تحية طيبة مني الكم 😘
......
يا لايم لا تلوم النفس خلها
وعساها تموت عكب فراك خلها
لزم ايدي الطبيب وكلت خلها
الالم داخل مهجتي وشلون بيه
::::::::::::::::::::::::::::::::::
مشت الوضع قند بصورة عادية بس ابداخلهة كلش انقهرت لان هاي اول مرة هيج احمد ايسوي وظلت تسأل بأمهة على العرس واذا اكو نقص او ماشابه واشلون اوضاع العروسة وامهة جانت اجاوب وابوهة هم گاعد فگالهة
- بابة قنود عوفينة من احمد وعرسة آنتي اشلون صرتي ...ألم گلبك هم رجعلك ؟
- لا بابة الحمد لله بالعلاج احس احسن وهناك هم رحت للدكتور سولي تحاليل وانطوني علاج غير هذا گالي اذا سوء حالتك تاخذين من الحبوب الي همة انطوني اياهة .
- عفية زين اسوين من رحتي للدكتور .
- بابة شنو رايك انسافر اني وياك الى المانيا صايرة كلش حلوة .
- اي واني هنا مامحسوبة وياكم لو شنو 😒.
- اكيد اتروحين بعد كلنة انروح فد مرة انجدد ايام سفراتنة سوة .
- بابة مااتحمل الطيارة وتعبهة ..رحتي لبيتنة هناك ؟
- اي رحت طلبت خدمت التنظيف ونضفو .
- عبير : قند اني أتــْــْرخــْـ😉ْــْــْص .
-وين رايحة اريدك تجين وياي انشوف القاعة وانمر على ملاك وبعدهة نسوگ اشياء مهمة قبل العرس .
- مامة ارتاحي اليوم وباجر روحي .
- لا مامة كلش مرتاحة وبعدين اني جنت مسافرة بوقت العرس واحمد بقة بحدة وهذا اكيد ايخربط .
- على راحتك .
- اصعد اجيب السويج مال سيارتي واجي .
- البارحة حمود غسلهة حسبالك يدري آنتي جاية .
- همزين
صعدت قند اجيب سويج سيارتهة ورادت تاخذ فلوس من كنتورهة لگت الفلوس كلهة على حطت ايدهة اخذتهم ونزلت ياللة عبير خل نمشي مع السلامة ..
صعدن بالسيارة مالتهةوحركو عبير گالتهلة لو باقية اليوم وباجر رايحين .
- تدرين احمد عايف الفلوس وماماخذ ولا فلس !!
- يعني شنو ماحاجز على القلعة .
- ما اعرف هسة انروح وانشوف.راحت للقاعة علمود تستفسر فگالهة ابو القاعة استاذ احمد دفع الفلوس وگال رتبو الوضع وانتي ست قند اختفيتي فما عرفنة اشلون انرتب الدخولية ولا عدنة تعليمات بـأي شي .
- يعني احمد بس دفع الفلوس ؟
- اي .
- لعد استاذ راح اول شي مثل ماتفقنة بالاول اريد دخولية ملكية والكراسي على ترتيب مالكي والعشة بوفيه مفتوح واريد ناس اترتب البوفية ويبقون يمة والتصوير اريد كادر كامل والكيكة اوديلك صورتهة بعدين واي شي دگ علية اني عوف احمد .
- ست قند همزين اجيتي لان احمد گال سو بكيفكم .
- اني هسة رايحة لابو الكيك انت اتفقلي وية كادركم مال تصوير .
- ٱפگـيہ༅.✾طلعت قند وهية طالعة روحة من احمد عبير شفتي شنو مسوي لج لو ماجاية چان صار العرس فضيحة بسبب احمد وبعدين من وين جايب الفلوس هذا .
- قند اهدي مو زين على صحتك .
- هذا راح يجلطني انوب مايرد حضرتة اني اعلمة .وصلو لابو الكيك لكت احمد اموصي على كيكة عادية فگالتة يالغي هذي الطلبية وطلبت كليكة مثل هاي
أنت تقرأ
وفاءاً لك
Romanceقصة تحكي عن علاقة حب مرت عليها ٢٢سنة بين شخصين تعهدا بعدم رويات احدهما للاخر فهل الدهر يتكفل بجمعهما .