صدمت قند

506 31 0
                                    

تحية لكل متابعيني 😘.
.........
خلصو عشة وصعدت قند بدلت واحمد چان منتضرهة بالسيارة اتلگتهة امهة قبل لا تطلع وگالتهة الله يستر منكم انتو الاثنين ...
محتاجة شي مامة اجيبة من ارجع ؟
لا سلامتك ديري يالك على نفسك ..
مع السلامة

طلعت وصعدت حرك احمد ..
-وين انروح ؟
- بكيفك ..مو انت ردت تحجي وياي !
- يعني ماعندك شي ؟
- لا مامحتاجة باجر اني اطلع وية خالتك عبير .. خو ماصاير شي بينك وبين ملاك.؟
- لا اليوم رحت للدوام صارلي يومين غايب وجماعتي اتلگوني من الباب المدير ايريدك ..
- خو ماطردك هذول ايسوهة علمود بس ايغثوني .
- خل اكمل الك السالفة .. رحت لاستاذ سعيد ظل ايرزلني وگالي اذا اني ميزتك عن الموضفين فهذا الشي بس علمود قند والمفروض انت ماتستغلة ومن هذا الحجي واخر شي گالي انت ليش غايب هاي الفترة ...
- بس لا گتلة قند مريضة ؟
- لعد اتريد يطردني من الشغل واني ماعولت الگلة وضيفة .
- وهذا راح وحطاهة بحلك عمر.
- لا ما اتوقع اصلاً كلش انقهر عليچ وگالي اتحمدله السلامة ولو ما اضروف چان اني اجيت وگال اني وقند چنة مثل الاخوة وعلاقتنة كلش قوية .
-وبعدين !؟
- ظل ايسولفلي عنكم قبل وگال مراد ايحب اختك هواي اني گتالج هوة هذا حب ايش صراحة صدمني اسمعي شنو گالي :

((هذا كلة لان ايحبهة مراد ماچان مستوعب حب قند وجان رافضة نهأين اني صاحبة من الاعدادية اعرف كلشي عنة من چان ايحب البنات وكل يوم وية وحدة وما يرتاح الة ياخذ منهة الي ايريدة يالة ايعوفة من شاف قند اول مرة ماحجة ولا كلمة چان بس ايباوع عليهة وين تمشي وين تگعد مو مثل كل مرة فگتلة مراد اذا گدرت اطيح هاي البنية شنو اتريد انطيگ اني گالت بالكت هاي غير ويحبة ويعوف اسواف البنات ويغير وصدگ مراد چان ما يضحك ويفرح ميتغير حالة الة اذا طلع وية قند وهية هم جانت اتحبة قند جانت مثل الماسة شفافة وجداً جميلة چان عدهة غرور مو طبيعي بس وية مراد يختفي هذا الغرور واتغيرت قند صارت الضحكة ماتفترگ وجهة واليمتة ماتجيهم سوة وخاصة بالسنة الاولى مال قند لان مراد چان ايجب الهة الاسالة ويحجي وية الاستاذة ماتدخل محاضرات وهية جانت ويا مراد ما چان ايرد يتقرب الهة ابد الى ان وصلو للسنة السادسة فجنة مجتمعين احنة التلاثة بيتي فگتلهة قند آنتي ومراد ليمتة تنهون هاي علاقتكم ..
الاثنين صفنو بوجهة.. گالتهم ليش ماتزوجون ..قند فرحت بس مراد ما استقبل الموضوع وظل ايصيح وبعدهة رجعت قند لبيتهم ضايجة من مراد وهم مراد اتعارك وياي گتلة انت ليش ماتعترف انت اتحبهة وما تگدر اتعوفة .ليش ماتزوجون وانتو الاثينين واحد ايحب الثاني . گالي اني ما احب بس روحي واگدر اعوفهة . رديت علية ليش ما اخذت حاجتك منهة مثل كل البنات؟. ظربني وطالع...))

