بارت٤١

1K 32 2
                                    

ناز-يسحب حمود و يلف ع القروب-:حنا طالعين لا تبينون شي للنااس وسيم اذا شفت جاكس لا اوصيك فيه.
سيم:ابشر.
يلف ع حمود و يصرخ-:قداامي يلا-يسحبه-.
"نازكان شاد ع ايد حمود و عروقه بازره و حمود متالم و سااكت و يمشي معااه و ما يدري شيسوي".
-
"عند لود".
قعد مع خالاته شوياات و متجاهل هيم تماما و ما تاقلم مع وضعهم و طفش و قعد جنب اامه.
لود:ابيك تفهميني وش بيصير فيني من اليوم من بيكون سندي؟و اوراقي الثبوتيه راح تضل زي ما هي و لا برجع لاسم ابوي الحقيقي؟.
امه:بقعد مع خاالك و بنتفاهم كلنا ع الموضوع لا تستعجلين ي بنيتي.
لود-بدون نفس-:عاادي انادي صاحبتي هناا بالبيت!.
امه-مستانسه لان تبيه اجتماعي-:ايه حبيبتي جيبي الي تبين البيت مفتوح لهم.
لود-تذكر هيم و فز-:صح!خالاتي مستقرين هنا هم و بناتهم!.
امه-تبرد اضافرها-:لا ما يجتمعون الا كل ويكئند بس بنات خالتك اذا بغو يروحون بيتهم بفترة الدراسه بس و الاجازه اغلبها يقضونها حول امي الي هي جدتك.
لود-ي حبيبي هيم بينشب لي اجل-.
امه-تقوم-:بروح اريح شوي بغرفتي و زي ما قلت لك تبين صاحبتك جيبيها و تركت لك بغرفتك ع الدرج ضرف فيه فلوس و ارقام السواق الخاص فيني و فيك و الخدامه و اختاري وحده من المجالس و اقعدي مع صاحبتك فيها-تروح-.
لود-قام و كاره نفسه و راح يدق ع سلوم لانه يحس انو الاماان له من بعد تغير حيااته المفاجئ-.
-
"عند الشلة كملو البارتي و فلوهاا".
ميكس وراد؟ اجمل منهم ما في و ي فرحتهم ببعض بهاليوم.
سيم وهيون ويوش وخلود؟تقريباا وضعهم روتيني كل واحد منهم ينام و يصحى ع صوت حبيبه و زاد تعلق يوش بـ خلود.
عناد؟م صار حمااسه مثل اول لـ زاك و يوهم نفسه انو مجرد اعجااب و هو طاايح بغراامه,و الي تعرف عليه اليوم فلها معااه و ارتاح له.
جسوم؟طول البارت من بنت لـ بنت و ملاحظ نظرات عزيز له بس مطنش.
عزيز؟مثل بروده ما فيه و قضى هالبارتي كله رقص.
زاك؟ع هدوئه الي ما تعرفون سببه و ما همه لا عناد و لا غيرو.
-
"خلص البارتي و كلن رجع بيته من الشله".
"عند هتان و مشااري".
طلعو و ركبو السيااره و هاجدين.
مشاري؟منقرف من نفسه و مستحقر نفسو انو خلا هتان يقرب له.
هتان؟ما همه كل الي طلع منه اليوم و حااس بزعل مشاري بس ساكت و هو ميت ندم من داخلو.
"طول الطريق هاجدين بالمره".
"قطع هدوئهم الي شاافوه".
هتان-يصارخ-:احمد-السواق-اااانتتتتبببببهههه.
"و للاسف م فااد هتان و مشاري صراخهم و انقلبت السيااره فيهم".
-

تحدي عشاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن