بارت٥٩

920 26 1
                                    

ااخته تتمشى بالسيب بقلق و تطاالع الراايح و الجااي و ااول ما شاافتهم رااحت لهم بسرعه..
طبعاا ميكس قااع يطاالعهم و يدعي بنفسه اانو ما يكون فيه شي..
عزيز-مسك ااخته-:شفيه؟..
ااخته-تسحبهم بسيب بعيد عن ااهلهاا و تجلس ع وااحد من الكرااسي و هم وااقفين قداامهاا-..
ااخته-تدمع و تطاالعهم-..
عزيز-بصوت عالي-:شفيه..
ااخته-لا زاالت تدمع-:تدهورت حالته-اانفجرت بكاا-..
عزيز-يجلس جنبها ويضمهاا و يطبطب عليهاا و قلقاان-..
ميكس-بخوف قعد ع ركبته قداامهاا-:خوفتيناا تراا!!..
ااخته-تبكي-:ميد تعباان حيل و يبيكم توقفون معااه..تدهورت حاالته الصحيه و المرض مو هين عليه..و....-تشااهق-..
ميكس-يهزهاا و بشوية اانفعاال-:و اايشش!!..
ااخته:فشلت كليته زيااده ع مرضه و هذا الي دهوره..و الدكتور يقول يبون متبرع للكبد من اقااربهاا بااسرع وقت لاان لساا م جااء موعدهاا الي يقرروون اذا يعطونهاا كبد او لا..و يقول بكراا الصبااح التحليل اذا كبد وااحد من اقااربي تطاابق فصيلتها و لا لا-تغطي وجهاا ببيدينهاا-و اابوي و اامي و اانا ما طاابقنااه لاان فصيلته ناادره-تبكي بصوت عاالي و ترتجف-:مييييد بييرووح..
عزيز-يشد عليهاا و عينه مدمعه-:وش فصيلته!..
ااخته"ااسمهاا داانه"..:O-
راد-مااسك نفسه بالقوه عشاان ميكس -:مو صااير الا كل خير و انشااءالله نطاابق فصيلته..و الخيره فيماا ااختااره الله..دموعكم ما رااح تفيده تراا..يبي دعااكم الحين م يبي ااكثر..
ميكس-يمسح دموعه-:متى التحليل؟..
داانه-تمسح دموعهاا-:بكرة السااعه ١٠ لاان حاالته م تسااعد و لاازم يلقون متبرع له و يسوون العمليه لاان دخل بالغيبوبه حقت الكبد..
ميكس:بتلقوني ااول وااحد يحلل..
عزيز-يعطيهم منااديل-:كلناا بنجي نحلل تراا و الي م حيجي ااعذروه..ميد مو بس غاالي عليكم حتى عليناا..
داانه-اابتسمت و عينهاا تلمع من الدموع-..
عزيز-يضحك-:جعلني دموع..يلاا روحي لااهلك و قولي لهم و حناا ااعذرونا الوقت متااخر و بنروح..و بكره السااعه ١٠ عندكم بااذنه..
"هدو ااخت ميد و مسحو دموعهم و طلعو..جلسو بالسياارة يتنااقشون عن هالموضوع"..و ميكس ااكثر وااحد مصر ع هالموضوع..
رادااخفى غيرته لان ميكس مهتم بالموضوع حيل..بس حط ببااله اان وقت الجد جد..و نسى الغيره و نسى مرارتهاا لاان هالموضوع فيه حيااة ااو موت مو حبيبي و حبيبه!!...
-
"نرجع للشله"..
من طلعو ميكس وراد وعزيز من بيت ناز..
زاك اانفرد في ناز و حشره في غرفته...
زاك-يسكر البااب-:بدون لف و دوراان-يرمي عليه الكيس-..عاارف ااناا ايش فيه و برضو اانت عاارف..ااحكيلي الساالفه من البداايه لـ النهاايه..
ناز-يضيع الساالفه-:م يحتاج لف و دوراان 

تحدي عشاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن