٥٣

1.9K 38 0
                                    


وصلنا شرق8 ، وقف العربية ، جمب. شاورماا ( البلد دي بيحبو الاكل شديد و خصوصاً الجاهز ) .. 

حسيتو اتاخر و انا عايزة ارجع البيت عشان اكلم امي ،، المهم جاا ، ادا كل وحدة فينا كيس ،، و نزلنا عند السكن ، خليت مريم معاهم و شكلهم كان بيدل ان عندهم كلام او حيقولو حاجة ،، طوالي شكرتو و نزلتا ..

اغرب حاجة اتصلت علي مدام عبير ! رديت ليها و انا بفتح في باب الغرفه ..

*سلام عليكم 

_وعليكم السلام .. وينك رحمة ؟

*في السكن 

_متأكدة ؟

*ايوااا ، كنت في مشوار و حاليا في السكن 

_عارفه انك كنتي في مشوار ، شوفي الساعه دخلت 12 و انت تلفين بالشوارع الكلام دا غلط و سمعه سيئة للسكن ..

*بس انا مشيت احول فلوس من شرق10 ما مشيت عشان اا...*قاطعتني 

_ما يهمني بتعملي في شنو كنتي ، احترمي نفسك و من البيت للدوام و من الدوام للبيت ، واحترمي نقابك اللي في وجهك !

*..............*قفلت فيني الخط،! 

اتضايقتا لمن قعدت ابكي ، حسستني انا تافهه ولا انا عبده مشترياها بقروشهاا ، و هي بتراقبني يعني ولا شنووو ، استغفرلله ناقصه ضيق انا ، حسبي الله ونعم الوكيل ، حسبي الله بس ..

دخلت ، استحميت ، و صليت ركعتين شكر انه فرجها علي ، و قعدت ابكي في السجادة ، كنت حاسة اسوء احساس في حياتي كلها ، بس كل مرة بقول انا مفروض ما ابكي عشان خاطر ابوي ، و دا اختياري انا اخترتو ، مفروض ابقى قدروووو ..! واصلو ما ابكي و اتحمل النتيجة ... 

جات مريم داخله ، قالت لي تقبل الله ، قلت ليها منا و منكم ... قعدت في سريرها و وصلت الشاحن ، قالت لي رحمة بسالك ؟ قلت ليها خير ؟ قالت لي ليش لابسه النقاب انتي صغيرة ، قلت ليها ماشاءالله هنا بنات المواطنين و البدو كلهم لابسين .. قالت لي ايوا عشان بني ياس كلها بدو ، بس لو مشيتي ابو ظبي ولادبي ، ما حتلاقي كدااا ، بس هنا بنلبس العباة ... قلت ليها المهم رد على سوالك ، انا بحبو ومن انا صغيرة ،، قالت لي بس ظلمتي جسمك حلوو ،. قلت ليها امممم ، المهم مريم ، شكراااا ليكي ، و ما حأنسى جميلك دا ابداااا ... 

قالت لي عادي انا كمان حأحتاجلك في يوم .. قلت ليها عيوني ليكي ... 

مشيت سريري ، شحنت البطاقه حقت هلو .. 

و اتصلت بأمي ... 

*سلام عليكم ..

_وعليكم السلام .. اتاخرتي والوقت فات هنا 

*اااي ياداب رجعت وصليت 

_صوتك مبحوح ليه ؟

*مافي شي ..يمنة بتنقنق في شنو ؟

شرق8 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن