ناز-عاض شفته و يحط اصبعه ع شفة حمود-:عادي اجربهم.
حمود-بلع ريقه و يطالعه-.
ناز-خق و يطالعه بخبث و سدحه ع السرير و طلع فوقه-:من زمان ابيهمم ياخ قولي عادي و لا لا -شفايفه ع شفايف حمود-.
حمود-وجهه قلب الوان و يهمس-:حلالك.
ناز-يبوس شفايفه بهدوء و يطالع عيونه و يهمس-:احبك.
حمود-منمحن-:اعشقك.
نار-يشفشفه و شسمهه نخليهم-نذاله-:)-.
-
"عند راد"
طلع من عندهم و استغرب ان ميكس ما جاء و كمل يصحي الباقي و صحو و نزل قبلهم ع بال ما يتجهزون.
"جلس يدور ع ميكس و طلع بالحديقه لقاه جواله ع اذنه و يكلمم و اول ما شاف رآد قفل".
راد-راح له-:شفيك قفلت.
ميكس-ببرود-:بس,تعال نروح لهم .
راد-كاتم دموعه من انها تنزل-:روح و انا بقعد هنا.
ميكس-يطالعه من فوق لـ تحت و قلبه يعوره عليه و يدخل-.
راد-جلس يدمع و يتكلم بنفسه-:ي رب صبرني ي رب-يبكي-ربي لا تخيب ضنوني يمكن مشغول يمكن ي رب يكون مشغول و لا مثل الي في بالي.
-
"نروح للي داخل نزلو و جلسو ع الطاوله كلهم وحمود رقبته معدومه و مغطيها بـ شال".
خلود-يصارخ-:عيييييييال ناددددو راد نبيكم كاملين بنقول شي انا و يوش.
سيم-يصفقه بالمنديل-:لا تصارخ جعل جني يركبك
زاك-بهدوءه المعتاد-:بروح انادي راد عشان نشوف وش عنده.
"طلع زاك و راح لـ راد و شافهه يمسح دموعه".
زاك-يضمه و خايف-:سنفورنا شفيك من مزعلك.
راد-يمسح دموعه و يبتسم ابتسامه باهته-:لا ي روحه ما فيني شي و لا احد مزعلني.
زاك: مو علي على غيري فاهم امش الحين غسل وجهك و بنروح لـ خلود يبينا و لي قعده معاك -سحبه و دخلو غسلو و قعدو معهم-.
حمود:يالله شعندك قول.
خلود -يسحب شال حمود-:الله و اعلم شعندكم انت و ناز الي اجرم فيك.
يوش-تغمز-:سمعنا الاحم احم.
حمود -استحى و ساكت-.
عزيز :احح يلعن شكلكم محنه من الظهر.
ناز-يصارخ و يضم حمود-:كزق خلوه بحاله و انت-ياشر ع خلود-قول الي عندك.
خلود -يعدل جلسته-:احم احم -يطلع صور يوش-.
"القروب بعضهم فهم و بعضهم مستغرب".
خلود :مثل ما تعرفون صور يوش مو كانت مع هتان؟ جبتها امس انا وياها -جلس يحكيلهم السالفه الي صارت كلها و مع مشاري-.
راد:حرامم ما يستاهل الي صار له.
ميكس-يخز راف-.
"طبعا افطروا و سولفو شوي و بعدها كل واحد راح بيتهه و انتهى يومهم مع روتينهم العادي".
-
"نروح لـ جسوم وعناد "
طبعا ايام روتينيه عاديه عندهم.
-
"مشاري و هتان"
مشاري مستقر عند هتان لان هتان ولد خالته و جالس بالبيت لحاله و مخلي مشاري ساكن عنده لان اهله كله مسافرين و مشاري ما يبي يروح بيت امه لان زوج امه مكدر عليه عيشته.
-
"شاد"
جالس يلعب ع مليون ليدي و تومبوي و يهددهم بالنشر و مأذي الكل ما عنده لا