part - 40 [ ŦHË EŇĐ ]

2.6K 108 113
                                    

     يوم الجنازة الجميع ليس بالمنهار مثلي ، لقد إنهارو يوم العملية عداي أنا هل توقعت أنه سيعيش مثلا

لا أظن أنني بخير إن بيساري سويون و يميني جاكسون يربتون علي و يعانقونني الصحافة في كل مكان .

مات بعد يومين من زفافه .

على الأقل لم يتزوج و إنه لايحبها ولا تحبه و إلا أعتبرت مجرمة لطلب مساعدته .

لم اتوقع أنه هو من سيتبرع ، لم اتوقع أنه مريض بمرضين مميتين .

لم أكن الوحيدة التي كانت تعاني في هذه السنوات لقد عانى أكثر مني و كالعادة إرتدى قناع الرجل القوي والجاد ، الصريح الذي لا يمزح .

لكن كان هناك جزء في داخله ألطف من الجميع ، لماذا تأخرت بمعرفة هذا ؟

•••••

‹ حضري نفسك سوف نذهب ›

أردَف سان وهو يحمل ملابسه ليغيرها لأذهب وأحضر نفسي .

« أنا جاهزة »

قلت بعد دقائق و خرجنا من المنزل

وصلنا للمكان المعهود التي أتيه مرتين في السنة لبعد المكان .

أنا حقا مسرورة لمقابلتي في هذه الحياة لأشخاص متفهمين .

أقصد إن من المفروض أن يكون سان غاضبا لفعلي أشياء كهذه لكنه هو من يذكرني و يطلب مني تحضير نفسي والذهاب .

انه يذكرني بجايهيون حقا ، أنا حقا متفاجئة من كوني أصبحت معه هكذا .

« لقد أتيت جونغ سوك »

همست وأنا امام قبره أحجر دموعي

« أنا حقا لم أعد أحبك ، لكنني حقا لا أعلم لماذا أبكي »

مسحت دموعي و أنا انظر إلى صورته

« أريد أن أخبرك إنني أصبحت حامل بفتاة ، هل تتذكر عندما حملت منك و أنت رميتني من الدرج و مات الصغير لو بقي حيا لكان من المفترض أنه في السادسة من عمره ، لكن لقد تم تعويضي بهذه الفتاة من الشخص الذي أحبه هنا »

شابكت يد سان لأمسح دموعي باليد الأخرى .

« سأسميها داهيون ، أعلم أن هذا سيسبب الألم لي لكن حقا أريد هذا وإن أنجبت فتى أخر سأسميه جايهيون و مينسو و سأناديه كل مرة بأسم معين و إن أنجبت أكثر من فتى سأسميهما هكذا »

JUST A TEACHER  [ مُكتَملة ] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن