حطيت اايدي ع المقبظ و فتحت البااب بهدوء و ليتني م فتحت....
كنت متوقع ااني رااح القااه جاالس جلسته المعتااده بغرفته ع جوااله او يكون يضيع وقته و يكتب..لك الي شفته؟غير؟..اانفجعت و عرفت وقتهاا وش الي مشغله عني..دمر نفسه بنفسه..م ابيه يسلك هالطريق..لقيت جنتي ناايم بهدوء و ضوء الغرفه خفيف..مو متغطي زين..و الي صدمني؟..الي حول سريره؟..الي صدمني ااكثر؟..يدينه الملفوفه بشااش..قربت منه بخطواات هااديه..ااخذت الاكيااس الصغيره و الشفرات الي طاايحه حول فرااشه..فتحت وااحد من الاكيااس طاالعت الي فيه؟..حسيت ااني بجد م كنت فااهم شي..ااخذت الاكيااس و الشفراات و غطيته زين و طلعت من الغرفه و نزلت تحت..صرت اامشي و الشله لااهين..كل وااحد يسولف مع الي جنبه و اناا اامشي بخطواات سريعه متجه لـ ناز..
وقفت قداامه و كاان هو جاالس..رميت عليه الاكيااس و الشفراات و طاالعته بحقد..
ناز؟كاان متوقع ااني ااعرف و سحبني جنبه..
زاك-بهدوء-:شصااير فيه؟..
ناز:....
-
"نروح لـ "ميد"-اذاا تذكرتوه-..
-مر شهر عليه و هو تعباان و منهلك..يستنى موعده..اذاا بيحددون له العمليه و لا لا؟..اذاا جسمه قاابل لزرااعة االكبد و لا لا؟..
"جاالس ببيته ع المسكناات و معااه ممرضة تهتم فيه"..
"ااخته معااه بالغرفه هي اللي تسااعده و تقوم فيه..م تبي الممرضة تلمسه لاان هي ااحق بخدمته منها"..
"جاالسه جنبه و مشغله القرآن"..
طبعاا يااخذ شوياات و يفز من نومه و يرجع يناام-هذي حاالته-..
فتح عيونه بشويش و جلس يطاالع ااخته و يأن بااصواات خفيفه..
ااخته-قفلت القرآن-:فيك شي؟..
ميد-بلساان ثقيل-:ا اا انه انهد حي حيلي..
ااخته-تفز و تناادي ااهله-..
"ااجتمعو ااهله و شاافوه و الممرضه حااولت تهديه بس طلبت اانهم يودونه المستشفى ضروري"..
"ااخذوه ع الطوارئ و دبرو له غرفه"..
الدكااتره ااجتمعو..طااقم كاامل كلهم ااستلموه ااول ما وصل..
دخلوه غرفته و طلعو ااهله و اامتلت غرفته من دكااتره و ممرضين..
ااهله اانفجعو و حسو اانهاا نهاايته..
ااخته ااستجمعت قوتهاا و اارسلت لـ ميكس عنو..
و انهاا تطلب منهم كلهم يحللونه..و رااحت لااصحااب ميد و طلبت منهم يحللونه..
-
"نرجع للشله"..
زاك:شصااير فيه؟..
ناز-بيتكلم؟قطع عليه ميكس-..
ميكس-صوت يرجف-:عياال..
"كلهم لفو عليه"..
ميكس-م قدر يتكلم و عطى الجواال الي جنبه-عزيز-..
طبعاا قراا و اانفجع..
عزيز-يوجه الكلاام لـ ميكس-:من جدهاا:|..
ميكس:اابي ااروح له-يرجف-..
راد-يقوم جنبه و يااخذ الجواال و يقراا-:قوم ميكس بسرعه بسرعه..-يسحبه بس ميكس مو قاادر يوقف-..
سيم:بروح ااجيب له مويه-رااح-..
"القروب مو فااهمين شي"..