هذا الحجي صحيح يا قند؟
-  اي صح.
- اني گتلة مراد مريض نفسي .. رد علية وگال

((صحيح هوة مريض نفسي .. وهذا الشي ايعود لحياتة السابقة مابين امة وابو ابو چان كلش ايحب امة ويتمنة بس رضاهة بس بسب شغل ابو ماجان يتواجد اغلب الوقت بغداد واكتشف خيانتهة الة فكتلهة هية وصاحبهة گبال مراد وجان ايعلم مراد انو ما ايثق باي مرة  ولا ايحب ومراد چان بس هوة عند ابو علمة على شغلة الاكشر وكلش چان ايكولة ابو ايصير امر ..انت تدري مراد كم واحد كاتلة چان انسان مريض نفسي ما يرتاح الة بتعذيب الناس اذكر احنة عمرنة ١٦ سنة صيح علية الاستاذ ودة جماعتة وجاب الاستاذ كتلة كتل موطبيعي الى ان مات..بس من اتعرف على قند اتغير اشوي اشوي اني فرحت بداخلي وجنت انبهة على هذا التغير وجنت اساند قند واگلهة على الاشياء الي ايحبهة والي ايضو ج منهة الى ان اتصل علي مراد گالي سعيد  هيج وهيج سويت بقند وقند حاولت تنتحر سعيد قند راح اتروح من ايدي ..كتالة مراد انت اتحبهة لولا ..ردعلية واسمع نشغة بصوتة ايگالي مااگدراعيش بدونهة سعيد احبهة اموت عليهة وك سعيد بعد ماتسامحني ..
كتالة اعترف الهة بهذا الشي كولهة ارد ازوجج واني أحبٍّـِՀօvεٍـج وحاول تستمح منهة.. ورة يومين رحتلة لربيل لبيتة لان اختفة ماكو لا تليفون ولا ايرد .. دخلتلة لكيتة بغرفتهة ويبجي ها مراد شكو اشبيك ..كالي سعيد عافتني بعد ماتريدني سعيد قند تكرهني سعيد رجعت لهلة .. كتلة تهدة وبعدين احجي وياهة گالي خلص كلشي لان حلفتني باعز شي عندي ما اروح الهة وكالتي هية اذا اشوفك بطريق راح تمشي بطريق ثاني ولك كرهتني ..
مراد حقهة دمرت حياتهة انت .. چان صرخ صرخة هزت البيت ومن بعدهة طردني من الغرفة ولليل طلع گال عدنة عملية تهريب اليوم ..كتلة مراد انت تعبان ايولي الشغل وهذا من ساعتهة هلك نفس بالشغل لا انوب صار ايدور نسوان بشكل مو طبيعي وسهر وملاهي وسفر اخذلة خمس اسنين على هذا الوضع وجنة طالعين بملهة بتركية اني ويا وجانن ويا بنات سكر مراد كلش دخلت وحدة للملهة جنهة طول قند هوة گالي سعيد شوف هاي قند چان سكران ما يدري بالدنية راح يمهة اني اباوعلة وگالبي مفطور علية من اتقرب منهة دار عليك گالي مو هية وظل يبجي ارد اطلعة من الملهة وهوة منهار يبجي وايگالي بعد ما انحمل اريد اشوفهة سعيد راحد اموت سعيد گتلهة راح اصاحب عليج نسوان وانساج بس مانسيت اشوفهة من اغمض عيني چان صدك منهار رجع للبيت وگطع الاكل والشرب وانوب خالصهة بس سكتة مايحجي ردت احاول اتصل بقند بس ماكو امغيرين بيتهم ومن عرف مراد ارد ادور عليهة گالب الدنية وهوة چان مريض فما دورت گتلة بس بشرط انسافر تتعالج برة انت مريض نفسياً اذا ماتتخلص من هذي الحلة قند مراح اسامحك طول العمر والزمن يا مراد كفيل بالنسيان .. وصدك طلعنة اتعالج دخل مصحة نفسية بهولندا اخذلة اهناك سنة كاملة چان الدكتور يضغط علية علمود ايخلصة من فكرة خيانة النساء بس بطريقة خلتة ايخاف يتقرب من قند چان ايگلة انت بسبب تصرفاتك دمرت قند ومن هذا القبل صحيح مراد رجع انسان طبيعي وبطل شغل تهريب وضل ايخاط لا وبدل مجال عملة كالة بس ظل ايخاف ايشوف قند خاف هم ايأذيهة جنت اجيبلة اخبارهة ومن يسمعهم ايضوج اكثر چان ايوصي بيهة  بشركتهة ويرفع راتبهة وحتة السيارة الي اجتهة هدية من عندة هاي السالفة هواي اشياء بحياتة الة ايد بيهة شكو شي حلو صار بالصدفة هوة مدخل بي .. الى ان مليت اني من هذا الوضع وكسر خاطر امر هذول الاثنين مراد وحتة قند لان لهذا العمر لا مزوجة ولا عدهة حياة طبيعة فالحيت علية افتح فرع بغداد وظليت اخطط الى ان صار الي صار  مراد من شافهة اگبالة ماجان يعرف شنو ايسوي حتة حجية نسى بيومهة اتوقعت راح تنحل الامور بس اتعقدت اكثر مراد اتعارك وياي وقند اتمرضت .)))

هذا الي گاله الي سعيد تتوقعين حجية صدك ..دار عليهة لگاهة تبجي قند لا تبجين والله اموت من القهر من اشوفك هيج .
- تعرف احمد لو ما اهلي چان بقيت وية مراد برابيل وما رجعت لان اني جنتم ادري بي صادق بحجية اووووووف الله كريم ما اعرف اذا رب العالمين ضاملنة شي اني ويا ..ومشكور لان شتتني بالزايد
- من رايي تنطين نفسك فرصة وتزوجينة لان آنتي اتحبي وهوة ايحبك.
-واهلك نسيتهم .؟!
- لا مانسيت احد بس كافي اجة الدور اشوي تنتبهين لنفسك .......

^^^______^^^

وفاءاً لكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن