بارت21

470 38 4
                                    

طبعاً التشجيع فد شي 😔
ماكو واهس كلش .
————-
اصيلة الروح تنشد من خيالي
وافز مرات اخافن من خيالي
شكثر حاولت احذفك من خيالي
خيالي انحذف وانته الضال ليه
—————-/////-/////////————
دخلت الجامعة وياهة اماني اول مادخلت اماني للجامعة دك عليهة علي گالتهة قند هذا هوة ؟
اي خالة .
- كوليلة ارد اشوفك لا اتگلية اني وياك.
ٱפگـيہ༅.✾
سوت هشي واجاهة بالحديقة اول ما اجة

✾ سوت هشي واجاهة بالحديقة اول ما اجة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

علي 👆🏻👆🏻

مانتبه على قند وياهة لان جانت گاعدة ودايرة وجهة صراحة قند جانت فاصلة عن اماني اشوي ..اول ماشافهة گالهة صباح الخير عود ليش البارحة ادك عليج ماتردين مليون مرة گتلك لا اطنشيني ..دارت قند علية وگالتة صباح النور ..لان اني اخذت منهة تاليفونهة .
هوة من شاف قند اتفاجة علي چان يعرف قند لان اماني هواي اسولف بيهة فگالهة ..
-استاذة قند من الافضل انك تسمعيني.
-اني اصلاً جاية بس علمود اسمعك .
- اول شي اني رايد اماني على سنت الله ورسولة وهية واحمد يدرون بس السبب الوحيد الي مجاي ايخليني اتقدم الهة هوة اني لا عند وضيفة ولا بيت وحالين طالب بس اتخرج بالكي الگالي شغل واتقدم الهة .
- يعني هية اضل امعلگة العمر كلة بيك .
- قدمت اوراقي على تعين وقبلوني بس اخلص جامعة اباشر واتقدم الهة رسمين .
- ممكن اعرف شنو هذا التعيين ؟
- مامهم شنو المهم بي راتب .
- شوف يا علي لي عرفتة عنك انو اهلك متبرين منك هاي وحدة وثاني شي انت حالين گاعد بالسكن الجامعي والثالث انو اهلك كلش مامقتنعين بأماني لان هية سنية وانت شيعي ، وانت من البـصرة يعني متشدد اني ما اضوج من اهل البـصرة بالعكس أَامٌَِْي اصلهة من البـصرة بس مثل ما اشوف اماني حياتهة منفتحة وانت مو من بيئتهة ...
- يا ست قند اني اهلي ما تبرو مني اني الي عفتهم والسبب اكيد اتعرفي وثاني شي گاعد بالسكن لان ارد اوفر علمودنة اني وياهة واني ما ايهمني اذا كانت سنية او شيعية واذا اني من البـصرة مو معناهة انو اني متخلف آنتي فاهمة الموضوع كلش ..
- لا انت الي فهمت غلط انت حسبالك انو اني معترضة ؟
-!!! لعد شنو ؟؟
- اني جاي انطيك نتأج الزواج مقدماً جاي اذكرك بالاشياء الي انت ناسيهم ايجوز انت هسة ناسي بسبب حبك بس بعدين يا علي ايجوز تندم لان الاهل ما يتعوضون من اتعوف اهلك علمود مرة ترة شي صعب وخاصة بالمجتماعت الجنوبية لان يعتبرونك عاق فكر بالموضوع عدل .
-ست قند ايجوز آنتي مامرتبطة وهذا الي فهمتة من اماني لهذا السبب صعب اشرحلك ..
- يعني شنو مافمتك ؟
- يعني آنتي مراح اتحسين بينة .
- اذا ما افهم انت فهمني .
- ما اعقد راح اتفهين بس شوفي يا ست قند شنو ذنبي اعيش العمر كلة منكسر بس علمود ارضي اهلي شنو ذنب گلبي يذبل وايموت علمود اهلي وبعدين اهلي بشتو راح اينفعوني ايريدون اتزوج وحدة ما احبهة ولا اعرفهة واضلم روحي واضلم هل الانسانة وياي گالت الابوي اذا ما ازوج البنية الي اريدهة ما ازوج العمر كلة گالي لو تاخذ بنت عمك لو اتبرة منك ...همة اصلاً ما فكرو بية ليش افكر بيهم .

وفاءاً لكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن