بارت٤٢

1K 30 1
                                    

طول الطريق هاجدين بالمره".
"قطع هدوئهم الي شاافوه".
هتان-يصارخ-:احمد-السواق-اااانتتتتبببببهههه.
"و للاسف م فااد هتان ومشاري صراخهم و انقلبت السيااره فيهم".
-
"كانو بطريق استراحات و شوي بعيد و كذاا و ما فيه انواار كثيره و حول الشارع صخور و كذاا يعني لا مالت السياره و طلعوعن طريق الخط يطيحون مساافه بسيطه الا اذا الضربه قويه".
"طبعاا كاانت سياارة مجهولة تلحقهم و السواق ما قال و كل ماله يزيد سرعته لين مال عن الخط و انقلبت السيااره فيهم بقوة لانهم مسرعين مره".
"انقلبت و انقلبت و انقلبت و بعد ايش ثبتت".
"طبعا السيااره الي تطاردهم ع طول كملت طريقها و لا كانو سوو شي"
"الطريق كان مقطوع لانه اخر الليل و غالب الي يجي هنا الا اذا حاجزين استراحات و من حسن حظهم شباب توهم طالعين من استراحتهم فيهم الخير شاافوهم و ع طول دقو ع الاسعااف".
"طبعاا كلها ثواني و الاسعااف جت,طلعتهم من السياره لكن!بعد م كسرو الجهة الي كاان فيها هتان,ايوا بالضبط؟م قدرو يطلعونه كانو اتلصق بالسيااره,طبعاا نقلوهم ع المستشفى".
-
"بنفس الشاارع بجهة ثانيه".
شاد-مدمع-:الله يااااخذك الله يااخذك-يضرب سالم ع صدره بقوه-.
سالم-متوتر-:و و و قسم كنت بحدهم و و وربك بحدهم م ما هقيت ا اء اني راح اخليهم يميلون ع عن الشارع و تنقلب فيهم.
شاد-بصراخ-:شبنسوي الحين و انت وااقف خلصني حرك السياره حركهاا لا احد يشوفناا و ننصااد.
"طبعاا حركو و لا زالو خاايفين من عذاب الدنيا,وين الخوف من عذاب الاخره ع الي سسوه؟".
-
"عند لود وسلوم".
كان متااخر الوقت و سلوم قرر انو ينام عند لود بعد ما استئذن من اهله و ي فرحة لود بوجوده.
"كانو جالسين بالغرفه ع السرير و قدامهم اللاب و يطالعون اافلام و مسلسلات-مندمجين بعالمهم-".
"بوسط الفلم سلوم بحركة سريعة سكر اللاب".
سلوم:لوود حبيبي.
لود-يتافف-:قول الي عندك من دون ما تسكره.
سلوم-يده ورى رقبته-:شسمه ذا فيني احه:$.
لود-يلف عليه و مبقق عيونه-.
سلوم-يضحك بقوه و صوته عاالي-:شوف الممحون م يهمه الا المحنه.
لود-يهفه بالمخده-:قسم لو م تهجد لـ اعلمك المحنه ع اصولهاا و ااجل كلامك لين بعد الفلم.
"كملو الفلم بس قطع عليهم طق الباب".
باكس-يدخل-:اسف ع الازعاج و ذاا بس لود سمعت من خالتي انو جوالك ايفون و انا ناسي شاحني بالبيت عاادي اخذه-طبعا ما كان يناظرهم لانو ماسك فونه و يطقطق فيه-.
سلوم-يفترس باكس بعيونه-.
لود-بدون نفس-:شوفه بالدرج ذا-ياشر عليه-.
باكس-و عينه لا زالت ع فونه و يمشي و يصقع بالدولااب و يطيح-.
لود-يجي ركض له و كاتم ضحكته و يقومه-:قوم بسم الله عليك هذا من الحب الي شااغل بالك و لا ايش.

تحدي عشاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن