"نكمل عند لود"
دخل غرفته يبكي و رمى نفسه ع سريره و منزعج من راسه و شبه منهاار مو متخيل ان الي عااش معاهم مو اهله و وش يدريه اذا هاذي تكذب او لا و الف فكره برااسه و وشلون بيصير مصيره مع ساره و ناام من تعب تفكيره.
-
"يوم الباارتي".
-
"عند القروب المزز"
طبعاا صاحين و مضبطين كل شي و كلهم راحو الاستراحه يتضبطون فيها و يكملون نواقصهم و معاهم جسوم وعناد عداا زاك ورا مو دارين عن شي ابد.
"دخلو الاسترااحه كلهم".
يوش-تناقز-:مححد مثل حمااسي اليوم.
ميكس-يهفهاا-:اهجدي -يتثااوب-و يالله عااد مصحيني من صباح الله خير شوفو الساعه ١٢ الظهر بفهم من الكمخه الي قال روحو بدري.
عناد-يضحك-:شفت الكمخه الي اسمه سيم طيرناا من بيوتنا بدري.
ميكس-ياشر ع سيم-:شغلك بعدين,بروح اناام و انتو ضبطو الباقي.
عزيز-عيونه تسكر من نفسهاا-:دلني ع مكاان بالله بنام فيهه.
جسوم-يطالعه و ما شال عينه عنه-.
هيون:خلاص روحو الي يبي يكمل نومه يكمله انتو خلو كل شي علي بضبط لكم احلى شي و بسوي غرف للاحه-تغمز لـميكس-.
سيم-يبوسها-:وسوي لي و لك بعد.
عزيز-يصاررخ-:جعلكم بالشقاق هالشله الفاسده و العياذ بالله ما تاخذون دقيقه الا بوس و تكريز و بلااوي.
خلود-يدفه-:روح نام الله يستر عليك.
"راحو القروب توزعو الي ناام و الي يتغدا و الي يرتب"-طبعاا الاستراحهه كبيره مره و فيهاا مسبح خارجي و حوله حديقه و فيهاا طاولات و كرااسي "الي بيسوون البارتي فيه"و خلو اخر الحديقه البوفيه و جزء حاطين فيه الشيشه و مكان الديجيه و ساحة رقص, و داخل الاستراحه فيه صاله كبيره للي ما يحبون الازعااج و فيها غرف عااديه"الزبده جميلله-اختصار".
-
"عند عزيز دخل وحده من الغرف و ما يشوف شي شغل التكييف و رمى نفسه ع السرير حتى ما شال كابه".
جسوم-لمح عزيز و تسحب من عند القروب و راح له-.
"دخل جسوم و تسحب سكر الستاير ع عزيز عشان ما ينزعج و رااح جلس ع السرير و تأمل عزيز شوي و قرب من عزيز حيل و انسدح لمهه"
نوصف شعور جسوم :يااخ جذبني شكلله و هو نايم ملااك ناايم طبعا مستغرب من نفسي من ذا الي يجذبني له بهالسرعه بالاياام و اتمنى من داخلي ان ربي يبعده عني لااني اعرف اني مو راعي حب و لو قربت منه بكسر قلبه -يتنهد- يا رب ابعده عني.
-
"نروح لـ زاك وراد"
نايمين الاخوان بسابع نومه زاك متعمد يخلي راد ينام متاخر عشان يمر النهاار و هو مو حاس بشي.
-
"نروح لـ لود"
فتح عيونهه و راسه مصدع حيل و شاد ع ايده بقوه من كثر الالم و تذكر الي صاار امس و دموعه بدت تخذله و تنزل و مسح دموعه بقوه ما يبيها تنزل و وعد نفسه انه ما ينهاار و يحاول يمشي السالفه ذي.
"قام و اخذ شور و تضبط و