ام مشاري-تصارخ-:احترمي نفسك صح انتي بنتي بس هذا مثل ابوك و زوجك بعد احترميه و يالله ع غرفتك.
مشاري:ترا ع فكره يمه بكره بروح انا و بنت خالتي هتون-هتان- لحفله و لحالنا رجاءاً.
حمد:طالت و تشمخت تطلعون لحالكم بعد و حفلات,اذا تبين رجلك تنقص اطلعي بكره.
ام مشاري-بحده-:حمد انت مالك شغل ببنتي شوفو انتو الاثنين مريم-مشاري-تحترمينه و انت تحترمها و كل واحد يسوي الي يبي و انت-تاشر ع حمد-بنتي مالك شغل فيها تسوي الي تسويه تضل بنتي.
حمد-معصب و ساكت-.
"مشاري راح و خلاهم و دخل غرفته و دق ع هتان".
هتان-بلهفه-:بششر .
مشاري-حكى له كل شي و انه خايف من حمد ع شرفه-.
هتان:لا لا تشيل هم و بعدين تعال خييععررر تقول لهم اني بروح معاك.
مشاري:غصبا عنك بتروح صفي نيتك ي رجل.
هتان:بكره بتجيني العصر و بتفاهم معاك-باين من صوته معصب-.
مشاري-بهمس-:جعلني للي بيتفاهم معاي بكره.
هتان-خق-:هاه,ايه جعلك.
مشاري-يضحك-:انتبهلك بس و جهز نفسك لبكره-قفل من دون ما يسمع رده لانه عارف بيعصب-.
-
"عند هتان"
خاق ع ضحكته و همسه و جاء بيرد عليه بس قفل و انمحن و دق ع ليدي تجيه بينحرف فيها.
-
"عند ميد"
تعبان و حالته ما تبشر بخير و جالس ع فراشه و يعاني من الالام ببطنه و حكه-اعراض تليف الكبد-.
-
"نرجع لـ لود".
لود-يطالعها و عيونه مليانهه دموع-:مو مستوعبه شي م مو مستوعبه-صاار يطالع اهله-الي مو حقيقين-ذولا اهلي شلون انتي تجين كذاا-يطلف عليها و يصارخ- انتي من ويييين طلعتي من وييين-دموعه تنزل-ذولا ربونني و كبرووووني ذولا كنت اففتخرر فيههم انهمم اهلي-ياشر ع امه-هذي الي احسسبهاا امي اخذت حنانها و كاانت تسهر علي اذا تعبت و اذا جبت معدل مو زين تنصحني و تحااول ترفع في مستوااي تجيب لي الاساتذه بالبيت عششااان يشرحون لي حسيت بعطفها و حنانها و احبها من اكثر شي في الدنيا,و هذاا-ياشر ع ابوه-ما حرمني من شي مدللني و عاادني بنت من بنااته ما فكرتي انه بيوم من الاياام كششف ع وحده مو مممحرم لههه رددي علللي عادي عندكك واااحد غغريبب يكششف ع بنتك وين الددين عنكمم,و هذولا-ياشر ع خواتته-فضفضة لههم و عشت معااهم و ما اتخخيل حييااتي من ددونهم و انتي تجين و بككل ثقه توك تتذكريني بعد ١٧ سسنه-يشهق-,شلون هاان عليك بنتك تتربى بعيد عنكك؟شلون هاان عليك ترمينهاا بهالسهوله؟ و جاايتني الحين تبييين تااخذيني من اهلي و نااسي الي عاايش معااهم كل عمرري-عيونه حمراء و صوته مبحوح-ذولا اهللي مو انتي-يصارخ-مووووو ااانتتتي-طلع لـ غرفته فوق يجري-.
"ساره كاانت منهااره ماا توقعت لود مو متقبلتهاا"
-
"نكمل عند لود"
دخل غرفته يبكي و رمى نفسه ع سريره و منزعج من