و استمريت ارسل وارسل لمن الاذان اذن ، قمت صليت و دخلت نمته .. 


تاني يوم الصباح .. ّ

في بيتنا ، جاا متوكل ، بيخبط في الباب زي الساعه 9 الصباح .. 

امي فتحت ليهوو مخلوعه ، قالت ليهو في شنو ؟ 

قاليهااا جيبي البشارة ! قالت ليهو بشارة شنو يا متوكل انا براي مخلوعة من خبيطك في الباب ، حاصل شنو ؟ 

قاليهااا ، عمي محمد استجاب و فتح حمدلله والشكر لله .. 

لمن حيلها ، برد قعدت في اقرب كرسي ، وبقت تقوليهو كذاب ، جادي عليك الله جد يا متوكل ! الحمدلله و الشكر لله ، الحمدلله الحمدلله ، يلا يلا لازم نمشي اسي طوالي وينو توبي .. 

اخواتي اتلمو بصوت امي ، و خالتو ابتسام جات و ما فاهمين حاجة .. 

متوكل قال لامي ، يا خالتي ما حيدخلونا اسي ، لانو في العنايه بس اتصلو بي انه استجاب بعد العملية و في تحاليل محتاجنها ولازم قروش زي ما عارفه ..

اخواتي قعدو يبكو و خالتو ابتسام قعدت تبكي ، و تقول لامي انا ماساعدتكم بحاجة بالعكس قاعده عالة عليككم و كل البلاوي دي بسببي لو ما عبدالله دا كلو ما كان حصل !

امي عاينت ليها و سكتتت ابت تتكلم لانو من جواها خاته انه فعلا ما عملت حاجة عشان ابوي ، هما الما عندهم خبرة في الحياة دي اشتغلو شغل ولا من مجالهم ، بس الظروف اجبرتهم و الحمدلله اتوفقو ! 

امي قالت ليهو طيب انا بمشي معاك نسحب باقي القروش ،، متوكل وقف زعلان شديد ، قاليها انا اسف اقسم بالله لو عندي ما كان ....قاطعتو ، قالت ليهووو 

شرق8 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن