part-39

1.7K 95 91
                                    

‹ ماذا تحدثتم ؟ ›

سأل سان وهو يقود السيارة إلى الإقامة الجامعية الخاصة بناهي

« عن أمور الماضي ، كما أن طلاقنا كان بسبب سوهيون تلك »

فتح عينيه بصدمةٍ لينظرَ إلي و قد قصصت له بالتفصيل الممل عما تحدثنا أنا و جونغ سوك .

« وداعا »

قلت وانا ألوح بيدي بيدي ليخرج من السيارةِ ويلوح هو الأخر لي .

كنت أمشي و أدير رأسي نحوه ولكن هذه المرة رأيته يجثو على ركبته و يضع أحدى يديه على صدره و يلهث بقوة .

عدتُ بخطواتي مسرعةً إليه اتفقد حاله ولم تكن الأمور تسري على مايرام .

طلبت المساعدة من العامة وقد إستدعوا الإسعاف .

أغلقت سيارته بعد أن ركنتها أمام الأقامة لأركب سيارة الإسعاف و الخوف يقتلني .

تجمعت الدموع على عيني لأبدأ بالإرتجاف ، إن حدث شيء له سأقتل نفسي وحسب هو الشعلة الوحيدة التي تبقت لإنارة حياتي .

وصلت المشفى وقد أدخلوه الممرضين لإحدى الغرف و كل ما إستكعت فعله هو البكاء و الصلاة له كي يبقى بخير

« ماذا حدث له ؟ »

سألت الطبيب فور خروجه لينظر إلى بملامح باردة و برده الأكثر برودة .

' لقد تعرض لجلطة قلبية وهذا بسبب تجلط دمه في أحد الشرايين و يبدو أن الأمر يزداد سوئا ، سيهلك قلبه وقد يتوقف عن اداء وضيفته نحن ننصحك بإيجاد متبرع للقيام بهذا فهو يحتاج لعملية زرع قلب '

قال بأتم برود ليتركها بمفردها في ذلك الرواق .

بقيت تفكرُ في العديد من الحلول ولم تجد أي منها ، كان مقصدها الوحيد للمساعدة هو سان لكن الأن هو من يحتاج إلى المساعدة الأن .

وقد قادتها قدميها لذلك المكان ، قاعة الحفلات بعدما إتصلت بسويون لتأكد من تواجد جونغ سوك هناك .

فقط إنها تبدو كالمجنونة تجري في الطريق و تبكي و حتى إنها سقطت أكثر من مرة لتلعن من أمامها و تعود لركضها .

« جونغ سوك »

نادت بإسمه فور وصولها وهي تمسك بركبتيها و تلهث بقوة جراء جريها .

‹ ماذا ؟ ›

أجاب من خلفها تماما ، لحسن الحظ أنه هنا فقط .

« أحتاج مساعدتك »

قلتها بينما أمسك ياقة قميصه و لاتزال الدموع تأخذ مجراها إلى وجنتي .

‹ ماذا حدث ؟ ›

سأل و القلق واضح على ملامحه .


« سان ، الفتى الذي كان معي قبل قليل تعرض للتو لجلطة قلبية هو الأن يحتاج لمتبرع و إلا سيموت أن مات سأقتل نفسي ، ارجوك ساعدني »

JUST A TEACHER  [ مُكتَملة ] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن