"رن الجرس"..
سلوم-بهدوء و متكتف-:تعاال طيب خلصت الحصه الاولى رااحت عليناا خنكمل البااقي..
"طلعو لود وسلوك من الحماماات و كملو حصصهم و الي ضرب لود ااستئدن-دلوع ااكيد-"..
-
"مرت ااياام الاسبوع عااديه"و جااء الويكئند".."..
-لودااستغرب ان الي ضربه هااجد و بس يشوفه يضحك و يخزه و لا قرب له..كل يوم يلااحظ نظراات البناات و مطنش..
-
"عند زاك"..
اامه واافقت يروح يجلس بالريااض عند عمه و جدته خااصتاا انه يحب عماامه حيل..
كاان مشتااق لاصحاابه حيل و مشتااق لـ عناد..
هالشهر الي مر عليه و هو بعيد عنهم حسسه بقيمتهم..
حس كأنو سنه مو شهر..
-ودع اامه و جدته و خوااله و ركب مع خااله السيااره و غاادر اارض الجنوب..
وصل ع العشاا بدري شوي..استئذن من عمه اانه بيروح لـ ااصحاابه و عمه واافق..
و هو بالطريق خطر ع بااله فكره..
يبي يمر عناد ااول و يشبع منه..خااصتاا انو عناد م صاار يكلمه زي قبل و حس اان علااقتهم تخللهاا البررود..قرر يكسر هالبرود و ااتجه لـ بيت عناد..
"نزل من السيااره و هو مبتسم يحس روحه بترجع له"..
-ااتجه للبااب و طقه..
حسبااله الخداامه بتفتح له لكن اانصد باللي يفتح له البااب ناز..
"اانصدمو ااثنينااتهم و علت ااصوااتهم و ضمو بعض بقوه"..
القروب بالصااله و سمعو الصرااخ و قاام خلود يشوف شساالفتهم..
خلود قرب للبااب و صاارخ للقروب اان زاك وصل..
ضموه كلهم و جلسو بالصااله ع الارض و جلسوه بالوسط و كلهم حوله..الي بحضنه و الي ضاامه من ورى و كل وااحد قريب منه..
-جلس يحكي لهم عن حيااته بالجنوب و اانه بيقعد معهم..
عزيز:مشتاقين لك حيل..
زاك:والله شوفتكم عندي بالدنياا كلهاا بالجنوب بس ااصبح ع جداار و اامسي ع جداار ثااني..
راد-بحضنه-:تجيب لي حليب قد الاياام الي بعيد عني فيهاا..
"ضحك زاك و ألتفت ع ناز"..
زاك:عناد موجود..
ناز-ااختفت اابتساامته و اارتبك و سكت-..
زاك-راافع حااجبه-:موجود؟..
ناز:ا اا ايه-يده ورى رقبته-..
زاك:فوق ااطلع له؟..
ناز:اايه فوق صبر بروح اانااديه ينزل-وقف-..
زاك-سحبه و جلسه و وقف-:اناا ادل البيت خلك هناا مشتااق له..
ناز-نزل رااسه-:طيب برااحتك..
زاك-مشى لـ نااحية الدرج و صعد-..
"وصل الدور الثااني و يمشي بخطواات سريعه و مبتسم"..
شعور هآد:كنت طااير من الفرحه بشوفه..غبت عنه شهر و كانه سنه..لااحضت اختبااض بيد و م ااهتميت قلت يمكن تعباان..بس وصلت فوق بديت ااسرع خطوااتي..اابي ااوصل له باسرع وقت..اهخ شقد حبيته و تعلقت فيه و فقدته و فقدت حضنه و عطره و كلشي فيه..حطيت اايدي ع المقبظ و فتحت البااب بهدوء و ليتني م فتحت....
كنت متوقع ااني رااح القااه جاالس جلسته المعتااده