٢٧

2.1K 34 0
                                    


دخلت اتونست معاهم .. شيماء قالت لي دي سيدة الكلمتك عنها ! قلت ليها جد والله ! و كيفك يا سيدة واخبارك ، و انا اصلا م متزكة كلمتني عنها في شنو !

اتونست معاهم ، و طلعت برساله من متوكل ، بيقولي فيها ، عم محمد جا هنا. ، و انا ماشي البيت ّ.. 

فرحتا شديد قلت الحمدلله ، بعد دا انوم بمزاج ،، بس في سواا وقفني ،، ليه ما بيرد على اتصالاتي ، حتى لو ما رد بيرجع لي لمن يفضي ..

سبحان الله دخلت على جهة الاتصال ، قام اتصل هو ،رديت طوالي ...

*ابوي انت كويس ؟ اتصلت بيك كتير مالك ما بترد في شنو ؟

_وعليكم السلام اول 

*اسفه ، السلام عليكم 

_مالك في شنو ؟

*ما بعرف بس عشان ما حصل اتصلت عليك و ما رديت علي ، خفتا بس ..

_البخوف شنو بس مشغول بي هنا ..

*طيب حمدلله انك بخير ، حترجع ؟ 

_بعد الصلاة ان شاءالله ..

*طيب ، اكلم امي ؟

_لا حأتصل عليها اسي ، يلا 

*تمام في امان الله 

_في رعاية الله ... 


( في جانب سماح ) 

_خير ! 

*خير !

_واقفه كدا مالك ، تعالي اقعدي ..

*واقفه بعاين فيك يا اسعد ، بعاين في حالك الغريب دا ، هسي انت مرتاح كدا ؟ دي الحياة البتتمناها ؟ 

_سماح انا الاكبر و انتي الاصغر اتزكري الحاجة دي !

*علاقة الكبر و الصغر شنو اسي 

_يعني ما تحاسبيني !

*لا انا ما بحاسبك ، والعمر ابداا ما بياثر ، العمر بالعقل ، وبعدين انا دايرة اعرف دي منو ؟

_سماح ، انا ما عندي معاكي كلام في الموضوع دا !

*لا ليك كلام ، و على فكرة انا رحمة البتهمني ، و انا جيت عشان ا اكد ليك انك خسرتا خسارة كبيرة !و اختيارك لو كان صح ما كان وصلت للحالة دي ،ولا دقنك كان قرب يدق صدرك ! انا اختك دايرة مصلحتك ما عدوتك .. 

_ ........سكت ... ! 

*تصبح على خير يا اخووي ..


بعد رقدتا ، بصلح نومتي ، سمعت اصوات رسايل ورا بعض ، دخلتت لقيتو من القروب ،، شيماء قالت لي بكرة فاضية ! 

قلت ليها ايوة ، قالت لي خلاص بنجيكي ، قلت ليهم تنوررو ،و ضحكت معاهم شوية و رقدتا نمتا ..

شرق8 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن