عزيز : ي الدلوع قوم يالله شوفك مثل الحصان.
-و كلهم خموه و تحمدو له بالسلامة-.
" و صفر جرس الطلعه و بيروحون "
هيون : عيال تروحون معي ؟
خلود : نروح معك؟
هيون -بحماس-: ايه و تنامون عندي و نقضي الاسبوع ذا مع بعض .
" القروب وافقو و قالو بيروحون بيوتهم الحين و يخبرون اهاليهم و يجيبون اغراضهم و ع المغرب يجونها الا سيم"
هيون : وانت سيم؟
سيم -يجلس جنبها-: بروح معاك من الحين-يبتسم-.
هيون -استانست-: جد.
سيم -مثلها-: ايه ي عينه جد.
-يوش وحمود يطالعون بعض و يبتسمون لان فهمو غاية سيم-.
سيم -مسك يد هيون-:قومي يالله ينادي.
"راحو و بقو القروب"
خلود : شسالفة سيم.
حمود-بحماس-: يحب هيون صار له سنه و ملينا انا و ويوش نبيه يعترف و الحين يوم راح معها ي رب يعترف لها و يريح حاله.
راد : تصدقون احسهم جميلين مع بعض.
ميكس : ايه وانا مثل حبيبي و احس هيون تبادله ما تشوفون كيف هي معاه باين عليها ترا.
يوش :تتوقعون بيتيكنون او هيون ترده؟
خلو : تفائلي خير ما علينا بنجي المغرب و بنشوف.
"وصلو سيم وهيون البيت و نزلو و دخلو البيت"
هيون -تصارخ-:سرياتي سرياتي -اسم الخدامة-.
سرياتي:حاظر مدام.
هيون : مس هيون مو مددام كم مره اقول لك.
سرياتي-بخوف-:حاضر مس هيون.
سيم-فاطس ضحك-:حرام خرشتيها.
هيون -خاقه ع ضحكه-:والله ما تجي الا بالعين الحمراء و انتي-توجه كلامها للخدامه-في احد في بيت؟
سرياتي: لا ما في كلو روح سافر ماما و بابا انتي و قول في ورقة اعطي هيون.
هيون:ايوا عرفت هذي عادتهم جيبيها اقراها.
سيم-مستغرب و مزهريه-.
-سرياتي جابت الورقة و عطتها -.
"هيون جلست تقراها و حاطين ارقامهم الي برا عشان تتصل فيهم و موصينها ما تجلس لحالها ي اما تروح بيت خالتها او احد من صحباتها معها و مسافرين لمدة اسبوعين عشان ابوها عنده شغل"
هيون :كويس خلاص سيم تعال فوق و بنطلب غداء من برا ماني مشتهيه طبخ بيت.
سيم :ايوا و انا مثلك .
-صعدو فوق و دخلو الغرفه و طبعا سيم يبات عند هيون كثير عشان كذا عنده ملابس في بيتها-.
" كلم سيم امه ترسل له مع السواق جوالاته و كم شغله يبيها و بتجيه و كل واحد منهم راح ياخذ شور "
سيم-خلص و طلع و لبس و جلس في غرفة هيون يستناها-.
"سمع صوت الباب ينفتح و رفع راسه و شاف هيون لابشه المنشفه ع جسمها و توصل لحد ركبتهل و شعرها مبلول و طالعة كيوت"
هيون-متعوده-:سيم روح الصاله ببدل.
سيم -طنشها و ضمها من ورا و صار يتنفس ع رقبتها و همس-:لـ متى و انتي مو حاسه فيني .
هيون-متخدرهه من انفاسه-؛حاسه فيكك وربك و ابادك نفس الشعور بس كنت ابيك انت الي تبدا.
"هنا سيم طار من الفرحه و حدها ع الجدار بين ايدينه".
سيم: