٨٩

1.9K 35 0
                                    


قلت ليهو في شنو يا متوكل نور الانوار دي ، قالي انا معاكي حتخافي ؟ 

قلت ليهو ولع ارجوك ،، قالي لا ، عايزين نكمل سهرة عرسنا على كيفناا ، لمن قال كدا انا خلاااااص اتوترتا لمن غلبتني الوقفه ، قلت ليهو عايزاك في موضوع ،، قالي تعالي ،و جراني من يدي ،و مشي ولع الانوار و فتح الساظة و قعد في الكنبة ،و قعدني جمبو ، قالي حنتفرج فلم ظريف ، بما ان الجماعه مهيصين بهناك ههه ،، طوالي سكتا ، قالي كنتي عايزة تقولي شنو ؟ قلت ليهو انا نعسانة و تعبانه ،، لقيت يدو دي في راسي ،وخت لي راسي دا في صدرو ، حاولتا ارفع راسب سبتني ، قالي مالك؟ نومي هنااا ،، قلت ليهو لا انا عايزة انوم جوااا ، قالي اتفرجي معاي و ارقدي هنا لمن تنومي دا مكانك برضو ، قلت ليهو م حاقدر ، قالي طيب هنا ( جاب مسند من حق الكنب و ختا في رجولو ) ختي راسك هنا ! قلت ليهو لالا مرتاحه كداا ،، لمن حسيت نفسي مسيخه و دمي تقيل ، قلت ليهو شغلو حابه اشوف ذوقك ، قالي طيب ،،، شغلووو و قعدنا نتفرج ،لمن جد نعسته طوالي وقفت على حيلي ، قالي مالك ؟ قلت ليهو ممكن ادخل انوم ؟ لقيتو طفا التلفزيون و ساقني قالي يلاا ، و دخلنا الغرفة و قفل الباب ، انا بقيت عايشه على اعصابي ،و نهائ م كنت عاذزاهو ينوم معاي في نفس الغرفة ، لقيتو رقد و اتغطي و قبل و قالي اخدي راحتك ذلعب توبك و ارقدي ما حازعجك ما تتوتري ، يلا تصبحي على خير ، لو حابة تخلي النور خلي لو حابة تطفي اطفي .. 

بقت مشاعري متضاربة ، رقدت طوالي ، صحيت الصباح لقيتو جايب لي ورد و خاتي جمبي في السرير و كل شي مرتب ، اليوم مشى بس ونسة ، و تلفزيون و هكذااا ،،، يوا ورا التاني انحنا علي وضعنا ،بقيت نفسياً مرتاحه من علاقتنا دي ،اتعودت عليهو ،ناكل نهزر دا حدنااا ... اتخيلو فات شهر كامل على زواجنا ، نزل شغلووو ،و زياراتنا للاهل بدات ،و هما بجونا ، يوم عازمننا و يوم عازمنهمو هكذااا ...

بعد شهر ونص جاني في يوم بعد العشاء ، قالي رحمة تعالي اقعدي .. جيت قعدت عادي و م متوقعه حاجة ..قام قالي حايالك سوال و تجاوبي بصراحه ، قلت ليهو اكيد ..قالي :

_عمي محمد جبرك علي ؟ بقصد زواجنا ؟

*لالا ابدا ليه بتقول كدا ؟

_طيب انتي اتزوجتيني عشان تلبي لي رغبتي ، وعشان بحبك ؟

*لالا ...

_طيب عارفه لينا كم من ما اتزوجنا ؟ 

*قريب 50 يوم 

_طيب ، بحبك ساي بالغلط م قلتيها لي ، كل الفترة دي انا بحاول احببك فيني لاني ما حاسي انك حاباني او في حاجة ناقصه ، انا والله حاولت اعمل كل حاجة تسعدك يا رحمة بس برضو حاسي في حاقة مفقودة ، و بقيت بنزعج من نفسي و حاسس بالتقصير ..

*المشكلة فيني انا يا متوكل ما فيك صدقني بس اديني فرصه كل حاجة حتتصلح ..

_مبروك ليمنة ، محمد قبيل كلمني قال عم محمد اداهو موافقه مبدئية حمدلله ..

شرق8 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن