بارت٧

1.8K 35 5
                                    

هنا سيم طار من الفرحه و حدها ع الجدار بين ايدينه".
سيم:هيون تخاويني وربي احبك و متعذب و ساكت ابيك لي -هنا صار يدمع-.
هيون-تمسح دموعهه-:انا لو علي سيم اصير لك بس..
سيم-خاف-:بس شنو.
هيون:لا تستعجل، قصدي بس عشان انا و انت اصحاب بس اذا تيكنا اكيد احد بيفرقنا او مع الوقت بنمل مع بعض انا بتيكن معاك بس ابيك توعدني مهما صار و افترقنا نبقا اصحاب و انشاءالله ما نفترق.
سيم -ارتاح-: اكيد ي قلبه و بعدها صار يطالع بجسمها.
هيون-فهمته-:سيمي حبيبي ممكن شوي ببدل و نطلع الصاله.
سيم-يهز راسه بـ لا-:تو الناس ما شبعت منك كافي محروم سنه كامله من حبيتك .
-شالها ع السرير بسرعه و هي تضحك ع جنانهه-.
سيمدصار يشفشفها بعنف و هي تبادله و بعدها نزل ع رقبتها و صار يكرز فيها و شال المنشفه عن جسمها و و و و....
"نخليهم -نذاله-، و نروح حق ناس جديدين بالرواية"
....:يالله قوم عشاني خنروح الجامعه ع الاقل لـ متى و انت حابس نفسك عشام واحد ما يسوى.
....-ببرود-:مابي اروح مكان و تبيني اروح الجامعه الي هو فيها بعد هه معصي.
....:جسوم حبيبي تكفى انا صديقك من حنا صغار مع بعض مالي قدر عندك شوف نفسك كيف صاير الهالات السوداء الي صارت تحت عينك،شعرك الي بدا يطول،جسمك الي بدا يذبل.
جسوم -بتفكير-:تصدق عناد صار لي شهر ساحب ع الناس بس انت الي تشوفني نفسيتي صارت خرا مو قادر الي انساهه حبيته من كل قلبي و كذا يسوي فيني اكون مخدوع فيه يخوني مع ميك ليدي و الجامعه كلها تدري يخوني و انت تقول لي بس كنت ما اصدقك لين جاء اليوم الي كشفته ع حقيقته الحيوان.
عناد -بحزن ع صاحبه-:هو الحين فرحان بأنه قدر يكسر جسوم الـ.... و انت حققت له الرغبه ذي بحبسك لـ نفسك و مسوي حزين و مكسور من متى جسوم الـ.... يكسرونه الي يسوا و الي ما يسوا .
جسوم: قوم قوم بروح الصالون بضبط نفسي و برجع جسوم القديم و احسن.
عناد-استانس و ضمه-: ي لبى صديقي ايه هذا جسوم الي اعرفهه يالله قوم و بدق ع السواق يجهز السياره.
-تجهزو و طلعو مع السواق-
-وصلو الصالون و نزلو و جسوم قص شعره و نحته من الجوانب و صبغه اشقر من الجوانب و الي فوق ثلجي و طالع ج م ي ل و خرم تحت شفته و عناد مثله خرم بشفته من تحتها و بس طلعو و راحو المول و غير جسوم ستايله بالكامل -.
" و مر اليوم تعب ع نص ابطالي و جميل ع بعضهم و الشله أجلو روحتهم عند هيون بيروحون لها من اليوم الثاني لان سيم قال لهم كذا لان بيفاجئهم و هم حدهم مستغربين و لا حتى مرت فكرة تيكن سيم وهيون مع بعض "
"انتهى البارت"

تحدي عشاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن