احمد :هم ندمانة لان عفتي ورجعتي للبيت ؟
-لا ..بس ندمانة بوم ودعني ماشبگتة بصوت ناصي ماسمعة فاليوم يلة ارتاحيت (تقصد من شبگتة بالسيارة )
- هوة مو حالفلج ما يجي بالمكان الي انتي بي اشجابة اليوم ؟
- مايدري اصلاً انا موجودة هذا تخطيط سعيد امبينة السالفة ..عندك شي تريد تسأل بي بعد ؟
-قند ماجاي اسوي وياج تحقيق بس من گد ما أحبچ جنت اتمنى اعرف الشي الي كاسرك .
- هسة عرفت شنو راح اسوي ؟
- ليش ماترجعين لمراد ؟
- احمد روح نام وخليني بحالي الواضح ظليت اتخربط بالحجي ؟
-ليش احسن الك تبقين العمر كلة وحيدة ؟
- واهلي وبابة ما اگدر اعوفة ورة ضهري وانا صارلي ٢٢ سنة فشلانة منة وحتى امي ما تغلط علية وتذب هذا الحجي الا من قهرة من الشافتة مني انا كبرت وفهمت شنو معنى الشخص الي تتعب علية ايصدمك ايجوز انا ماعند بزر بس انت من ربيتك گلت هذا هوة ابني واخوي ..أَامٌَِْي حقهة من رجعت شافت بتهة بمضر وكانهة ساقطة برقبة مزرقة وجسد مزرق هية أَامٌَِْي لم تثق بي ولم تصدقني انني قد اجبرت على فعل ذلك الامر ..ابي من خجله من الناس بعد فسخ الخطوبة واختفائي قرر بيع البيت وسكن في مكان اخر كل هذا بسبب مراد وانت تريدني ان اعودله !
- هذا الشيء يخصك فكري به عدل ربما الله رادكم تلتقون علمود اترجعون ... اصبحين على خير راتاحي آنتيطلع احمد من غرفة قند جانت الساعة بالاربعة الفجرغيرت اهدومهة وعسلت وجهة اهدومهة جانت على الجرباية لزمتهم ظلت اشم بيهم ريحت مراد وتبتسم انا بس شبگته هيج صارت بهدومي ريحتة اتمدتت وجانت تذكر ملامحة اف صاير ايخبل ولا جنة فات علية العمر...اه ياگلبي أدگلة ولا چنة هوة الي ذلك .. طفت الضوء واتمددت وجانت حطاة على وجهة البدلة و تفكر بي ليتك متصل يامراد ليتك ماسمعت حجيي تمنيك ترجع خلال هاي ٢٢ كل يوم اگول راح يجي ويعتذر مني بس انت كالعادة دائما انت الصح والناس الغلط ..امداني من شفتة ضعفت ولا جنت متوقعة هيج ردت فعلي جنت اگول راح اطردة راح اصيح علية مستحيل افتح ويا اي موضوع .. لا والقهر رحت شبگتة .....
قند بقت اتفكر بين الشوك وبين لوم بين مشاعرهة وحبة لمراد وبين كبريائهة الي هانة مراد وبقت على هاي الحيرة الى ان طلع الصبح وهية مانايمة*****************
امة مراد لمة حرك من يم قند چان مصدوم من قند مايعرف شنو ايرد على كلامهة چان الصمت الشي الوحيد الي يحجي بعد ما گالتة اتمنة تنسة انك شفتني ... واني اگول قند نست الماضي واني فرحان لان شبگــَتني .. صح هية حقهة بعد الي سويتة بس مو هيج تتلاعب بمشاعري ليش انا ناسيهة يوم چان يضرب بالسكان مال السيارة وهوة امعصب ويصرخ والله احبچ كافي ابعاد رجعيلي .. انوب وگف السيارة ودك على سعيد...الو انت وين ؟ .. بالشقة ..انا جايك ..
سد التليفون وراح الى سعيد دك الباب وفتحلة الباب ..مراد چان كلش معصب فلزم سعيد من ياختة وصاح ليش سويت هيج بية ؟
-مراد اهدة شبك ؟
- انت تعرف اشگد احتاجيت يالة گدرت ارجع انسان طبيعي وانت بكل بساطة اجيت و خليتهة اگبالي ..حرام عليك الي سويتة بية .
- مراد شنو صار؟
- ايگلي شنو صار ليش اتعصبني اكثر .. انت شنو تتوقع راح تتلگاني بالاحضان ؟
- بالكي گلبهة ايحن .
- نسيت اسويت انا بيهة .. نسيت اسويت باهلهة .. اتريدهة اتحن علية .. انا جنت راضي بحبي الهة من بعيد ليش هيج سويت ؟
- بس فهمني شنو صار ؟
- كرهتني بزايد شنو الي صار يعنيعافة وطلع من قهرة
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
جداً ﺁﺇﺃﺱــsorryـــفه على التاخير وانشالله على البات الجديد اسوي اكبر بس بدة الدوام
أنت تقرأ
وفاءاً لك
Romanceقصة تحكي عن علاقة حب مرت عليها ٢٢سنة بين شخصين تعهدا بعدم رويات احدهما للاخر فهل الدهر يتكفل بجمعهما .